أكوا مارينا اسطنبول.. أجمل حديقة مائية في اسطنبول

أكوا مارينا اسطنبول.. أجمل حديقة مائية في اسطنبول

أكوا مارينا اسطنبول.. أجمل حديقة مائية في اسطنبول

تعد مدينة اسطنبول التركية الوجهة المثالية للسياحة، فهي تضم اجمل الاماكن السياحية في تركيا وتستقطب الملايين من السياح من مختلف أنحاء العالم.

حيث تتميز اسطنبول بجمال طبيعتها الساحرة ومعالمها التاريخية المهيبة، وتوفر لزائريها وسائل الاستمتاع و كافة أنواع الترفيه.

عند زيارتك للمدينة الجميلة اسطنبول، غالبا ما تكون وجهتك الأولى ميدان تقسيم الشهير والمناطق الأثرية المجاورة لتقسيم. ولكن إلى أين ستكون وجهتك الأخرى؟ نسلط الضوء اليوم على واحدة من أجمل الحدائق المائية الموجودة في اسطنبول والتي يهتم السياح بزيارتها لقضاء أوقات ممتعة أثناء رحلتهم السياحية.

أكوا مارينا اسطنبول:

تقع أكوا مارينا اسطنبول في منطقة بيوك تشكمجه على الطرف الأوربي من اسطنبول وتبعد عن ميدان تقسيم نحو 50 كم. وتعد واحدة من أكبر ملاهي اسطنبول المائية و افضل الاماكن السياحية في اسطنبول للأطفال والكبار على حد سواء. 

ماهي النشاطات التي يمكنك ممارستها في الحديقة؟

عند زيارتك لحديقة أكوا مارينا اسطنبول، ستكون بحاجة يوم كامل لتتمكن من تجربة الألعاب المتنوعة الموجودة في الحديقة. حيث تحتوي الحديقة على ألعاب مائية متطورة وآمنة، مع وجود طاقم انقاذ قادر على التعامل مع أي حالة طوارئ قد تحدث، مهمته مراقبة وحماية سلامة الزوار.

يمكنك الوصول إلى المدينة المائية من ميدان تقسيم عبر الحافلات المجانية المتوجهة للمتنزه. وقبل الانطلاق إلى رحلة المتعة والمرح، ننصحكم بالتقاط الصور التذكارية في ساحة تقسيم وتناول وجبة 

الفطور في أحد مطاعم اسطنبول بمنطقة تقسيم.

وفور وصولكم للحديقة المائية، يمكنكم السباحة في المسبح الأولمبي الذي يناسب جميع الأعمار وعليكم تجربة الزحليقة المائية المدهشة، سوف تعيشون حالة رائعة ومختلفة من المتعة مع أطفالكم وأصدقائكم. إذ توفر حديقة أكوا مارينا أنواع متعددة من الألعاب المائية المذهلة، سيكون لديكم الكثير من الخيارات للاستمتاع والترفيه.

وإذا كنتم من محبي ممارسة أنواع أخرى من الرياضة غير السباحة، فإن الحديقة تضم ملعب غولف مصغر و صالة بولينج رائعة. وما بين اللهو والمرح فإن أخذ استراحة قصيرة في المنتزه بين أحضان الأشجار وصمت الطبيعة الهادئة مع احتساء فنجان من القهوة سيكون شيئا رائعا بالفعل.

وبعد يوم طويل، حافل بالمتعة والمرح، يمكنكم التوجه إلى مطعم الحديقة والذي يقدم أطباق شهية ومتنوعة من المأكولات التركية الشعبية والعالمية والتي تناسب جميع الأذواق.

مع غروب شمس يومكم الجميل، ننصحكم بمشاهدة غروب الشمس من على ساحل بيوك تشكمجه، حيث توجد سلسلة من المقاهي الفاخرة والتي تتمتع بجلساتها اللطيفة والإطلالة البحرية الرائعة.

 

إن كنت تزور تركيا هذا العام، بغرض السياحة والاستجمام، أو أنك مهتم لسوق العقارات في تركيا وتزورها لتبحث عن شقق للبيع في اسطنبول ننصحك بزيارة حديقة أكوا مارينا اسطنبول لتعيش تجربة رائعة ومميزة لا تنسى.