كل ما تريد معرفته عن شراء فيلا في اسطنبول | Al Huda Real Estate

كل ما تريد معرفته عن شراء فيلا في اسطنبول

كل ما تريد  معرفته عن شراء فيلا في اسطنبول

تستقطب مدينة #اسطنبول التركية المستثمرين العرب والأجانب الراغبين بشراء #عقارات_في_تركيا بهدف الاستثمار، وتتنوع الخيارات العقارية فيها. حيث يفضل رجال الأعمال العرب شراء #فلل_في_اسطنبول لقضاء الإجازات والعطل بين ربوع المدينة الجميلة.

كما تشكل #اسطنبول نقطة جذب لكل من يبحث عن الرقي، الحداثة العمرانية، وجمال الطبيعة والأصالة، ويبحث رجال الأعمال العرب عن #فلل_للبيع_في_اسطنبول بشقيها الآسيوي والأوربي، وعادة ما تكون الفلل في مناطق ساحلية بإطلالات بحرية رائعة.

أفضل المناطق لشراء فلل في اسطنبول:

تتنوع الخيارات أمام المستثمر لشراء #فيلا_في_اسطنبول ومما لا شك فيه أن الميزانية المخصصة للشراء تلعب دورا كبيرا في تحديد موقع ومزايا الفيلا.

إذ تبدأ #أسعار_الفلل_في_اسطنبول من 250 ألف دولار وهو المبلغ الذي يخولك للحصول على #الجنسية_التركية بموجب تملك #عقار_في_تركيا، وتصل الأسعار إلى 25 مليون دولار في المناطق المطلة على #مضيق_البوسفور وتكون الفلل الأعلى سعرا في منطقة ساريار واسكودار وبشكتاش، والأقل سعرا في بيوك تشكمجه وبيليك دوزو.

تتوفر في منطقتي بيوك تشكمجه وبيليك دوزو خيارات متعددة لشراء #فلل_في_اسطنبول باطلالات بحرية مميزة وتختلف أسعارها حسب موقع الفيلا وعمر البناء وقربها من الساحل.

شركة الهدى للاستثمار والتطوير العقاري تقدم لكم أفضل الخيارات لفلل اسطنبول، يمكنكم التواصل مع فريق الهدى للاطلاع على التفاصيل عبر الرقم 00905465401111