ما لاتعرفه عن عقارات اسطنبول

ما لاتعرفه عن عقارات اسطنبول

ما لاتعرفه عن عقارات اسطنبول

تعتبر #عقارات_اسطنبول ذات تنوع كبير من ناحية الأماكن والأسعار، حيث تجد فيها المناطق المركزية بأسعار مرتفعة، ومناطق سكنية أخرى ذات عقارات رخيصة وتنافسية.

تجذب تركيا بشكل عام المستثمرين العرب والأجانب، ويرغب المستثمرون بشراء #عقارات_في_اسطنبول على وجه الخصوص كونها العاصمة الاقتصادية لتركيا.

ينقسم السوق العقاري في إسطنبول إلى ثلاثة أقسام وهي:

عقارات مرتفعة القيمة: تقع هذه العقارات في المناطق المركزية في المدينة وغالباً ما تتميز بإطلالة على البوسفور ويكمن ارتفاع أسعارها كونها مناطق تتواجد فيها الأماكن الأثرية والسياحية إضافةً كونها مركزاً تجارياً في إسطنبول. مثالاً على ذلك مناطق (شيشلي، اسكودار)

عقارات متوسطة القيمة: تجد هذه العقارات في الأماكن الحيوية والراقية، لكنها أبعد عن المركز وأقرب إلى مطار أتاتورك ومطار اسطنبول. مثل مناطق (كوتشوك تشكمجه، باشاك شهير، أتاكوي)

عقارات رخيصة القيمة: بإمكانك أن تجد #شقق_رخيصة_في_اسطنبول في المناطق الجديدة والنامية، حيث تتوفر فيها كافة المرافق الخدمية وتمتاز بأبنية جديدة مثل مناطق (اسنيورت، بيليك دوزو، بهتشه شهير)

عند شرائك #شقة_في_اسطنبول يجب أن تحدد الميزانية المتاحة للشراء، وإن كانت ميزانيتك تؤهلك لشراء #شقة_رخيصة_في_اسطنبول فلا تعتبر أن اختيارك خاطئ، لأن أسعار عقارات إسطنبول دائماً في ارتفاع، فأينما اخترت شقتك وفقاً لميزانيتك سيكون اختيارك صائباً.

شركة الهدى للاستثمار والتطوير العقاري تقدم لكم أكثر من 130 مشروع في إسطنبول بأماكن مختلفة وبأسعار تناسب جميع الميزانيات.