أهم وأشهر مراكز التسوق في إسطنبول

أهم وأشهر مراكز التسوق في إسطنبول

أهم وأشهر مراكز التسوق في إسطنبول

إن أكثر ما يهم المستثمرين المقبلين على #شراء_شقق_في_اسطنبول الخدمات والمرافق العامة المتواجدة بالقرب من المنطقة التي يرغبون بشراء عقاراتهم فيها. ومن أبرزها #الجامعات، #المدارس، #مراكز_التسوق، ووسائل النقل العام.

نسلط الضوء اليوم لكم على أهم وأشهر المولات في #اسطنبول

 

مول جواهر إسطنبول: يعد مول جواهر أكبر مركز تسوق في #اسطنبول، ويقع في منطقة #شيشلي المركزية في المدينة. بفضل موقعه الحيوي وكثرة المحال التجارية فيه، يجعل منه عامل جذب رئيسي للسكان والسياح.

مركز زورلو: يقع في منطقة زنجرلي كوي في #بشكتاش كما يوجد فيه العديد من المطاعم التي تقدم وجبات من مطابخ عالمية مختلفة وأبرزها المطبخ الإيطالي.

أكوا فلوريا: يقع في منطقة #فلوريا ويضم أكبر أكواريوم في العالم، كما يتميز بإطلالته البحرية الرائعة. حيث بإمكانكم الاستمتاع بتناول وجباتكم إلى جانب شاطئ مرمرة بعد الانتهاء من رحلة التسوق الممتعة.

 

فيا لاند: يعتبر فيا لاند أول مركز للتسوق في تركيا، كما يضم حديقة ملاهي وألعاب ضخمة ذات شهرة واسعة. سقع في منطقة أيوب التابعة لبلدية غازي عثمان باشا.

مول أوف إسطنبول: وهو واحد من أشهر مراكز التسوق في إسطنبول يقصده السياح العرب والأجانب كوجهة أولى للتسوق من أرقى الماركات العالمية.

 

مرمرة بارك: يقع مول مرمرة بارك في بيليك دوزو ويتمتع بكثرة المحال التجارية وبتراساته الواسعة وإطلالته الرائعة على المدينة، يضم مختلف الماركات العالمية والمحلية. قد تغرب شمس يومكم، ومازلتم بحاجة للمزيد من الوقت للاستمتاع بالتسوق في مرمرة بارك.