ماالذي تعرفه عن سبانجا التركية

ماالذي تعرفه عن سبانجا التركية

ماالذي تعرفه عن سبانجا التركية

تعد سبانجا من #أهم_الأماكن_السياحية_في_تركيا، تتميز بطبيعة خلابة تأسر القلوب والأبصار.

تقع سبانجا على بعد 138كم عن مدينة #اسطنبول ويقصدها السياح من كافة أنحاء العالم للاستمتاع بأجوائها اللطيفة صيفاً وبزائرها الأبيض شتاءً. حيث يكسو الثلج أعالي الجبال في المنطقة مما يجعلها قبلة لعشاق التزلج.

تضم سبانجا العديد من الأماكن السياحية المميزة ومنها:

بحيرة سبانجا:

تقع البحيرة بين خليج إزميت ومنطقة مرج أدابازار، تبلغ مساحاتها 45 كم    وتتميز بمياهها العذبة والتي يصل عمقها نحو 52م. يمكنكم استئجار قارب للقيام بجولة رائعة تستمتعون فيها بالمناظر الطبيعية الجميلة حيث تحيط بالبحيرة جبال وتلال خضراء، ننصحكم بتجربة ركوب تل فريك الذي يربط بين ضفاف البحيرة وقمة الجبل. وإذا كنتم من محبي المغامرات عليكم ممارسة رياضة التسلق للوصول إلى أعلى قمة الجبل.

كما يوجد على أطراف البحيرة العديد من المطاعم والمنتجعات، يمكنكم المكوث هناك لتقضوا ليلة هادئة مفعمة بالسكون بين أحضان الطبيعة وتستقبلوا فجر يومكم الجديد بإطلالة لا مثيل لسحرها على وجه الأرض.

قرية معشوقية:

تعتبر هذه القرية واحدة من أجمل القرى التركية، وتنتشر فيها البساتين المتنوعة وتتميز بغاباتها الواسعة والشلالات الطبيعية الساحرة

كل من يزور بحيرة سبانجا لابد وأن يميّل الدرب صوب المعشوقية ليمضي يوماً من السعادة والسلام الروحي بين البساتين وهدير الشلالات العذبة.

جبل كارتيبي:

يقع جبل كارتيبي في المنطقة الشرقية من خليج كوجالي، تكسوه الأشجار الباسقة ويقصده السياح للاستمتاع بالطبيعة والقيام برحلة سفاري من خلال استئجار مركبات سفاري ينطلقون بها برحلة جبلية مثيرة ويعيشون حس المغامرة والمتعة.

عند زيارتك سبانجا التركية لأول مرة سوف تسرق قلبك وتوقعك في عشقها، تلزمك على العودة إليها مراراً وتكراراً، تجبرك على شراء بيت صغير أعلى قمة الجبل مطل على البحيرة، تزورها كلما اشتقت إليها.

شركة الهدى للاستثمار والتطوير العقاري تقدم لمحبي الطبيعة بسكونها وحسنها والراغبين بشراء #عقارات_في_تركيا، ليس ببعيد عن إسطنبول وأقرب إلى ضفاف البحيرة وقمة الجبل، تقدم الهدى العديد من المشاريع المميزة بإطلالة رائعة على بحيرة سبانجا. يكفي أن تتواصل معنا لتحجز بيتك الجديد على جنة الأرض سبانجا.