#اسطنبول#الشقق_الفندقية

ماهي العوامل التي تجعل استثماري ناجح

ماهي العوامل التي تجعل استثماري ناجح

من أبرز الأسئلة التي يطرحها عملائنا، ماهي العوامل التي تجعل استثماري ناجح:

تكمن الإجابة على هذا السؤال المهم في عدة نواحي ومنها:

أولاً نوع العقار: لدينا عدة أنواع للعقارات، عقارات سكنية وعقارات تجارية،

 العقارات السكنية يندرج تحتها الشقق الفندقية والشقق السكنية

والعقارات التجارية فهي عبارة عن المحلات التجارية والمكاتب

في حال اختار المستثمر نوع العقار المراد شراؤه سكني ليستفيد من عائد التأجير، نحن ننصحه بالشقق الفندقية، لأن العوائد الربحية من الشقق الفندقية تكون عالية مع توفير الشركات الإنشائية لضمان تأجير لعدة سنوات.  ومن الجدير ذكره أن مدينة اسطنبول هي المدينة السياحية الأولى في تركيا، لذلك سوف يكون من السهل تأجير الشقق الفندقية بشكل مستمر. و ننصحكم عند اختيار شقتكم أن تكون وسط المدينة في منطقة تتوفر فيها الخدمات الأساسية و بإطلالات مميزة ويمكن أن تكون قريبة إلى المطار.

وعندما يختار العميل العقارات التجارية سواء كان الهدف منها التأجير أو إعادة البيع لاحقاً، أو اتخاذها مقرا لعمله الجديد في إسطنبول، يعتبر هذا النوع من الاستثمار ناجح وعائده الربحي عالي جداً.

 

ثانياً: موقع العقار:

يلعب موقع العقار دورا كبيرا في ضمان نجاح الاستثمار

نحن ننصح عملائنا ونختار لهم المواقع الحيوية والمخدمة، من (وسائل النقل والجامعات، المشافي، مراكز التسوق)، هذه العوامل تساعد على سرعة تأجير الشقة وبالتالي ضمان للمستثمر أن لا تبقى الشقة بدون مستأجر

 

وفي حال كان رأس مال المستثمر كبير ننصحه بالتوجه نحو الاستثمار الأكبر وهي المشاريع الانشائية، حيث يمكنه شراء قطعة أرض صالحة للإعمار في منطقة قريبة من المواصلات والمرافق العامة، ويبدأ باستثماره من الخطوات الأولى، حيث من الممكن أن يبني فندق أو مجمع تجاري وحتى بناء سكني وجميع هذه الخيارات الاستثمارية تعود عليه بربح مثالي.