عن الهدى

أهلا بكم في شركة الهدى للإستثمار العقاري

شركة الهدى للإستثمار العقاري هي شركة تركية متخصصة بالإستشارات العقارية في تركيا , مقرها في إسطنبول ومرخصة بموجب قانون نظام الشركات التركي, ولديها تعاقد واتفاقيات مع معظم أكبر شركات الإنشاء والبناء في إسطنبول وتتوجه في تعاملها إلى المستثمرين الأجانب الراغبين بالتملك في تركيا.

تأسست شركة الهدى للإستثمار العقاري على يد طاقم مهني متخصص في القطاع العقاري التركي وفي مجال الإستثمار والتسويق العقاري, لتجذب جميع الأنظار اليها لتصبح إحدى الشركات الرائدة والموثوق فيها بهذا المجال .

من الجدير الذكر ان نشاط شركة الهدى للإستثمار العقاري هو نشاط واسع النطاق, فنحن نقوم على تسويق مشاريع داخل إسطنبول وخارجها, ويشمل نشاطنا كافة أنواع العقارات مثل:-

1. الشقق الخاصة بأنواعها ( الشقق الذكية /الحديثة / المطلة على البحر / القريبة من المركز /الدوبلكس وغيرها...).

2. الفلل الفاخرة بأنواعها وأحجامها المختلفة ( فلل مطلة على البحر / فلل مستقلة بشكل كامل / وفلل للإستثمار ).

3. الأراضي الزراعية والأراضي المعدة للبناء .

4. المتاجر الكبيرة والصغيرة ( محلات تجارية / مكاتب / مخازن وغبرها ...).

تسعى شركة الهدى للإستثمار العقاري وكل فرد من أفراد طاقمها في تقديم أفضل الفرص الإستثمارية الأقرب والأنسب لطلبات عملائها مع مراعاة ميزانيتهم المالية.

تقدم شركة الهدى للإستثمار العقاري خدمات اضافية متعلقة في العقارات والممتلكات ومنها: - تأجير العقار أو إعادة بيعة

وإدارة الممتلكات بشكل كامل وشامل , للحصول على معلومات اضافية عن خدماتنا نرجو الضغط هنا .

رؤية الهدى للإستثمار العقاري

شركة الهدى للإستثمار العقاري تؤمن بأن نجاحنا هو ثمرة الممارسات الشفافة التي هي أساس تعاملنا مع عملائنا والتي تتماشى مع معنى كلمة الهدى .

رؤية الهدى للإستثمار العقاري هي أن تكون الشركة الأولى الرائدة في تقديم الخدمات الاستشارية المبتكرة في قطاع العقار التركي بما يتماشى مع احتياجات المستثمرين سواء كانوا من المؤسسات أو الأفراد , الأمر الذي يساعد في تحويل تركيا الى الوجهة الأولى للمستثمرين الأجانب.

لقد شهدنا توسعاً سريعاً من شركة واحدة الى مجموعة شركات تخدم حقل الإستثمار العقاري ونشر آخر الأخبار والمعلومات الاقتصادية المتعلقة بذلك. اليوم نحن فخورين بتأمين إحتياجات العملاء على نطاق فردي أو مؤسساتي.

يكمن هدفنا الأساسي في تقديم أرقى خدمة ممكنة لكل عملائنا والعمل على إرضائهم من خلال دراسة أهدافهم بدقة وبتمحيص كبييرين لإختيار العقار المناسب لهم وتحقيق العوائد والمردود الربحي الأمثل , من خلال نشر المعرفة والخبرة بكل الطرق المتاحة.

وفي النهاية نحن ننظر إلى الفرص المستقبلية بشغف ونعدكم بتقديم أرقى الخدمات الإستشارية التي تساعد المستثمرين في

قطاع العقار التركي.

عون الله عون الله
الرئيس التنفيذي لمجموعة الهدى للإستثمار العقاري .