مول وادي إسطنبول.. متعة التسوق بين أحضان الطبيعة

مول وادي إسطنبول.. متعة التسوق بين أحضان الطبيعة

مول وادي إسطنبول.. متعة التسوق بين أحضان الطبيعة

تعد مدينة #اسطنبول التركية قبلة للسياح الأجانب والعرب، كونها تحتضن #اجمل_الاماكن_السياحية_في_تركيا وتتميز بجمال طبيعتها وإرثها التاريخي العظيم. حيث تنتشر فيها أهم المعالم الأثرية من مساجد ومتاحف وقصور.

كما يوجد في المدينة أكبر وأهم مراكز التسوق في تركيا والعالم.

ولأن التسوق من الأنشطة المحببة عند السياح نسلط الضوء لكم على واحد من أهم المولات في #اسطنبول "مول وادي إسطنبول"

يقع مول وادي إسطنبول في الجانب الأوربي من #اسطنبول لمنطقة ساراير. ويعتبر المول من أكبر المراكز التجارية في إسطنبول

يمتد على مساحة 103 آلاف متر مربع، ويحوي 270متجر ويضم مقاهي ومطاعم ومركز ترفيهي ضخم.

تم تصميم المول حسب مواصفات ومعايير الجيل الرابع للمولات، وتم تزويده بأجمل التصاميم والديكورات المعمارية الحديثة، إضافة إلى المساحات الخضراء داخل المول والأشجار والنباتات التي تجعلك تعيش تجربة فريدة من نوعها للتسوق تتمتع فيها بالطبيعة الخضراء الساحرة.

كما يضم المول قاعة سينما تم تزويدها بأحدث تقنية عرض سينمائي في العالم في درجة الغولد كلاس.

بإمكانكم أخذ استراحة بعد التسوق والتجوال الطويل بين المتاجر والمحلات لأشهر الماركات العالمية والتركية المحلية وتناول وجبة في أحد المطاعم التي تقدم أشهى الوجبات التركية والوجبات العالمية المختلفة.

وبعد نيل قسط من الراحة، بإمكانكم التوجه إلى المركز الترفيهي ضمن المول الذي يقدم ألعاب ترفيهية للكبار والصغار مثل البولينغ، البلياردو، الليزر تاغ، تصادم السيارات، وتسلق الجدران.

يفضل السياح الوافدين إلى #تركيا، ممارسة نشاطات التسوق وذلك لأن أسعار البضائع في تركيا بشكل عام رخيصة وذات جودة عالية. وبفضل مراكز التسوق الضخمة والمنتشرة بكثرة في #اسطنبول وغيرها من المدن التركية والتي توفر متعة التسوق والأماكن الترفيهية في مكان واحد، أصبحت مهمة التسوق ممتعة وسهلة للغاية.

إن كنت تزور تركيا للسياحة والاستجمام أو بهدف الاستثمار وتبحث عن #شقق_للبيع_في_اسطنبول ننصحك بزيارة مول وادي إسطنبول لتعيش تجربة رائعة وممتعة للتسوق بين أحضان الطبيعة.