مول فينيسيا… متعة التسوق في قلب اسطنبول

مول فينيسيا… متعة التسوق في قلب اسطنبول

تستقطب مدينة #اسطنبول السياح من كافة أنحاء العالم، كونها تحتضن #اجمل_الاماكن_السياحية_في_تركيا . وكما يأتيها السياح من الجنسيات العربية والأجنبية المختلفة، يقصدها أيضا المستثمرون من المهتمين بشراء #شقق_في_اسطنبول بطرفيها الآسيوي والأوربي. ويعنى كل من المستثمر والسائح بزيارة المولات والمراكز التجارية في المدينة.

تعد مدينة اسطنبول عاصمة السياحة والتجارة، ومركزا اقتصاديا للبلاد، كما تنتشر فيها مراكز التسوق الكبرى. فإذا قررت زيارة المدينة العريقة، لا بد لك من المرور إلى بعض المولات القريبة من مكان إقامتك، لتقضي وقتا ممتعا في التسوق وتشتري الهدايا للأصدقاء والعائلة.

الموقع والتصميم:

يقع مول فينيسيا في منطقة غازي عثمان باشا على الطرف الأوربي من مدينة #اسطنبول وهو مشروع عمراني ضخم، تم بناؤه بطراز عصري ومتكامل، ويعد نسخة مطابقة لمدينة فينيسيا الايطالية. حيث تم بناء ساحة فيه تشبه ساحة سان ماركو الشهيرة في إيطاليا.

ويتكون مول فينيسيا من وحدات سكنية فاخرة ومكاتب واسواق تجارية، وسجل المستثمرون العرب حضورا كبيرا في هذا المجمع، حيث اشتروا العديد من الشقق السكنية والمحال التجارية ضمن المجمع.

أنشطة يمكنك القيام بها في المول:

عند زيارتك لمول فينيسيا سيبهرك طرازه المعماري، وسوف تبدأ بالتقاط الصور التذكارية على الفور، ويمكنك الاستمتاع مع العائلة بجولة سيرا على الأقدام لتتعرف على أرجاء المجمع، حيث تشعر وكأنك في مدينة البندقية. وفور وصولك للمحلات التجارية، تبدأ هنا المتعة الحقيقية في التسوق. حيث تجد كل ما تحتاج إليه من البضائع والهدايا في محلات فينيسيا مول والتي تتضمن أشهر الماركات العالمية والمحلية، بأسعار رخيصة ومناسبة جدا، إذ تعد أسعار البضائع في مول فينيسيا من #ارخص_مولات_اسطنبول

أثناء تجوالك وانت تختار الملابس والهدايا، لا بد لك من الاستمتاع برحلة مميزة عبر أحد القوارب التي ستأخذك في جولة للتسوق فريدة من نوعها، لن تستطيع تجربة رحلة مماثلة إلا في #اسطنبول.

وعند شعورك ببعض الإرهاق والتعب، يوف يكون من الجيد أن تأخذ استراحة صغيرة وتجلس برفقة العائلة على واحد من المقاعد المطلة على الممرات المائية الساحرة، و تحتسي كوبا من الشاي التركي الاصيل، وتتناول الذرة المشوية الشهية.

كما يمكن للأطفال سرقة بعض الزمن من الوقت المخصص للتسوق للاستمتاع والمرح بالألعاب المخصصة لهم الموجودة داخل المول. وعند انتهائك من التسوق وشراء جميع احتياجاتك، ننصحك بإنهاء جولتك المميزة بوجبة تركية شهية في واحد من مطاعم المول والتي تقدم أشهى الوصفات والمأكولات التركية والعالمية.

يفضل السياح القادمين إلى تركيا، ممارسة نشاطات التسوق وذلك لأن أسعار البضائع في تركيا رخيصة وذات جودة عالية. وبفضل مراكز التسوق الضخمة والمنتشرة بكثرة في #اسطنبول والتي توفر متعة التسوق والأماكن الترفيهية في مكان واحد، أصبحت مهمة التسوق ممتعة وسهلة للغاية.