هل قمت بزيارة أكواريوم اسطنبول من قبل؟

هل قمت بزيارة أكواريوم اسطنبول من قبل؟

هل قمت بزيارة أكواريوم اسطنبول من قبل؟

تزخر مدينة اسطنبول التركية بالمعالم السياحية والمناطق الترفيهية، حيث تجد فيها اجمل الاماكن السياحية في تركيا من حدائق وغابات، وبحيرات وشواطئ، بالإضافة إلى أماكن التنزه والترفيه مثل أكواريوم اسطنبول الذي يعد من أكثر المناطق السياحية المميزة في اسطنبول.

لمحة عامة:

يقع أكواريوم اسطنبول في منطقة فلوريا وهي من أهم الاماكن السياحية في اسطنبول وتطل على بحر مرمرة. تم افتتاح أكواريوم اسطنبول في نيسان/أبريل 2011 وهو محمية أسماك طبيعية تابع للرابطة العالمية لحدائق الحيوان وأحواض السمك، ويضم مجموعة ضخمة من أنواع السمك والكائنات البحرية النادرة.

أنشطة يمكنك القيام بها في أكواريوم اسطنبول:

تعد حديقة أكواريوم اسطنبول للأسماك والكائنات البحرية واحدة من أكبر الحدائق البحرية في العالم، وقد باتت وجهة أولى للسياح الأجانب والمحليين.

عند زيارتك حديقة أكواريوم اسطنبول يمكنك الاستمتاع بجولة الاكواريوم التي تبدأ عند كائنات البحر الأسود وصولا إلى أحياء المحيط الهادئ. سوف تشاهد أنواعا مختلفة للحيوانات البحرية المثيرة مثل أسماك القرش والحيتان والسلاحف العملاقة. وبينما تتابع رحلتك لبن قاعات الحديقة سوف تشعر وكأنك في عمق المحيط تحاكي الحياة البحرية الهادئة وتتعرف على أسرار المحيط.

كما يمكنك الاشتراك بإحدى رحلات الغوص التي ينظمها الأكواريوم مع مدربين محترفين، للسباحة مع أسماك القرش العملاقة لمدة 30 دقيقة. سوف تكون تجربة فريدة من نوعها للإثارة والمتعة.

وللمزيد من المرح والاستمتاع، ننصحك بالانضمام إلى برنامج إطعام أسماك القرش والكائنات البحرية الأخرى، حيث تكون قريبا جدا من عالم هذه المخلوقات الغامض.

وبعد انتهائك من مشاهدة الأسماك البحرية، وفي طريقك نحو اكتشاف المجهول، في نفق طويل تأخذك نهايته إلى غابات أكواريوم اسطنبول المطيرة، لا بد لك من إطعام التمساح كمين كوفييه القزم والتقاط بعض الصور التذكارية بين أدغال أكواريوم اسطنبول.

وأن كنت من محبي ممارسة رياضة الغوص ومدة زيارتك لإسطنبول تتيح لك بعض الوقت، ننصحك بالانضمام إلى برنامج التدريب على الغوص الذي يوفره أكواريوم اسطنبول، ويتألف البرنامج من 12 ساعة من التدريب المكثف الموزعة على عدة أيام.

ويوفر لك أكواريوم اسطنبول فرصة لتنظيم حفلات أعياد الميلاد والمناسبات الأخرى، إذ تجد فرصة للاحتفال بمن تحب في أجمل مكان في اسطنبول في أعماق المحيط.

وبعد جولة مثيرة وممتعة، إنه الوقت المناسب لاحتساء كوب من الشاي التركي في أحد المقاهي المطلة على البحر بجوار أكواريوم اسطنبول، ويمكنك تناول وجبة لذيذة في مطعم الأكواريوم الذي يحوي قاعة جلوس مصنوعة من الزجاج وتحيط بها الأسماك من كل جانب.

مع ختام يومك المميز ننصحك بالتوجه إلى متاجر أكوا فلوريا للهدايا، لتحظى بفرصة ذهبية لشراء بعض القطع التذكارية للأصدقاء والعائلة.

يمكنك زيارة أكواريوم اسطنبول يوميا من الساعة 10 صباحا حتى ال8 مساء.

 

شركة الهدى للاستثمار والتطوير العقاري وحرصا منها على نيل رضاء عملائها الراغبين بشراء عقارات في تركيا تسعى لتسليط الضوء على اجمل الأماكن السياحية في تركيا بداية من مدينة اسطنبول ومرورا بكافة الولايات والمدن التركية الأخرى. وذلك حتى يكون العميل الباحث عن شقق للبيع في اسطنبول على دراية ومعرفة تامة بمميزات ومواقع المدن التركية ليكون اختياره العقاري موفقا وناجحا.