ما الفائدة من الحصول على الجنسية التركية

ما الفائدة من الحصول على الجنسية التركية

ما الفائدة من الحصول على الجنسية التركية

يبحث الإنسان في حياته بالمرتبة الأولى عن الأمان والاستقرار.

فأينما وجد الأمان بإمكانه أن يؤسس لمستقبله دون الشعور بالقلق أو الخوف من أن يهدم ما قد بناه

وفي ظل الأوضاع الصعبة التي تعاني منها بعض البلدان العربية. أمسى أصحاب رؤوس الأموال الكبيرة والصغيرة يبحثون عن وجهة آمنة لنقل أعمالهم وتأسيس حياة مستقرة، بعيدة عن الإضرابات والحروب.

فتحت تركيا أبوابها للراغبين بالاستقرار فيها والحصول على الجنسية التركية وفقاً لقرار أصدرته الحكومة التركية والذي يقضي بمنح الجنسية التركية بموجب تملك #عقار_في_تركيا 

بقيمة 250 ألف دولار أميركي.

حيث صدر القرار وتم نشره في الجريدة الرسمية التركية بتاريخ 18/9/2018م.

ماهي الفائدة من الحصول على الجنسية التركية؟

تعتبر الجنسية التركية من ضمن الجنسيات القوية عالمياً، فحامل جواز السفر التركي بإمكانه دخول أكثر من 80دولة دون فيزا. 

إن الحصول على الجنسية التركية يفتح لصاحبها آفاقاً وابواباً جديدة للعيش في تركيا والعمل في مجالات تحظر على الأجانب. كما تفتح طرقاً للعمل في أوربا لأن المواطن التركي يستطيع بسهولة الدخول إلى أراضي الاتحاد الأوربي والحصول على إقامة عمل هناك، معظم الجنسيات العربية تواجه صعوبة كبيرة بدخول دول الاتحاد الأوربي.

ومن الجدير ذكره يحق لحاصل على الجنسية التركية المشاركة في الانتخابات التركية والتعبير عن رأيه بحرية.

ولأن تركيا بلد مستقر ومتطور اقتصادياً وسياسياً فإن أي عمل استثماري في البلاد يعود على صاحبه بربح وفير ويؤمن له بيئة عمل مستقرة وآمنة.

شركة الهدى للاستثمار والتطوير العقاري تقدم لعملائها الراغبين بشراء #عقارات_في_تركيا للحصول على الجنسية التركية، أفضل المشاريع الاستثمارية والسكنية بمواقع حيوية وتنصحهم بشراء #شقق_في_اسطنبول كونها العاصمة الاقتصادية لتركيا.