تعرف على مدينة وان التركية | Al Huda Real Estate

تعرف على مدينة وان التركية

تعرف على مدينة وان التركية

إلى الجهة الشرقية من الأناضول، على طرف البحيرة، بين التلال والهضاب الخضراء تتربع مدينة وان التركية. اكتسبت وان شهرة على مستوى العالم لما تتمتع به من جمال وسحر إذ تعد من #افضل_الاماكن_السياحية_في_العالم يقصدها السياح ليستمتعوا بجمال طبيعتها الأخاذ ومناخها المعتدل على مدار العالم. ومن أشهر المعالم السياحية في وان:

بحيرة وان: تعتبر أكبر بحيرة قلوية في العالم، ومن أكبر البحيرات في تركيا. تقع على بعد 5كيلو مترات من الجهة الشرقية للمدينة. ويحيط بها العديد من الجبال البركانية وتدل الأبحاث العلمية أن البحيرة تشكلت بعد ثوران جبل النمرود البركاني. تقدر مساحتها نحو 3712كم ويبلغ عمقها 451 متر.

وتضم أربع جزر كبيرة، أشهرها جزيرة أكدامار بمساحة 500متر، ومن أبرز ما يميز هذه الجزيرة وجود الكنيسة التاريخية فيها كنيسة أكدامار

يمكنكم الذهاب إلى الجزيرة عبر القوارب السياحية المتواجدة على ضفاف البحيرة.

قلعة وان: تعتلي القلعة قمة التلة الغربية في وان وتبعد عن مركز المدينة 5 كيلو متر، سوف تأخذك زيارة القلعة برحلة عبر الزمن لتكتشف آثار أمم قد خلت. تضم القلعة العديد من القبور الملكية وفيها مكان مخصص للعبادة وتتمتع بإطلالة رائعة على البحيرة وتعد من #افضل_الاماكن_السياحية_في_تركيا

كما تشتهر مدينة وان التركية كونها موطناً لنوع نادر من القطط البيضاء ذات العيون الزرقاء والصفراء، ومن أجل الحفاظ على هذا النوع من القطط تم افتتاح منزل خاص بها في أحد أقسام جامعة "يوزونجويل" يمكنكم زيارة بيت القطط إن كنتم من محبي الحيوانات الأليفة والنادرة، والاستمتاع بملاعبتها وإطعامها.

إن كنت تزور تركيا هذا العام لغرض الاستثمار و #شراء_شقق_في_اسطنبول أو بهدف السياحة والاستجمام لا بد وأن تزور مدينة فان الساحرة لاخذ قسط من الراحة بعيداً عن صخب الحياة وتستمتع بروعة الطبيعة هناك وتسافر عبر الزمن إلى العهود القديمة وتتعرف على حضاراتها العظيمة.