هل زرت وادي الفراشات في تركيا من قبل؟

هل زرت وادي الفراشات في تركيا من قبل؟

هل زرت وادي الفراشات في تركيا من قبل؟

 

تركيا، جنة الله على الأرض. اشتهرت بهذا الوصف حول العالم وذلك نسبةً لجمال طبيعتها الأخاذ. تستقطب السياح من كل مكان . أينما كانت وجهتك في تركيا ستفتن بكل بقعة من بقاعها.

 

نأخذك اليوم في جولة عبر العالم الافتراضي إلى وادي الفراشات في تركيا

 

على شاطئ رملي أبيض في غاية السحر والجمال، جبالٌ عالية، أكواخ خشبية وخيام. شلال بين التلال ينبثق منه نهر عذب يجري بين الوديان الضيقة ويروي الأشجار والأزهار.

هذه اللوحة الربانية المذهلة تجدها في وادي الفراشات.

 

يقع وادي الفراشات على سبوح جبال بابا داغ على بحر ايجه في مدينة فتحية التركية ويعد واحداً من أجمل المحميات الطبيعية في العالم.

 

تستقطب مدينة #فتحية الجميلة السياح الوافدين إلى تركيا، وتعتبر من #أجمل_الأماكن_السياحية_في_تركيا. ومما يزيدها فتنةً وبهاء هو وجود وادي الفراشات فيها.

 

يقصده الكثير من السياح الراغبين في استكشاف الطبيعة البكر والوديان الضيقة والغابات الكثيفة. ليأخذوا استراحة من صخب الحياة ويستمتعوا بالهدوء والبساطة في الأكواخ والخيام على الشاطئ بين الفراشات الجميلة.

 

ومن الجدير ذكره، في عام 1987 أعلنت الحكومة التركية وادي الفراشات كمحمية طبيعية وعملت على الاهتمام بمنطقة الوادي وتأهيلها لتغدو واحدة من #أفضل_الأماكن_السياحية_في_تركيا.

 

إن كنت تزور تركيا بغرض السياحة والاستجمام، أو بهدف الاستثمار وترغب بشراء #شقق_في_اسطنبول. لابدّ لك من تخصيص يوم من رحلتك لزيارة وادي الفراشات في مدينة #فتحية التركية.