ماهي أفضل المناطق للاستثمار العقاري في إسطنبول | Al Huda Real Estate

ماهي أفضل المناطق للاستثمار العقاري في إسطنبول

ماهي أفضل المناطق للاستثمار العقاري في إسطنبول

يعتبر السوق العقاري في #اسطنبول من أنشط واقوى الأسواق العقارية حول العالم. وينجذب إليه المستثمرين العرب والأجانب لشراء #شقق_في_اسطنبول بهدف الاستثمار الناجح.

لسنوات عديدة استقطبت #اسطنبول اهتمام المستثمرين الأجانب والمحليين وذلك لموقعها الاستراتيجي الهام وكونها العاصمة الاقتصادية لتركيا. إضافة إلى تعدادها السكاني الكبير والذي يوفر شريحة واسعة من المستهلكين واليد العاملة في آن واحد معاً. كما تؤثر مشاريع البنية التحتية التي تقوم بها #الحكومة_التركية في #اسطنبول بشكل كبير على سوق العقارات مثل مطار إسطنبول الثالث وقناة إسطنبول الجديدة

عند التفكير بشراء #عقارات_في_تركيا للاستثمار فلا بد من تحديد الوجهة واختيار المنطقة الأفضل لضمان استثمار ناجح. نسلط الضوء لكم على أفضل المناطق التي يجب أن تختارها للاستثمار العقاري في إسطنبول.

يعتبر طريق باسن اكسبرس واحدٌ من المواقع الأكثر جذباً لشراء #عقار_في_اسطنبول بهدف الاستثمار.

حيث شهدت منطقة باسن اكسبرس ثورة عمرانية هائلة، واهتماماً كبيراً من قبل #الحكومة_التركية، مع إقبالٍ شديد من المستثمرين الأجانب والمحليين الراغبين ب

الاستثمار و#شراء_شقق_في_اسطنبول.

تم تصنيف باسن اكسبرس ضمن أهم المناطق الخدمية، ويعد مركز الأعمال التجاري الثاني في المدينة والموقع الاستثماري الأول في اسطنبول الجديدة، فهو نقطة التقاء في عالم الأعمال والتجارة.

من أبرز ما يميز باسن اكسبرس أنه صلة الوصل بين الطريق السريع E5, TEM, وطريق الساحل، كما يتصل بطريق شمال مرمرة السريع.

قامت الحكومة التركية بتوجيه ملايين الدولارات لإعمار البنية التحتية في باسن اكسبرس. حيث تخدم المنطقة شبكة مواصلات حديثة (خطوط ميترو، خطوط نقل بحري). والتي بدورها تجعله من أسهل المناطق وصولاً في اسطنبول.

إضافة إلى منطقة باشاك شهير التي تشكل إسطنبول الجديدة و ومن أبرز ما يميزها موقعها الاستراتيجي المطل على مشروع قناة إسطنبول المائية، الذي يشكل نقلة نوعية للمنطقة بعد ان يصبح المشروع جاهزا. كما تتمتع باشاك بشبكة مواصلات قوية تخدم المنطقة، من باصات النقل العام، خط الميترو، والحافلات الصغيرة. وتوجد فيها محطة ربط تسهل الوصول إلى كافة الأماكن في اسطنبول.

وتعتني بلدية باشاك شهير بإنشاء مشاريع البنى التحتية التي تنهض بالمنطقة، وقد تم افتتاح أكبر حديقة نباتية في تركيا حديقة البوتينك بارك في باشاك شهير، وتم أيضا افتتاح أكبر مقهى في تركيا.

تتعدد خيارات الاستثمار العقاري في إسطنبول وتختلف المنطقة التي يجب عليك اختياراها وفقاً لنوع الاستثمار المراد مثل:

#شراء_عقارات في مشاريع قيد الانشاء بمناطق حيوية ثم بيعها بعد انتهاء المشروع. وأكثر ما يجذب المستثمر العربي حالياً هو البحث عن #شقق_للبيع_في_تركيا قيد الإنشاء. (منطقة سراير، بيوك تشكمجه، بهتشه شهير)

استثمار #أراضي_للبيع_في_اسطنبول بمواقع استراتيجية تدخل ضمن المخططات التنظيمية. (منطقة أرنؤوط كوي)

#شراء_شقق_في_اسطنبول في مشاريع جاهزة ضمن مجمعات سكنية راقية وتأجيرها بعائد ربحي عالي. يجب أن تكون هذه المناطق تتوفر فيها جميع الخدمات من وسائل نقل وجامعات ومدارس ومراكز تسوق مثل منطقة بيليك دوزو، أفجلار، كوتشوك تشكمجه.

شركة الهدى للاستثمار والتطوير العقاري تقدم لكم نخبة من المشاريع السكنية والتجارية العملاقة تناسب جميع احتياجاتكم يكفي أن تتواصلوا مع فريق الهدى لحجز عقاراتكم المتميزة في تركيا.