تعرف معنا على منطقة كوتشوك تشكمجه في اسطنبول

تعرف معنا على منطقة كوتشوك تشكمجه في اسطنبول

تعرف معنا على منطقة كوتشوك تشكمجه في اسطنبول

تتعدد الخيارات أمامك للسكن و #شراء_شقق_في_اسطنبول تحيّرك مدينة اسطنبول بجمالها، فأينما اتجهت فيها تخطف قطعة من قلبك. تجد السحر في كل حي من أحيائها. إن كنت من عشاق البحر، يلاقيك البحر أينما ذهبت، وتجذبك الغابات والحدائق الخضراء بجمالها الذي يلف اسطنبول من كل أركانها.

في واحد من أحيائها العريقة، الذي يختصر في تفاصيله سحر الطبيعة بخضرتها ومائها وحداثة الأبنية العمرانية الراقية. في منطقة كوتشوك تشكمجه التي تطل على بحيرة كوتشوك تشكمجه وعلى بحر مرمرة في آن واحد.

تجد في هذا الحي كل ما تبحث عنه. شقتك التي تتميز بإطلالة فريدة من نوعها على البحيرة، حيث تزورك النوارس البيضاء كل صباح تطل عليك من شرفة دارك اتضيف لمسة جميلة على يومك.

تقع منطقة كوتشوك تشكمجه في القسم الأوربي من #اسطنبول خلف مطار أتاتورك والذي سيتحول إلى واحدة من أكبر الحدائق حول العالم. تمتد المنطقة على مساحة 118كم. 

تتوفر فيها جميع المقومات الأساسية للعيش، إذ تنتشر فيها الجامعات، المدارس، مراكز التسوق، المشافي، ووسائل النقل العام (الميترو، ميترو باص، الحافلات). كما وتقع على الطريق السريع E5. وتضم حيي هالكلي وايكيتالي وهما من أهم المراكز التجارية في إسطنبول.

وتتواجد في كوتشوك تشكمجه أماكن متنوعة للرفاهية والتسلية، كمدينة ملاهي كافاكلي "KAVAKLI" وتضم أهم المعالم السياحية كهف ياريمبورجاز "YARIMBURGAZ"

تشهد المنطقة تطوراً عمرانياً واسعاً، فقد تم إنشاء مجمعات سكنية راقية وأبراج تجارية ضخمة، لعبت دوراً كبيراً بجعلها نقطة جذب للمستثمر المحلي والأجنبي.

إن كنت ترغب بشراء #شقق_في_اسطنبول بموقع مميز وإطلالة رائعة على البحيرة فإن منطقة كوتشوك تشكمجه هي الخيار الأمثل لما تبحث عنه.