خلّيك بالبيت .. واشتري في تركيا أفضل بيت !

خلّيك بالبيت .. واشتري في تركيا أفضل بيت !

Buy Property Online in Turkey - Corona Virus

ستمضي جائحة كورونا وسيعود العالم إلى الحياة الطبيعة والعيش بسلام كما كان، سيعود الناس لممارسة هواياتهم وستقلع آلة الاقتصاد من جديد لكن إلى ذلك الحين هل ستتوقف الحياة بتوقف كبرى الشركات العالمية عن الانتاجية؟ هل ستتوقف الحياة بانعزال 70% من الموظفين بالعالم في منازلهم؟ هل ستتوقف الحياة بفقدان البعض الآخر لمناصبهم مؤقتا؟

إذا كان التفكير سلبي فالإجابة ستكون نعم، أمّا هؤلاء المتفائلين فمضوا قدما من بيوتهم متحدّين كورونا ومضاعفاتها، بل ضاعفوا هم جهودهم وابتكروا آليات جديدة للعمل تتماشى والظروف الحجرية التي فرضتها "كورونا" على البشرية قاطبة بالمكوث في البيت إلى أن ينحصر الوباء وتمضي الأزمة على العالم بسلام.

اليوم، آلاف الشركات فكرّت في البديل، الذي يضمن استمرارية انتاجها وخدمتها لزبائنها رافعة شعار لا لتعطيل مصالح المستخدمين مادامت هناك فرص للحل، ومن بين الحلول التي اعتمدتها 50 % من الشركات الموثوقة في العالم هي التسويق الإلكتروني أو بيع المنتجات عن بعد أي عبر شبكة الأنترنيت.

وأنت كمستثمر، هل فكّرت في المنافع التي ستجنيها؟ فيما ستقضي وقت حجرك الصحي، كيف ستمنع مرور الوقت في فراغ، وكيف ستنقذ مشاريعك العالقة وأهدافك المعطّلة إلى إشعار غير معلوم !

إذا كان البديل لكبرى الشركات العالمية هو التسويق الالكتروني، فلماذا لا تستغلّ الفرصة لتقتنص أفضل الاستثمارات وأنت مستلقٍ داخل بيتك !

لم تقتصر خطة التسويق الالكتروني على الشركات الاقتصادية الكبرى وفقط، بل الشركات العقارية المتوزعة عبر مختلف الدول بدورها حوّلت استراتيجية مبيعاتها التي كانت تعتمد سابقا أساسا على التسويق عبر شبكة الأنترنيت بنسبة 40%، أصبحت اليوم في ظل جائحة كورونا تسيّر جميع خدماتها ومعاملات بيع وشراء العقار إلكترونيا أي بنسبة 100 % تقريبا .

وفي تركيا أخذت شركات العقار نفس المسار، بل بمنحى تصاعدي نظرا لحجم المبيعات الكبير الذي سجّلته البلاد طيلة السنوات العشر الآنفة وحتّى بعد ظهور وباء كورونا أي خلال الشهرين الأولين من سنة 2020 حيّث سجّلت زيادة في نسبة المبيعات قارب 21% مقارنة بمطلع سنة 2019 المنفرطة .

 

الحكومة التركية تحفّز على البيع الإلكتروني للعقارات

في إطار سياستها الرامية إلى تسهيل جميع إجراءات التملك العقاري بادرت الحكومة التركية بوضع استراتيجية بديلة منذ الأيام الأولى لانتشار وباء كورونا وتزايد مخاوف المستثمرين الذين باشروا عمليات شراء العقار أو هؤلاء الذين كانوا ينوون الشراء خلال موسم الربيع وذلك بإعطاء تعليمات فورية إلى المديرية العامة للطابو والمسح العقاري بتسيير جميع معاملات البيع والشراء إلكترونيا وفق نظام آلي جديد أطلقت عليه "طابو واب "  .

ويتيح النظام للعملاء تقديم طلباتهم إلكترونيا للحصول على مواعيد في المديرية من أجل تعويض كل ما كان يتطلب الحضور الشخصي للمعني بشراء العقار.

بالإضافة إلى ذلك خصصت مديرية المسح العقاري رقما هاتفيا لتلقي جميع الطلبات وتسيير كافة المعاملات " 181" بغرض المحافظة على الوثبة المحققة في القطاع العقاري بتركيا طيلة عقد ونصف من الزمن. 

 

الهدى .. قّوّي مناعتك الاستثمارية من حجرتك المنزلية

مثلما كانت الهدى رفيقا دائما لعملائها الذين وضعوا فيها الثقة منذ البداية فشاركتهم أحلى أوقات تملكهم العقاري في تركيا و لحظات الحصول على الجنسية التركية، تشارك الهدى اليوم أيضا المستثمرين الراغبين في التملك هذه الفترة العويصة بجملة من الإجراءات التسهيلية التي تعوض الرحلات المعلّقة وتعطّل الحياة الاقتصادية في كثير من الدول عن طريق إطلاق حملة شراء عقار أون لاين بكل ثقة و أمان.

 

وتضمن الهدى للاستثمار العقاري للعميل جميع خطوات التملك كالتالي:

·     إطلاع العميل على مستندات و فيديوهات عالية الجودة حول مختلف العقارات " شقق سكنية، شقق مكتبية ، محلات، فلل وغيرها " بحيث تجعله يزور المشاريع ويتجوّل في كل زواياها كأنّه يراها في الواقع فعلا.

·     مرافقة دائمة من طرف مستشاري الهدى للاستثمار العقاري للعميل أثناء اختيار العقار مع إعطاء توضيحات حول كل مشروع نقطة نقطة وتفصيلا بتفصيل.

·     التفاوض حول أسعار العقار مع شركات الإنشاءات وإبقاء العميل على اتصال دائم بخصوص العملية .

·     تقديم كافة الوثائق والأوراق الخاصة بإجراءات شراء العقار دون حاجة العميل للسفر إلى تركيا .

·     تقديم وثائق الحصول على الجنسية التركية من الألف إلى الياء على مرأى العميل وهو في بيته.

·     تسليم سند ملكية العقار للعميل وجواز سفره في حال اشترى عقارا مطابقا للحصول على الجنسية من السفارة التركية في بلده .

 

مزايا شراء العقار أون لاين

تسمح لك عملية شراء العقار عن بعد أي عن طريق شبكة الأنترنت بتوفير الوقت و الجهد والمال وبتجنب التشويش والقلق الذي يصاحب تنقلاتك بين المشاريع واقعا، حيث سيكون لك إلكترونيا متسعا من الوقت لتصفح جميع المشاريع على مهل مع ميزة العودة في أي وقت إلى مستشارك العقاري في حال وجود أي استفسار بخصوص جزئية غامضة حول العقار الذي ترغب بتملّكه.

والفائدة الأكبر التي يمكن أن تجنيها من شراء العقار أون لاين في ظل جائحة كورونا هي استغلالك وقت الفراغ في تنمية ومضاعفة أموالك في وقت تخسر فيه كبرى الشركات العالمية ملايين الدولارات .

ملاحظة هامّة: يمكنكم التواصل فورا مع فريق الهدى للاستثمار العقاري من أجل ربح الوقت لزيارة أفضل المشاريع العقارية واختيار أنسب العقارات لذوقكم وميزانيتكم المالية فقط من خلال نقرة واحدة على خانة الدردشة أسفل يمين شاشة هاتفكم أو حاسوبكم.