عقارات انطاليا

عقارات انطاليا

احجز احدي عقارات انطاليا التي تتميز بالمعالم السياحية حيث يتوافد عليها الزوار من كل دول العالم ومن تركيا نفسها بسب موقعها المميز ومناظرها الطبيعية والخلابة.

مدينة انطاليا

توجد مدينة أنطاليا جنوب غرب الأناضول على ساحل البحر الأبيض المتوسط، وتعتبر من أهم المدن السياحية الموجودة في تركيا حيث يتوافد عليها السياح والزوار من كل جهات العالم أو من داخل تركيا نفسها بأعداد كبيرة بسبب موقعها المتميز وما تحتوية من مناظر طبيعية خلابة ومناخ معتدل علي مدار السنة ،وقد احتلت مدينة انطاليا المركز الثالث عالميا من حيث أعداد السياح بعد مدينتي باريس ولندن، حسب ما تشير إليه إحصاءات عام 2011م.

وتمتاز انطاليا بأن شوارعها عريضة وأن هناك مساحات بين المباني والمرافق العامة والمساحات التي خصصت للألعاب الرياضية وألعاب الأطفال،ويهتم مجلس المدنية اهتماما كبيرا بنظافة المدينة وشوارعها ويعمل على المحافظة على شكل ومظهر المدنية على مدار العام  لأن اقتصاد مدينة أنطاليا يعتمد على السياحة.

ومما جعلها وجهة جاذبة للسائحين وجود المعالم السياحية التي اشتهرت بها مدينة أنطاليا.

منتزه أتاتورك

يطل  منتزه أتاتورك على البحر مباشرة، ويحتوي على مساحات خضراء واسعة ذات مناظرطبيعية  خلابة بالإضافة إلى وجود العديد من المطاعم والملاعب.

متحف أنطاليا :

و يحتوي متحف أنطاليا على قطع أثرية ترجع إلى العصر الروماني والعصر الحجري حيث يأتي إليها الكثير من السياح .

كما أن السياح والزوار  يقومون برحلة عمودية فوق انطاليا يبلغ طولها ألفي وثلاثمائة متر فوق سطح البحر عن طريق  تلفريك أوليمبوس،لمحبي وعشاق المناطق الطبيعية الخلابة الساحرة يمكنهم التمتع بها عندما يتوجهون إلى شلالات دودن في أنطاليا حيث الطبيعة الخضراء الخلابة  بكل ما فيها من معاني الجمال والسحر.

من أشهر مدن أنطاليا:

مدينة أنطاليا وهي  مركز المدينة والتي تتركز فيها الحياة بشكل رئيسي  وفيها الأسواق الشهيرة والتي تشد وتجذب إليها السياح بشكل كبير، وهناك أيضا  مدينة كيمير وهي تعد مدينة سياحية مساحتها صغيرة ،وتتميز بوجود الجبال المرتفعة  الشاهقة والتلال الخضراء، كما أنها تعرف بكونها من الجهات المناسبة والمثالية في السياحة العلاجية.

 عقارات انطاليا بتركيا

وتأتي أهمية عقارات أنطاليا من أهميتها السياحية حيث تعتبر ولاية أنطاليا منتجعا دوليا كبيرا حيث مناظرها الطبيعية الرائعة و الخلابة وشواطئها الساحرة الدافئة، حيث يجتمع فيها كل المميزات من  التاريخ والرمل والشمس والبحر في لوحة فنية طبيعية ونادرة رائعة الجمال، بعيدا عن صخب وضوضاء المدينة.

و تعد مدينة أنطاليا مدينة مهمة من حيث الاستثمار العقاري لأنها 

تتمتع بموقع جغرافي استراتيجي متميز   كما أنها تتمتع بمناخ معتدل على مدار العام بالإضافة إلى ما تمتاز  به مدينة أنطاليا من معالم سياحية عديدة حيث يتوفر فيها السياحة التاريخية والسياحة الطبيعية والسياحة العلاجية مما جعلها وجهة للعديد من السياح  والزوار مما جعلها مدينة سياحية في المقام الأول حيث أن كل هذه العوامل كانت سبب رئيسي في اتجاه وإقبال المستثمرين الأتراك والأجانب للاستثمار فيها عن طريق  شراء عقارات للبيع في أنطاليا.

كما أن  أسعار العقارات في انطاليا معتدلة ومناسبة  بالمقارنة بأسعار العقارات في مدن أخرى مثل إسطنبول وهو ما انعكس بطريقة إيجابية على الطلب من قبل المستثمرين الأجانب للاستثمار العقاري في  أنطاليا بشكل متزايدا ، ولقد ساعدت القوانين التي أصدرتها الحكومة التركية في الفترة الأخيرة في فتح المجال لجميع المستثمرين من كل أنحاء العالم للاستثمار في تركيا في نمو أعداد المستثمرين الأجانب لـ الاستثمار العقاري في  تركيا عامة وانطاليا خاصة والبحث عن عقارات للبيع في أنطاليا والاستثمار العقاري فيها.

حيث ان سوق عقارات  أنطاليا يكبر يوم بعد يوم ويتيح  فرص ذهبية سواء لمن يبحث عن وحدات سكنية  في أنطاليا بهدف الاستخدام الشخصي أو بهدف استخدامها كمشروع استثماري  يعود عليه بأرباح مرتفعة.

يمكن للمستثمرين الأجانب الاستثمار  في الوحدات السكنية في انطاليا من أجل الاستفادة  من مردود الإيجارات في موسم السياحة حيث ان هناك طلب كبير على الوحدات السكنية المفروشة ، بالإضافة إلى  إمكانية الاستثمار العقاري في المكاتب السياحية لأهمية الجانب السياحي في انطاليا باعتبارها مدينة سياحية في المقام الأول و  بالإضافة إلى ذلك الاستثمار العقاري في أنطاليا في الفنادق والمنتجعات السياحية والمقاهي والمطاعم الراقية لوجود السياحة بها على مدار العام  ،وتعد الفلل في مدينة أنطاليا من أروع وأفضل الفلل في تركيا.

وباعتبار أن مدينة أنطاليا تضم  كل تلك المميزات فهي تعتبر مكان رائع و مميزاً للمستثمرين خصوصا في المجال  الاستثمار العقاري ومن يبحثون عن وحدات سكنية للبيع في أنطاليا في مناطق مميزة بهدف الاستثمار العقاري  في انطاليا التي يعتمد اقتصادها على السياحة حيث انها تستضيف على ارضها سنويا ما يقارب من عشرة ملايين سائح مما أدى إلى جعلها من أهم المدن العالمية في الاستثمار العقاري .

وخلاصة الأمر أن هناك الكثير من المقومات التي ساعدت في  جعل مدينة أنطاليا مكانا فريدا و متميزا وفرصة عظيمة للاستثمار العقاري خصوصا  أنك كمستثمر يمكنك إيجاد كل ما يناسبك من مختلف أنواع العقارات والمجمعات السكنية بأسعار معتدلة ومناسبة حسب ميزانيتك فيمكنك البحث عن وحدات سكنية  معتدلة الأسعار أو وحدات سكنية حديثة أو مميزا أو وحدات سكنية مطلة على شاطئ البحر المتوسط، حيث ان العروض المتاحة عديدة ومتنوعة، فيمكنك الأستثمار العقاري   عن طريق شراء الفيلات المميزة المطلة على شواطئ البحر والمتوفر بها كل وسائل الترفيه والتسلية أو الاستثمار العقاري في الأراضي والمزارع