المفروشات التركية.. فخامة ورقي حول العالم:

المفروشات التركية.. فخامة ورقي حول العالم:

المفروشات التركية.. فخامة ورقي حول العالم:

تعتبر المفروشات التركية من أرقى وأفخر أنواع المفروشات العالمية، وتمكنت من منافسة المفروشات الإيطالية ذات الشهرة الواسعة. ومن أهم ما يميز المفروشات التركية عن الإيطالية أنها أقل سعرا وتضاهي جودتها المفروشات الإيطالية. كما تحتل تركيا المركز الثالث عالميا في حجم إنتاجها للأثاث وجودته وتصاميمه الرائعة.

شهد سوق المفروشات التركية في السنوات الأخيرة ازدهارا واسعا على مستوى العالم العربي ودول أوربا وآسيا. وسجلت دول الخليج العربي و العراق حضورا مميزا لها في استيراد المفروشات التركية، حيث أصبحت تعتمد الأسواق الخليجية المحلية بشكل كبير على المفروشات التركية.

صادرات تركيا من الأثاث:

تجاوزت قيمة صادرات تركيا من الأثاث المنزلي في الأربع سنوات الماضية 14.2 مليار دولار أمريكي. وتعد ولايات #اسطنبول ، #بورصة ، أنقرة ، قيصري و إزمير، في مقدمة الولايات التركية الرائدة في صناعة الأثاث المنزلي.

وتصدر العراق المركز الأول بين الدول الأكثر استيرادا للمفروشات التركية وذلك بمليارين و 393 مليون دولار، جاءت بعده ألمانيا ب 972 مليون دولار، واحتلت السعودية المرتبة الثالثة ب 881 مليون دولار، وتلتها فرنسا ب 687 مليون دولار، وفي المرتبة الخامسة الولايات المتحدة الامريكية ب 484 مليون دولار.

أشهر أسواق المفروشات في اسطنبول:

عند شرائك شقة في اسطنبول يتوجب عليك تأثيث الشقة فتبدأ برحلة البحث عن محلات المفروشات التي تجد فيها ما يناسب ذوقك واحتياجاتك، وننصحك بالتوجه إلى سوق ماسكو الذي يعد من أشهر الأسواق المعروفة على مستوى العالم و تركيا ويقع في اسطنبول بمنطقة باشاك شهير. ويضم السوق الكثير من شركات تصنيع الأثاث ويصل عددها إلى 778 شركة، بالإضافة إلى صالات العرض ومحلات بيع المفروشات، وتشمل كافة أنواع المفروشات المنزلية ومستلزمات الفنادق والمكاتب وغيرها من الأثاث.

وكما تنظم المعارض والمؤتمرات والفعاليات في سوق ماسكو على مدار العام، والتي تتيح للجميع المشاركة، ويجدر بالذكر أن جميع الشركات الموجودة في مدينة ماسكو هي شركات ضخمة وذات صيت واسع في تركيا والعالم وتقدم أرقى وأفخم أنواع المفروشات بأسعار مناسبة وتنافسية.

أسعار سوق الأثاث في تركيا:

سوق المفروشات في تركيا من أهم الأسواق على المستوى الدولي، ويمتد على معظم المدن التركية، كما افتتحت الكثير من شركات تصنيع الأثاث التركي العديد من الفروع والوكالات لها في دول مختلفة حول العالم. وتعد أسعار المفروشات التركية مدروسة ومناسبة جدا وفي حال كنت ترغب بتأثيث منزلك في بلادك من المفروشات التركية، ننصحك أن تتوجه إلى أقرب وكالة لشركة مفروشات تركية في بلدك لتخفف عن نفسك تكاليف الشحن من تركيا، وتختار أثاث منزلك الجديد على أرض الواقع وبعناية.

 

وإذا أردت شراء عقارات في تركيا وكنت مهتما بالاستثمار العقاري وتبحث عن شقق للبيع في اسطنبول بهدف تأجيرها والاستفادة من عوائدها الربحية ننصحك أولا بتأثيث الشقق ومن ثم عرضها للتأجير، إذ توفر الشقق المفروشة عائد ربحي أعلى.