تعرف على منطقة أفجلار في اسطنبول التركية

تعرف على منطقة أفجلار في اسطنبول التركية

منطقة أفجلار

على طرف البحيرة، بين الحدائق الخضراء وأبنية المدينة، إلى جانب البحر الأزرق الوسيع. في المنتصف بينهما، تبني النوارس البيضاء أعشاشها هناك على أسطح البيوت العالية في منطقة #أفجلار بمدينة #اسطنبول.

تعتبر أفجلار واحدة من بين أفضل المناطق في اسطنبول بموقعها الحيوي حيث تتوسط مناطق هامة (بيليك دوزو، اسنيورت، كوتشوك تشكمجه). وتتمتع بإطلالتها المباشرة على بحر مرمرة من جهة، وعلى بحيرة كوتشوك تشكمجه من الجهة الأخرى. حيث تقع أفجلار بينهما مثل منارة تضيء عتمة المكان.

 

من أبرز ما يميز أفجلار بيئتها الاجتماعية الراقية، ووقوعها على الطريق السريع E5 كما تخدم المنطقة شبكة مواصلات قوية، حيث يوجد أربع محطات للميترو باص فيها، إضافة إلى باصات النقل العام والحافلات الصغيرة، مما يساعدك على الوصول إلى جميع مناطق اسطنبول بسهولة. ومن الجدير ذكره في هذا السياق أن أسعار العقارات في المنطقة تعتبر مناسبة ومدروسة مقارنة بمناطق أخرى. عندما تفكر بشراء شقة رخيصة في اسطنبول وبمنطقة مميزة، عليك أن تضع أفجلار ضمن قائمة خياراتك.

كما يوجد في المنطقة كورنيش محاذي لبحر مرمرة يتجاوز طوله 7كم ويضم مساحات خضراء وحدائق، جلسات عائلية، حدائق لألعاب الأطفال، مسار للدراجات، مسار لممارسة الرياضة، وأماكن محصصة للأدوات الرياضية، جميعها خدمات مجانية تقدمها بلدية أفجلار.

وعلى الجانب المطل على بحيرة كوتشوك تشكمجه في محلة غوموش بالا، يوجد حديقة كبيرة تضم مقاهي وجلسات عائلية وألعاب للأطفال وأماكن مخصصة للشوي.

وبالنسبة للخدمات والمرافق العامة تنتشر في أفجلار المشافي، الأسواق، مراكز التسوق، المدارس، وتوجد فيها جامعة اسطنبول الحكومية وهي من أهم الجامعات في تركيا.

إن كنت ترغب بشراء شقة في اسطنبول في منطقة حيوية، تجمع بين جمال الطبيعة والحداثة العمرانية, فإن منطقة أفجلار هي وجهتك الأولى.

 

خدماتنا:

بيع وشراء المنازل في جميع أنحاء تركيا.

استشارات عقاريّة وقانونيّة.

خدمات الاستقبال من المطار.

جولات عقارية مجانيّة.

خدمات تأجير المنازل في اسطنبول.

توفير خدمات ما بعد البيع لمدة سنة كاملة بشكل مجاني ابتداءً من تاريخ شراء العقار.

في شركة الهدى للاستثمار والتطوير العقاري نختار لك العقار المناسب لطلبك سواء كان #شقة سكنية أو مكتبية.

 نؤمن #شقق للبيع في _تركيا حسب المدينة والمنطقة التي يرغبها الزبون.

يتوفر لدينا #شقق في اسطنبول بمساحات متنوعة ذات ميزانية مدروسة.

يوجد لدينا شقق للبيع بالتقسيط المريح.

للمزيد من المعلومات يرجى التواصل معنا على:

00905465401111

009021219005309

زوروا موقعنا على الانترنت:

 www.alhudarealestate.com

راسلونا على البريد الالكتروني:

 [email protected]

كما نتشرف دائماً بزيارتكم لنا على العنوان التالي:

العنوان: Ataköy 7.8.9.10. Kısım mahalesi, çobançeşme, yanyol caddesi,

 Ataköy towers B blok kat:6 no:89

Bakırköy - Istanbul