العقارات التجارية في اسطنبول استثمار ناجح

العقارات التجارية في اسطنبول استثمار ناجح

العقارات التجارية في اسطنبول استثمار ناجح

يعتبر السوق العقاري التركي من أفضل الخيارات الاستثمارية على الإطلاق، وعلى وجه الخصوص سوق #العقارات_في_اسطنبول وأشارت بعض التقارير الرسمية بأن هذا العام بالنسبة لسوق #العقار_في_تركيا هو عام الاستثمارات الأجنبية، وجاء ذلك وفقاً لمجموعة من التسهيلات الكبيرة التي قدمتها الحكومة التركية من منح إمكانية التقسيط للمستثمرين الأجانب وإعفائهم من بعض الضرائب، إضافة إلى تعديل قانون منح الجنسية التركية لمن يتملك عقار في تركيا حيث تم تخفيض القيمة من مليون دولار إلى 250 ألف دولار أميركي.

من أبرز العقارات التي تجذب المستثمر الأجنبي هي الشقق المكتبية و #الشقق_الفندقية_في_اسطنبول وذلك لما توفره من عائد ربحي عالي. وتمتاز هذه العقارات بسهولة التأجير وبعقد طويل الأمد وذلك لأن المستأجر يؤسس مكتباً ومقراً لعمله وسوف تطول إقامته فيه لسنوات حتى لا يخسر عملائه الذين اعتادوا على موقع مقره.

ولابد لنا من التنويه لعملائنا الأكارم المقبلين على #شراء_شقق_في_اسطنبول بنظام مكاتي تجارية، عليهم اختيار الموقع الاستراتيجي القريب من شبكة المواصلات والفنادق والمراكز التجارية، حتى يكون استثمارهم ناجحاً.

وفي حال كان توجه المستثمر نحو الشقق الفندقية، فهناك العديد من شركات الإنشاء التي تقدم ضمان تأجير بعائد ربحي مميز، كما يمكن أن يقوم المستثمر بإدارة أملاكه من خلال شركات عقارية موثوقة في إسطنبول وننوه أن شركة الهدى للاستثمار والتطوير العقاري تقدم خدمات إدارة الأملاك.

تعتبر مدينة #اسطنبول المدينة السياحية الأولى، لذلك سوف يكون من السهل تأجير الشقق الفندقية بشكل مستمر. وننصحكم عند اختيار شقتكم يستحسن أن تكون وسط المدينة في منطقة مخدمة وبإطلالات مميزة ويمكن أن تكون قريبة إلى المطار.

وفي حال كان رأس مال المستثمر كبير ننصحه بالتوجه نحو الاستثمار الأكبر وهي المشاريع الانشائية، حيث يمكنه شراء قطعة أرض صالحة للإعمار في منطقة قريبة من المواصلات والمرافق العامة، ويبدأ باستثماره من الخطوات الأولى، حيث من الممكن أن يبني فندق أو وجمع تجاري وحتى بناء سكني وجميع هذه الخيارات الاستثمارية تعود عليه بربح مثالي.