كيف تمضي إجازة العيد في إسطنبول

كيف تمضي إجازة العيد في إسطنبول

كيف تمضي إجازة العيد في إسطنبول

تعتبر فترة الأعياد من الأوقات الذهبية التي يفضلها السياح العرب لزيارة تركيا وقضاء عطلة العيد بين جمال الطبيعة الساحرة وعظمة الآثار المهيبة الموجودة في تركيا.

وتعد مدينة #اسطنبول الوجهة المحببة لدى السياح كونها تضم  #اجمل_الاماكن_السياحية_في_تركيا

ولقضاء عطلة مميزة في إسطنبول تسلط الضوء لكم على أجمل المناطق التي يمكنكم زيارتها في إسطنبول في فترة العيد.

سوف تكون وجهتك الأولى في إسطنبول تقسيم، تتمشى بين شوارعها الجميلة، تضيعك بين الماضي والحاضر حيث تتداخل معالمها الأثرية مع أبنيتها الجديدة. تصل إلى شارع الاستقلال، تلتقط الصور التذكارية وتتابع المسير نحو منطقة شيشاني لتلاقي برج غالطه، سوف تدهشك عظمة المكان

تستطيع الذهاب برحلة بحرية لطيفة إلى منطقة اسكودار في الجانب الآسيوي وأثناء رحلتك سوف ترى قصر التوب كابي وجسر البوسفور الذي يضفي سحره على المدينة.

فور وصولك إلى الجانب الآسيوي اجلس بجانب البحر، احتسي كاساً من الشاي التركي الأصيل مع قطعة سمت ساخنة

وعلى بعد عشرات الأمتار في عرض البحر يقف برج الفتاة صامداً ينتظر عشاق إسطنبول لزيارته.

لن تستطيع مقاومة جمال البرج سوف تنطلق على الفور لتزوره وتكتشف أسراره.

ننصحك بتخصيص يوم لزيارة الجوامع الأثرية في إسطنبول الأوربية حيث سوف تسافر عبر الزمن بعيداً إلى العهد العثماني. قم بزيارة جامع السلطان أحمد وآيا صوفيا وجامع الفاتح.

نوصيك بأخذ استراحة والتوجه إلى حديقة غول هانه بالقرب من جامع السلطان أحمد، تجول بين أحضان الطبيعة الخضراء واستشعر الراحة والاطمئنان.

بإمكانك أن تتناول العشاء في واحد من المطاعم المطلة على #جسر_البوسفور والاستمتاع بسحر #اسطنبول

وفي اليوم التالي قد ترغب بزيارة المتحف المائي في فلوريا لتعيش تجربة العيش في أعماق البحر، وتستمتع بمشاهدة الأسماك والحيتان والقرش وأنواع متعددة من المخلوقات البحرية الجميلة.

بعد انتهاء جولتك في المتحف المائي يجب أن تأخذ قسطا من الراحة وتتناول وجبة الغداء في مطاعم فلوريا المنتشرة على الساحل بإطلالات بحرية مميزة. وإن كنت من محبي التسوق خصص بعض الوقت لزيارة مول الأكواريوم في فلوريا وبعدها يمكنك أن تزور بعض المولات مثل مول أوف إسطنبول و مول وادجي إسطنبول سوف تمضي ساعات طوال وأنت تتسوق حيث تجد أرقى الماركات العالمية والتركية بأسعار تنافسية.

إن كنت ستزور تركيا لتمضي عطلة العيد فيها مع عائلتك أو تأتيها بهدف الاستثمار وتبحث عن #شقق_للبيع_في_اسطنبول لابد وأن تخصص من أيام زيارتك بعض الوقت لتستمتع بزيارة #اجمل_الاماكن_السياحية_في_تركيا