نحن هنا لمساعدتك

دعنا نتصل بك لايجاد العقار المناسب

معلومات عامة

City
المدينة:
اسطنبول
Location
المنطقة:
سيران تابه
Type
النوع:
شقق سكنية
To 3rd Airport
المسافة إلى المطار الجديد:
74 KM
To Airport
المسافة الى المطار:
11 KM
Payment Method
آلية الدفع:
تقسيط
Distance to center
المسافة الى المركز:
29 KM
To Beach
المسافة الى البحر:
10 KM
Delivery Date
موعد التسليم:
READY

لماذا هذا العقار ؟

(مشروع الهدى ١٤٩) يقع في [سانجاك تابه] يقدم لكم ثقافة الحي التي نفتقدها جميعا في ٤ مناطق منه. وبفضل الغابة الموجودة بجوار مشروعنا ، توجد ايونات موجبة نحتاجها لحياة صحية تزيد ١٥٠ مرة عن مركز المدينة. إذا كنت ترغب في ذلك ، يمكنك الذهاب في نزهة على ساحل البحيرة مع عائلتك بعد القيام برحلات طبيعة في الغابة أو القيام بجولة بالقارب في البحيرة. سوف يلعب أطفالك ويستمتعون بالهواء النقي والسلامة.

يتكون مشروعنا من ٢٧ مبنى و ٩١٤ شقة مكتوبة باسم ١ + ١ ، ١ + ٢ ، ١ + ٣ ، ١ + ٤. ستتمكن من الحصول على منتج طبيعي من حدائق الفاكهة. دع أطفالك يكبرون مع الطبيعة في بيوت الأشجار. إلى جانب ذلك أن أطفالك سيحصلون على الكثير من المتعة بفضل المرافق الاجتماعية مثل متنزه الترفيه المائي ومنطقة التزلج وتسلق الجدران.

سيكون لديك الحياة التي تحلم بها دائما في مشروعنا. بينما تأخذ نفسا منعشا من الغابة في شرفة الاسترخاء أو شرب القهوة أمام الموقد ، سوف تضع أسس الحياة والصداقات الجديدة.

بفضل موقعنا ، سوف تكون على بعد ١٢ دقيقة فقط من مطار [صبيحه كوكجان]. وستكون محاطًا بالمدارس والجامعات والمستشفيات مثل جامعة سابانجي ، ومستشفى نيو سيتي الذي يحتوي على ٤١٠٠ سريرًا والكليات. محطة المترو ليست سوى بضع دقائق من مشروعنا وسوف تصل إلى [اسكودار] في ٢٥ دقيقة و الى [زنجيرلي كوي] ٤٠ دقيقة.

دعونا نعيش في الطبيعة!

Property video

Play

Watch the video

Contact Us

نحن هنا لمساعدتك

دعنا نتصل بك لايجاد العقار المناسب

نحن هنا لمساعدتك

دعنا نتصل بك لايجاد العقار المناسب

ابحث عن شقتك

المدينة
الكل
المنطقة
الكل
النوع
الكل
آلية الدفع
الكل
بحث

مشاريع مشابهة