ماهي مميزات الاستثمار في تركيا؟

ماهي مميزات الاستثمار في تركيا؟

ماهي مميزات الاستثمار في تركيا؟

تركيا، العراقة التاريخية، الحداثة والتطور، ما بين الماضي والحاضر تعتلي سلم النجاح وترتقي لتحتل مرتبة عليا بين دول العالم.

تتميز بموقعها الجغرافي الذي يجعلها عقدة الوصل بين الشرق والغرب. تتوسط القارات وتطل على أهم المضائق والبحار في العالم.

تتمتع تركيا بالاستقرار السياسي والاقتصادي، ويزدهر اقتصادها ليحقق قفزة نوعية وتطوراً سريعاً حيث صنفت تركيا كثاني أسرع اقتصاد في النمو بعد الصين.

وتعتبر من #أفضل_الأماكن_السياحية_حول_العالم. حيث تجذب السياح الأجانب والعرب لجمال طبيعتها ولاحتوائها على كنوز أثرية هائلة تنتشر معالمها في معظم المدن التركية.

كما إن المساحة الجغرافية الشاسعة لتركيا وتنوع المناخ فيها وتعدادها السكاني الكبير، وبنيتها التحتية القوية، تلعب دوراً أساسياً في توفير مناخ استثماري ومقومات مناسبة لأي نوع من الاستثمار.

كل هذه العوامل شجعت رجال الأعمال والمستثمرين العرب للتوجه نحو تركيا، وفي الأعوام الأخيرة ركز المستثمرون العرب على سوق العقارات التركي، حيث تم تسجيل نسب عالية لشراء #شقق_في_اسطنبول واحتلت دول الخليج المراتب الأولى لأعلى نسب شراء. فقد توجه السعوديون نحو تركيا واستثمروا أموالهم في #شراء_شقق_و_فلل_في_اسطنبول ومدن تركية أخرى.

تتعدد خيارات الاستثمار العقاري في تركيا ومنها:

#شراء_عقارات في مشاريع قيد الانشاء بمناطق حيوية ثم بيعها بعد انتهاء المشروع. وأكثر ما يجذب المستثمر العربي حالياً هو البحث عن #شقق_للبيع_في_تركيا قيد الإنشاء.

استثمار #أراضي_للبيع_في_اسطنبول بمواقع استراتيجية تدخل ضمن المخططات التنظيمية.

#شراء_شقق_في_اسطنبول في مشاريع جاهزة ضمن مجمعات سكنية راقية وتأجيرها بعائد ربحي عالي.

شركة الهدى للاستثمار والتطوير العقاري تقدم لكم نخبة من المشاريع السكنية والتجارية العملاقة تناسب جميع احتياجاتكم يكفي أن تتواصلوا مع فريق الهدى لحجز عقاراتكم المتميزة في تركيا.