هل تذوقت بقلاوة عنتاب التركية من قبل | Al Huda Real Estate

هل تذوقت بقلاوة عنتاب التركية من قبل

هل تذوقت بقلاوة عنتاب التركية من قبل

يتميز المطبخ التركي بالتنوع الكبير، فهو يشكل مزيجا للأكل الشرقي والغربي مع الحفاظ على النكهة العثمانية الأصيلة. وتتفرد الحلويات التركية بمذاقها الشهي وخلطاتها المتنوعة التي ذاع صيتها حول العالم.

أن كنت تزور #تركيا للمرة الأولى للسياحة والاستجمام، أو تأتيها بشكل دائم لتتابع أعمالك التجارية وتستثمر في السوق العقاري وتبحث عن #شقق_للبيع_في_اسطنبول ومدن تركية أخرى

فأول ما يجب عليك فعله التعرف على الحلويات التركية وعلى رأس القائمة تأتي بقلاوة عنتاب العريقة ذات المذاق الرفيع.

تشتهر ولاية غازي عنتاب التركية بإنتاج "بقلاوة عنتاب" التي تتميز بجودة مكوناتها ولذة طعمها الفريد. وتحضر الوصفة من أجود أنواع الفستق الأخضر والسمن ورقائق العجين، حيث يقوم أسطى البقلاوة بوضع رقائق العجين داخل الأواني ويرشها بالفستق العنتبلي ثم يضعها داخل الفرن على درجة حرارة 200-300 لكي تنضج، ويرشها بشراب السكر "القطر" ويتركها حتى تبرد وتصبح جاهزة للتقديم. وقد تم تسجيل البقلاوة التركية رسمياً من جانب #الاتحاد_الأوربي.

يزداد الطلب على بقلاوة عنتاب خلال شهر رمضان، حيث يتم إرسالها إلى كافة المدن التركية مع تصديرها للعديد من دول #اوربا والشرق الأوسط وخاصة #قطر، و #السعودية، #المانيا، #الولايات_المتحدة_الامريكية.

ومن الجدير ذكره أن مدينة غازي عنتاب مدرجة على شبكة المدن الإبداعية لدى منظمة الأمم المتحدة للتربية والعلوم والثقافة "اليونسكو"