منطقة بيليك دوزو

منطقة بيليك دوزو

تعتبر منطقة بيليك دوزو من المناطق الحديثة والواعدة في اسطنبول، وتعد وجهة للمستثمرين الراغبين بشراء #شقق_في_اسطنبول.

تعتبر منطقة بيليك دوزو من المناطق الحديثة والواعدة في اسطنبول، وتعد وجهة للمستثمرين الراغبين بشراء #شقق_في_اسطنبولوتتميز بإطلالتها البحرية الرائعة وطبيعتها الخلابة وتتواجد فيها أهم المراكز التجارية المعروفة في اسطنبول، ومنها:

تعتبر منطقة بيليك دوزو من المناطق الحديثة والواعدة في اسطنبول، وتعد وجهة للمستثمرين الراغبين بشراء #شقق_في_اسطنبولمول مرمرة بارك: وهو مركز تجاري ضخم، يتميز بموقعه الاستراتيجي في منطقة بيليك دوزو حيث يقع على الطريق السريع E5 إلى جانب محطة الميترو باص مباشرة، مما يجعل الوصول إليه في غاية السهولة. يحتوي على أشهر الماركات التجارية العالمية من الملابس والمطاعم والمقاهي.

تعتبر منطقة بيليك دوزو من المناطق الحديثة والواعدة في اسطنبول، وتعد وجهة للمستثمرين الراغبين بشراء #شقق_في_اسطنبولمول التوريوم: تم افتتاحه عام 2010 بتكلفة 200 مليون دولار، ويمتاز باحتوائه على أكثر من 180 متجر لبيع مختلف الاحتياجات من الماركات التجارية العالمية والتركية كما يحتوي على مدينة ألعاب ثلجية متكاملة، ويوجد مدربون يقومون بإعطاء دروس تدريبية لتعليم رياضة التزلج على الجليد. إضافة إلى وجود مدينة ألعاب ضخمة ومجموعة من المطاعم والمقاهي المتنوعة.