|معلوماتٌ مهمة| اختلاف أسعار البيوت في اسطنبول

|معلوماتٌ مهمة| اختلاف أسعار البيوت في اسطنبول

|معلوماتٌ مهمة| اختلاف أسعار البيوت في اسطنبول

تعرّف معنا على أهم العوامل التي تسبب اختلاف أسعار الشقق في اسطنبول.

 

-الموقع: يلعب موقع الشقة دوراً أساسيّاً في تحديد سعرها، كلما كان الموقع قريباً إلى مركز المدينة ترتفع القيمة الشرائية للشقة. ومثالٌ على أسعار الشقق في تقسيم والتي تقع في مركز المدينة، واحدٌ من مشاريع شركة الهدى للاستثمار والتطوير العقاري مشروع ALH.1401 حيث تبدأ الأسعار في مشروعنا لشقة غرفة وصالة مساحتها 76م2 من 1384,000 ليرة تركية.

-الخدمات والمرافق العامة: إنّ الخدمات المتوفرة في المنطقة، من جامعات، مشافي، مدارس، مراكز تسوق، حدائق، مباني حكومية خدميّة، ووسائل النقل العام. تزيد من ثمن العقارات في المنطقة. بإمكاننا هنا أن نسلّط الضوء على أحد مشاريع شركة الهدى في منطقة باشاك شهير، مشروع ALH.601  تبدأ الأسعار لشقة غرفتين وصالة مساحتها 94م2 من 837,000 ليرة تركية.

 

-إطلالة الشقة: إذا كانت الشقة مطلةٌ على البحر بإطلالةٍ مباشرة فإنّ ثمنها يكون أكثر من شقةٍ أخرى إطلالتها على المدينة. للحديث عن أسعار الشقق في اسطنبول بإطلالةٍ بحريّة، فإنّ مشروع ALH.204

هو المشروع الأجمل في اسطنبول يطل على بحر مرمرة، تبدأ الأسعار لشقة غرفة وصالة بمساحة 65م2 من 600000 ليرة تركيّة.

ولا بدّ لنا من التنويه على بضعِ نقاطٍ تساهم بتفاوت #أسعار_البيوت_في_اسطنبول وهي:

مساحة الشقة، الإكساء، نوع الشقة (مكتبيّة، سكنيّة، شقة فندقيّة)، ضمن بناء عادي أو ضمن مجمع سكني.

 

للاطّلاع ومعرفة المزيد عن #أسعار_العقارات_في_اسطنبول، تواصل مع فريق شركة الهدى للاستثمار والتطوير العقاري، واختر شقتك المميزة في واحدٍ من مشاريعنا التي تغطي جميع المواقع في اسطنبول.