تعرف على منطقة كايت هانه في إسطنبول

تعرف على منطقة كايت هانه في إسطنبول

تعرف على منطقة كايت هانه في إسطنبول

تقع منطقة كايت هانه على الجانب الأوربي من إسطنبول وتحيط بها مناطق #شيشلي، #أيوب، #بيه_أوغلو. 

تعتبر منطقة كايت هانه منطقة تاريخية حيث تضم العديد من المعالم الأثرية ويمتد تاريخها إلى فترة الحكم البيزنطي حيث عرفت حينها كمنطقة زراعية كونها تقع على مجر نهر كايت هانه، ومع بداية الحكم العثماني لمدينة إسطنبول، أصبحت منطقة مأهولة بالسكان، وقد بني على ضفاف نهرها قصر سادابا الشهير على يد الوزير الأكبر للسلطان إبراهيم باشا. وتم تزيين الحدائق المجاورة للقصر بأزهار التوليب.

مع تعاقب السنين التي مرت على كايت هانه تحولت اليوم إلى واحدة من أهم المناطق في #اسطنبول وشهدت تطوراً عمرانياً واسعاً بدأ في عام 2007 حيث جذبت المنطقة اهتمام أكبر شركات الإنشاء التركية وتم بناء العديد من التجمعات السكنية والابراج العالية فيها. كما ساهم افتتاح نفق بيالا باشا الشهير ومشروع خط الميترو ومشروع استصلاح الوادي فيها في جعلها من أهم الأماكن الاستراتيجية والمركزية في المدينة. وتعد من المناطق الأكثر جذباً للمستثمرين المحليين والأجانب الراغبين بشراء #شقق_في_اسطنبول.

تهتم بلدية كايت هانه بتقديم أفضل الخدمات لسكان المنطقة حيث يوجد مشفى حكومية، صالة رياضة تابعة للبلدية، مركز ثقافي، مطعم وصالة أفراح أيضاً تابعة للبلدية، إضافة إلى العديد من الخدمات المميزة الأخرى. 

في كايت هانه تجتمع الحداثة العمرانية وجمال الطبيعة في منطقة واحدة وسط مدينة إسطنبول.

يسرنا في شركة الهدى للاستثمار والتطوير العقاري بتقديم أهم وأرقى المشاريع السكنية والتجارية لعملائنا الأكارم الباحثين عن #شقق_للبيع_في_اسطنبول في منطقة كايت هانه.