تعرف على منطقة أرناؤوط كوي في اسطنبول

تعرف على منطقة أرناؤوط كوي في اسطنبول

تعرف على منطقة أرناؤوط كوي في اسطنبول

على الطرف الأوربي من اسطنبول  شمال غربي المدينة، إلى جانب البحر الأسود. تقع منطقة أرناؤوط كوي. بطابعها الريفي الجميل، وتفاصيلها البسيطة. بغاباتها الكثيفة، تشكل لوحة فنية فريدة من نوعها.

تعتبر أرناؤوط كوي رئة #اسطنبول والمورد الأساسي الذي يغذي المدينة بالمياه العذبة. وهي المنطقة الحاضنة لمشاريع البنى التحتية العملاقة (مشروع قناة اسطنبول، مطار اسطنبول أكبر مطار في العالم، جسر اسطنبول الثالث). مما جعلها وجهة استثمارية جديدة للمستثمرين المحليين والأجانب، من المهتمين بشراء #شقق_في_اسطنبول، والباحثين عن #اراضي_للبيع_في_اسطنبول.

تمتد منطقة #أرناؤوط_كوي على مساحة 160كم، وتحاذي ساحل #البحر_الاسود على مسافة22كم. كما تنتشر فيها المطاعم والمقاهي التي تشتهر بتقديم الأطباق البحرية الشهية. وتعد من #اهم_المناطق_السياحية_في_اسطنبول، إذ تجذب إليها السياح الباحثين عن الهدوء والراحة بين أحضان الطبيعة، بعيداً عن صخب المدينة.

تتوجه الحكومة التركية في الآونة الأخيرة إلى تركيز اهتمامها بإعمار أرناؤوط كوي بمشاريع عملاقة، والتشجيع على رفع نسبة الاستثمارات العقارية فيها.

ومن الجدير ذكره، أن أسعار عقارات أرناؤوط كوي تعتبر منخفضة مقارنة بأسعار المناطق الأخرى في #اسطنبول.

فالمستثمر الباحث عن #شقق_رخيصة_للبيع_في_اسطنبول سيكون اختياره لمنطقة أرناؤوط كوي مناسباً جداً.

كما وإن مشاريع البنى التحتية المنجزة فيها (مطار اسطنبول- الجسر الثالث) أسهمت برفع قيمة المنطقة وجعلتها محط أنظار المستثمرين الأجانب والمحليين. وإن مشروع #قناة_اسطنبول بعد أن يتم إنجازه سوف يزيد من أسعار العقارات والأراضي بشكل كبير جداً. سيشكل قفزة نوعية لعقارات إسطنبول بشكل عام.

شركة الهدى للاستثمار والتطوير العقاري تنصح عملاءها الكرام الراغبين بشراء#شقق_في_اسطنبول والباحثين عن #فلل_للبيع_في_اسطنبول أيضاً التوجه نحو منطقة أرناؤوط كوي، كونها منطقة واعدة ووجهة موفقة نحو استثمار ناجح.