تعرّف على أبرز ميزات شراء شقة في اسطنبول بمنطقة باسن اكسبرس

تعرّف على أبرز ميزات شراء شقة في اسطنبول بمنطقة باسن اكسبرس

شقة بمنطقة باسن اكسبرس

يعتبر طريق باسن اكسبرس واحدٌ من المواقع الأكثر جذباً لشراء عقار في اسطنبول بهدف الاستثمار.

 

شهدت منطقة باسن اكسبرس ثورة عمرانية هائلة، واهتماماً كبيراً من قبل الحكومة التركية، مع إقبالٍ شديد من المستثمرين الأجانب والمحليين الراغبين بالاستثمار وشراء شقق في اسطنبول.

 

يقع طريق باسن اكسبرس في وسط الجانب الأوربي من اسطنبول، بالقرب من مطار أتاتورك، ويربط الطريق بين مجموعة من المناطق الهامة في المدينة (منطقة ايكيتلي شمالاً، بهتشلي ايفلر وبغجلار، يني بوسنا جنوباً).

 

تم تصنيف باسن اكسبرس ضمن أهم المناطق الخدمية، ويعد مركو الأعمال التجاري الثاني في المدينة والموقع الاستثماري الأول في اسطنبول الجديدة، فهو نقطة التقاء في عالم الأعمال والتجارة.

من أبرز ما يميز باسن اكسبرس أنه صلة الوصل بين الطريق السريع E5, TEM, وطريق الساحل، كما يتصل بطريق شمال مرمرة السريع.

 

قامت الحكومة التركية بتوجيه ملايين الدولارات لإعمار البنية التحتية في باسن اكسبرس. حيث تخدم المنطقة شبكة مواصلات حديثة (خطوط ميترو، خطوط نقل بحري). والتي بدورها تجعله من أسهل المناطق وصولاً في اسطنبول.

جذبت منطقة باسن اكسبرس اهتمام العديد من الشركات والعلامات التجاريّة الكبيرة والمعروفة، حيث قامت تلك الشركات بالاستثمار في المنطقة مثل:

سلسلة فنادق ماريوت، سلسلة فنادق هوليدي، ديفان، شيراتون، روتانا.

كما يوجد العديد من مقرات البنوك وفروعها في المنطقة (البنك التركي، بنك غارانتي، بنك هالك، وقف بنك).

ناهيك عن مراكز التسوق الكبرى التي تم بناؤها في باسن اكسبرس (مول أوف اسطنبول الشهير)

ولابدّ لنا من الحديث عن الجامعات، أصبحت منطقة باسن اكسبرس مركزاً للعلم والمعرفة. تتواجد فيها الجامعات المرموقة في اسطنبول (جامعة آيدن، ألتن باش، مرمرة).

 

إن كنت تبحث عن شراء شقق في اسطنبول بغرض الاستثمار، فإنّ شركة الهدى للاستثمار والتطوير العقاري تقدم لك أكثر من ثلاثين مشروعاُ في منطقة باسن اكسبرس التجاريّة. يكفي أن تتواصل معنا لتخطو خطوتك الأولى نحو استثمارك الناجح.