هل تريد شراء شقق في إسطنبول للاستثمار؟

هل تريد شراء شقق في إسطنبول للاستثمار؟

هل تريد شراء شقق في إسطنبول للاستثمار؟

اطلع معنا على أهم العوامل التي تجعل استثمارك ناجحاً:

يعتبر السوق العقاري في إسطنبول من أنشط واقوى الأسواق العقارية حول العالم. ويجذب المستثمرين العرب والأجانب لشراء #شقق_في_اسطنبول بهدف الاستثمار الناجح.

ما لذي يميز عقارات إسطنبول عن غيرها؟

لسنوات عديدة استقطبت إسطنبول اهتمام المستثمرين الأجانب والمحليين وذلك لموقعها الاستراتيجي الهام وكونها العاصمة الاقتصادية لتركيا. إضافة إلى تعدادها السكاني الكبير والذي يوفر شريحة واسعة من المستهلكين واليد العاملة في آن واحد معاً. كما تؤثر مشاريع البنية التحتية التي تقوم بها الحكومة التركية  في إسطنبول بشكل كبير على سوق العقارات مثل مطار إسطنبول الثالث وقناة إسطنبول الجديدة.

إن كان هدفك من #شراء_شقق_في_اسطنبول استثمار طويل الأمد وتتطلع لعائد ربحي عالي فعليك تحديد اختياراتك وفقاً للمناطق الجديد النامية في المدينة، فهذه المناطق بعد عدة سنوات قليلة سوف ترتفع أسعارها بما يزيد عن 25%  من ثمن العقار. وكما يمكنك أن تختار موقعاً قريباً من مشاريع البنى التحتية الجديدة والت يتكون قيد التنفيذ مثل مشروع قناة إسطنبول. فإن المناطق التي تمر منها القناة سوف تزداد أسعارها بنسب عالية جداً ريثما تجهز القناة.

أما إذا كنت تبحث عن #شقق_للبيع_في_اسطنبول من أجل استثمار يعود عليك بربح شهري عن طريق الايجار، عليك أن تركز على المناطق الحيوية، الأقرب إلى الجامعات ومراكز التسوق وتتوفر فيها وسائل النقل السريع (الميترو، الميترو باص) فهذه العوامل تجعل فرص تأجيرك للشقة أسرع وتوفر عائد ربحي عالي.

كما ننصحك بشراء #شقق_فندقية_في_اسطنبول، فنظام الشقق الفندقية سريع التأجير. كما تمنح معظم الشركات الإنشائية للمجمعات بنظام فندقي، ضمان تأجير لعدة سنوات بعائد ربحي ممتاز.

شركة الهدى للاستثمار والتطوير العقاري تقدم لكم أكثر من 130 مشروع في إسطنبول في مناطق حيوية هامة وبالقرب من مشاريع البنى التحتية الجديدة وبأسعار تنافسية.