تعلم اللغة التركية

تعلم اللغة التركية

تعلم اللغة التركية

 

تركيا الجسر الذي يصل بين الشرق والغرب، قبلة للسائحين الباحثين عن جمال الطبيعة وعبق التاريخ، وجهة للمستثمرين الراغبين بشراء #شقق_في_اسطنبول

تحتضن تركيا العديد من الجاليات العربية على أراضيها، وانطلاقاً من الروابط بين تركيا والعرب كان لابدّ للإنسان العربي الذي يعيش في تركيا أو يزورها بين الحين والآخر أن يتعلم اللغة التركية من أجل تسهيل الأمور الحياتية والتعامل مع الأتراك.

 تعتبر اللغة التركية بقواعدها لغة سهلة مقارنة مع اللغة العربية والإنكليزية، كما توجد في اللغة التركية أكثر من ألفين كلمة مشتركة مع اللغة العربية وبمعنى آخر كلمات أصلها عربي، مما يسهل على العرب تعلمها بسرعة أكبر.

 

تتعدد وسائل تعلم اللغة التركية، بإمكانكم تعلمها عن بعد عبر الانترنت من خلال التطبيقات المجانية الخاصة لتعلم اللغة التركية وهي تطبيقات كثيرة تساهم بتعلم النطق الصحيح للغة وحفظ المفردات وتشكيل جمل وتساعدكم على حفظ العبارات الشائعة والأكثر استخداماً، كما توفر بعض التطبيقات تعليم اللغة المحكية التي تستخدم في الحياة اليومية عند الأتراك وتعتمد هذه التطبيقات على تعزيز مهارات التحدث والتدريب الجيد من خلال إجراءات محادثات حقيقية بينكم وبين أشخاص ناطقين باللغة التركية.

 

ويمكنكم تعلم اللغة التركية من خلال المراكز التدريبية المجانية التي توفرها الحكومة التركية للعرب الراغبين بتعلم اللغة التركية وتنتشر هذه المراكز في جميع المناطق في تركيا ويكثر انتشارها في مدينة إسطنبول وذلك لتواجد أعداد كبيرة من الجاليات العربية

 

كما يوجد مراكز تعليمية خاصة بإمكانكم الالتحاق بدوراتها مقابل دفع رسوم مالية معينة، ومعظم هذه المراكز أساتذتها يتحدثون اللغة العربية وذلك يساهم بتسهيل تعلم اللغة التركية.

 

وبإمكانكم الالتحاق بدورات التومر في إحدى الجامعات التركية الحكومية أو الخاصة ودراسة اللغة بشكل أكاديمي والحصول على شهادة معترف بها عند الدولة التركية بعد إتمام الدورات وهي عبارة عن خمس مستويات.

كل ما أنهيت مستوى تخضع لاختبار خاص يمكنك من الانتقال للمستوى الأعلى.

 

سواء كنت تأتي إلى تركيا بهدف السياحة أو بغرض الاستثمار في #عقارات_اسطنبول فإنه من الجيد تعلم الأساسيات في اللغة التركية من العبارات الشائعة الكثيرة الاستخدام، ونحن في شركة الهدى للاستثمار والتطوير العقاري نقدم لعملائنا الأعزاء خبرة طاقم عملنا الناطقين باللغة العربية والتركية ولغات أخرى من أجل تسيير أعمالهم حتى إتمام عملية #شراء_العقارات_في_تركيا