كل ماتريد معرفته عن منطقة بكر كوي في اسطنبول | Al Huda Real Estate

كل ماتريد معرفته عن منطقة بكر كوي في اسطنبول

كل ماتريد معرفته عن منطقة بكر كوي في اسطنبول

عند التفكير بشراء شقة في اسطنبول، عليك الاطلاع على المناطق في المدينة حتى يكون اختيارك للشقة موفقا ومبنيا على معرفة ودراسة وافية لموقع العقار. شركة الهدى للاستثمار والتطوير العقاري تفتح لك نافذة تطل منها على واحدة من أهم وأجمل المناطق في #اسطنبول_الاوربية "بكر كوي".

تقع منطقة بكر كوي على الجانب الأوربي من مدينة اسطنبول، وتضم العديد من الأحياء الراقية في اسطنبول مثل "فلوريا، اتاكوي، يشيل كوي". وتتميز بامتدادها على شاطئ بحر مرمرة، مما يكسبها جمالا طبيعيا رائعا، وتعد من #اجمل_الأماكن_السياحية_في_اسطنبول حيث تنتشر فيها أهم المعالم السياحية مثل:

حديقة فلوريا: والتي تقع في حي فلوريا التابع لبلدية بكر كوي وتمتد الحديقة على طول بحر مرمرة وتتزين بالأزهار والورود الزاهية والأشجار الخضراء، وتضم العديد من المطاعم والمقاهي المطلة على البحر، والكثير من الفعاليات الممتعة وخصوصا ألعاب الأطفال ومضمار سباق السيارات.

أكواريوم اسطنبول: يقع في حي فلوريا ويعد أكواريوم اسطنبول أكبر حديقة حيوانات مائية في #الشرق_الأوسط، وتم تصنيفه كواحد من أضخم الأحواض المائية على مستوى اوربا من حيث الحجم والمساحة وعدد الأحياء البحرية، إذ يضم نحو 15 ألف من الأحياء البحرية و 1500 نوع من الأسماك والزواحف والبرمائيات.

ويشمل أكواريوم اسطنبول عدة مناطق ترفيهية من مطاعم ومقاهي ومحلات تجارية.

تعد منطقة بكر كوي مركزا للسياحة والسكن والاستثمار، وشهدت في السنوات الأخيرة نهضة عمرانية واسعة وباتت حاضنة لكبرى المشاريع العقارية العملاقة. مما جعلها وجهة مميزة للمستثمرين العرب والأجانب الباحثين عن #شقق_للبيع_في_اسطنبول للسكن أو الاستثمار، وعقب تعديل قرار منح #الجنسية_التركية لمن يتملك عقار بقيمة 250 ألف دولار، توجه المستثمرون نحو منطقة بكر كوي لشراء عقارات فيها كونها تتمتع بإطلالة بحرية مميزة وموقع مركزي حيث تقع على جانب الطريق السريع E5 الذي يعد من أهم الطرق السريعة في اسطنبول، وتتوفر في المنطقة شبكة مواصلات قوية تصلها بكافة المناطق في اسطنبول من باصات النقل الداخلي وخطوط المترو وخط المترو باص الذي يعد عصب اسطنبول. كما يتوفر في بكر كوي نشاط تجاري قوي، يتمثل عبر أسواق ومراكز تجارية شهيرة منها " مول فورم اسطنبول" و " مول كاباسيتي" بالإضافة إلى انتشار الشركات العربية والتركية في حي أتاكوي التابع لبلدية بكر كوي والذي تحول إلى مركز اقتصادي وتجاري هام في المنطقة.

إن كنت تبحث عن #شقة_في_اسطنبول بموقعٍ مميّز يجمع بين جمال البحر الرائع والتطور العمراني الكبير في قلب المدينة، فإن منطقة بكر كوي هي خيارك الافضل