شراء عقار في تركيا

1 كيف تشتري عقار في تركيا

تبحث عن الطريقة المثلى لشراء عقار في تركيا، أنت إذن في العنوان الصحيح، الهدى للاستثمار العقاري ترحب بكم في موقعها الالكتروني وتعرض عليكم في هذه الصفحة أهمّ النقاط التي يجب أخذها بعين الاعتبار عند عملية شراء عقار في تركيا من أجل ضمان تملك آمن وبطريقة سهلة .

الناحية القانونية:

في خطوة كبيرة تحسب لها ألغت تركيا في تاريخ 18 مايو سنة 2012 شرط المعاملة بالمثل بالنسبة للأجانب الذين لديهم الرغبة في شراء العقارات في تركيا، الأمر الذي أتاح لكل شخص أجنبي ( يحمل جنسية أجنبية ) بالتملك في تركيا وشراء عقارات وممتلكات مختلفة مثل ( منزل / مكتب / محل/ أرض / إلخ... ) وفق الأطر القانونية للتملك المعمول بها في تركيا.

تعرف على تركيا:

شركة الهدى للاستثمار العقاري سوف تقدم لكم كل المعلومات الكافية والوافية عن تركيا سواء من ناحية المناطق والمدن الأكثر ملاءمة للاستثمار العقاري وأيضا ستوافيكم بشرح مفصّل عن التشريعات القانونية واقتصاد تركيا وكل الفرص المربحة للاستثمار فيها.

عزيزنا العميل تأكد من حصولك على جميع المعلومات التي تفيدك عن تركيا ولا تتردد في طلب المساعدة من مستشاري المبيعات من خلال خانة مخصصة للدردشة في موقعنا الإلكتروني بغية تحديد الخيار الأفضل لك .

حدد هدفك:

قبل كل شي، تنصح شركة الهدى للاستثمار العقاري العملاء الكرام بتحديد الغاية والهدف من وراء شراء العقار، إذ ما كان استثماريا أو للاستقرار والعيش أو فقط لقضاء الإجازات والعطل الصيفية كون أنّ معرفة الهدف وتحديده يساعدنا في توفير الوقت وتحديد المشروع والعقار الأنسب لك وفقا لاحتياجاتك وقدراتك المالية .

شاهد بنفسك:

شركة الهدى للاستثمار العقاري سوف ترافقك للاطلاع على جميع المشاريع والعقارات التي تود زيارتها وتتيح لك الفرصة لمشاهدة المشروع بنفسك على أرض الواقع، إلى أنّنا سوف نقدم لك كل المعلومات الوافية والشروحات المفصلة عن كل مشروع ومزاياه لتتضح لك الصورة وتتخذ القرار المناسب.

عقد الشراء:

في حال نال أحد المشاريع أو العقارات إعجابك وعزمت على المضي قدما في شراء العقار، سوف يتم تجهيز وتنظيم عقد شراء العقار بأكثر من لغة وذلك للتوقيع عليه من قبل الطرفين المشتري أي الزبون و البائع أي شركة البناء وذلك لضمان حقوق الطرفين بشكل كامل وإتمام الإجراءات اللازمة وتحديد موعد التسليم وفقا للشروط والأحكام المتفق عليها في العقد.

الرقم الضريبي والحساب البنكي:

بعد إتمام عملية الشراء بين الزبون وشركة البناء يتوجب على العميل الحصول على الرقم الضريبي الخاص به في تركيا وذلك من خلال التسجيل في مكتب الضرائب المحلي كما يفضل فتح حساب بنكي مصرفي ليساعدك في تسهيل جميع العمليات المالية الخاصة بك مثل دفع الأقساط أو الفواتير الخاصة بشقتك .

شركة الهدى للاستثمار العقاري سوف ترافقك وتساعدك في كل ما تحتاجه بخصوص هذين الخطوتين.

مصاريف إضافية:

يجب على العميل أن يأخذ بعين الاعتبار أنه من الممكن أن يكون هنالك مصاريف إضافية بقيمة 5 – 6 % ، تكون عادة موجّهة لإتمام عملية الشراء وللاستفسار عن كافة المدفوعات والضرائب التي يتوجب دفعها أثناء وبعد إتمام عملية الشراء ما عليك إلاّ التواصل مع فريق مستشاري الهدى أو قراءة أهم المقالات التي تتحدث عن الموضوع في الموقع الالكتروني.

خدمات الهدى للإستثمار العقاري ما بعد البيع:

شركة الهدى للاستثمار العقاري سوف ترافقك حتى الخطوات الأخيرة وذلك للحصول على سند الملكية للعقار " الطابو" وتسجيل المياه والكهرباء والغاز والهاتف والإنترنيت والإجراءات الضرورية الأخرى.