أهم المراكز التجارية في بيليك دوزو في اسطنبول | Al Huda Real Estate

أهم المراكز التجارية في بيليك دوزو في اسطنبول

أهم المراكز التجارية في بيليك دوزو في اسطنبول

تعتبر منطقة بيليك دوزو من المناطق الحديثة والواعدة في إسطنبول، وتعد وجهة للمستثمرين الراغبين بشراء #شقق_في_اسطنبول.

تتميز بيليك دوزو بإطلالتها البحرية الرائعة وطبيعتها الخلابة وتتواجد فيها أهم المراكز التجارية المعروفة في إسطنبول، نذكر منها:

مول مرمرة بارك: وهو مركز تجاري ضخم، يتميز بموقعه الاستراتيجي في منطقة بيليك دوزو حيث يقع على الطريق السريع E5 إلى جانب محطة الميترو باص مباشرة، مما يجعل الوصول إليه في غاية السهولة. يحتوي على أشهر الماركات التجارية العالمية من مطاعم ومقاهي و ألبسة و معدات منزلية. فإذا كنت من محبي التسوق سوف تجد في مول مرمرة بارك كل ما تريده وأكثر مما تتصوره. إضافة إلى ذلك تم تخصيص مكان واسع للأطفال يضم ألعاب ترفيهية مميزة حتى يقضوا أوقات من المرح والسعادة أثناء تجولكم للتسوق.

مول التوريوم: تم افتتاحه عام 2010 بتكلفة 200 مليون دولار، ويمتاز باحتوائه على أكثر من 180متجر لبيع مختلف الاحتياجات من الماركات التجارية العالمية والتركية كما يحتوي على مدينة ألعاب ثلجية متكاملة، ويوجد مدربون يقومون بإعطاء دروس تدريبية لتعليم رياضة التزلج على الجليد. إضافة إلى وجود مدينة ألعاب ضخمة ومجموعة من المطاعم والمقاهي المتنوعة.

وتنتشر في بيليك دوزو العديد من المراكز التجارية الأخرى ومحلات التسوق الكبرى (مارينا، توياب، وايت كورنر، وباليرستا)

ومن الجدير ذكره أن معظم التجمعات السكنية الجديدة في بيليك دوزو تحوي محلات تجارية خاصة بها، حيث تجد جميع احتياجاتك بالقرب منك.

كما وإن شركة الهدى للاستثمار والتطوير العقاري تقدم لعملائها الراغبين بشراء #شقق_في_اسطنبول ، أكثر من 30 مشروع سكني في بيليك دوزو بطراز معماري فاخر ومرافق خدمية مميزة.