أفضل الأماكن السياحية في اسطنبول للأطفال:

أفضل الأماكن السياحية في اسطنبول للأطفال:

أفضل الأماكن السياحية في اسطنبول للأطفال:

تعد اسطنبول من اجمل الاماكن السياحية في تركيا وهي غنية بالمعالم الطبيعية والأثرية والأماكن الترفيهية. حيث توفر اسطنبول الساحرة خيارات كثيرة للتنزه والترفيه. ولأن اسطنبول الوجهة الأولى لكل من السياح والمستثمرين الباحثين عن شقق للبيع في اسطنبول. وكما يهتم السائح بالاطلاع على أهم الاماكن السياحية في اسطنبول يعنى المستثمر بمعرفة معالم اسطنبول السياحية.

نسلط الضوء لكم متابعينا، على أهم الأماكن السياحية للاطفال في اسطنبول و نأخذكم في رحلة ممتعة نطلعكم فيها على أماكن الترفيه والمرح لكم ولاطفالكم.

كيدزانيا اسطنبول:

وهي مدينة ألعاب تمثل بلدة من بلدات كيدزانيا المصغرة، وتقع في منطقة اسكودار على الجانب الآسيوي من اسطنبول وتعد فرصة مثالية للترفيه عن أطفالكم وممارسة النشاطات التفاعلية المختلفة. تمتد كيدزانيا اسطنبول على مساحة 8.000 متر مربع، وتتضمن قاعات متنوعة توفر 65 نوعا من الفعاليات والنشاطات للعب والمرح. وتناسب المدينة الأطفال التي تتراوح أعمارهم ما بين 4-14 سنة. ومن أهم أهداف كيدزانيا اسطنبول، تطوير المهارات الحركية والاجتماعية لدى الأطفال ضمن جو ترفيهي مميز. وهي واحدة من أهم الوجهات السياحية في تركيا التي تناسب الأطفال.

أهم الأنشطة في كيدزانيا اسطنبول:

تتنوع الأنشطة التي يمكن لأطفالك القيام بها في مدينة ألعاب كيدزانيا، حيث يمكن لأطفالك الاستمتاع بجولة في أرجاء الملاهي وقضاء أجمل أوقات اللهو والمرح. وتوفر المدينة بعض الأنشطة المهنية التعليمية، حيث تتيح للأطفال المشاركة وإعداد الوجبات اللذيذ، وتمكنهم من ممارسة المهن التي يفضلونها كالعمل ضمن كادر مستشفى، أو رجال إطفاء ورجال شرطة. وتضم مدينة ألعاب كيدزانيا قاعة خاصة لممارسة الرياضات المتنوعة مثل كرة القدم وكرة السلة وغيرها من الأنشطة البدنية.

وتحوي مكتبة صغيرة، يمكن للأطفال قراءة الكتب والاستمتاع بالرسم والاستماع لقصص الحكواتي اليومية.

سوف تكون زيارتك لمدينة ألعاب كيدزانيا تجربة مميزة لأطفالك تضيف لهم خبرات جديدة مفعمة بالمرح والمتعة.

متحف الشمع في اسطنبول:

يعد متحف الشمع في اسطنبول أول فرع في تركيا لسلسة متاحف الشمع العالمية وواحد من أهم متاحف اسطنبول، تم افتتاحه في نوفمبر/تشرين الثاني 2016 في منطقة تقسيم الشهيرة على الطرف الأوربي من اسطنبول.

يهتم السياح بزيارة متحف الشمع في اسطنبول خلال جولات السياحة في تركيا لمشاهدة مجسمات لأشهر الشخصيات العالمية. وتم صناعة هذه المجسمات بحرفية عالية ودقة تظهر المجسم كأنه نسخة طبق الأصل للشخصية ذاتها.

ويعتبر متحف الشمع واحد من أهم الاماكن السياحية في اسطنبول التي تجذب الأطفال والشباب ليتعرفوا على أهم الشخصيات العالمية من فنانين ورياضيين وعلماء وشخصيات سياسية بارزة.

أنشطة وفعاليات:

عند زيارتك متحف الشمع في اسطنبول نوصيك بافتتاح جولتك بزيارة مجسمات المشاهير في قسم الموسيقى والذي يضم مجسمات لمشاهير عالميين مثل مايكل جاكسون و ريهانا وغيرهم.

وعند زيارة القسم الثقافي سوف تشاهد مجسمات لأشهر العلماء والمفكرين ممن أثروا في العالم من خلال ما قدموه من اختراعات وابتكارات

مثل البرت انشتاين و ليوناردو دافنشي.

وفي قسم الرياضة يمكنك التعرف على مشاهير الرياضات المختلفة " ليونيل ميسي و اردا توران"

كما يحظى التاريخ بقسم خاص له في المتحف، فإن كنت من محبي التاريخ سوف تجتمع بتماثيل لشخصياتك التاريخية المفضلة مثل السلطان محمد الفاتح الذي فتح القسطنطينية وصنع تغييرا كبيرا في تاريخ المسلمين والعرب.

 

عند انتهاء جولتك الممتعة في متحف الشمع، ننصحك بأخذ قسط من الراحة في واحد من مقاهي شارع الاستقلال في تقسيم