#شقق_للبيع_في_اسطنبول #اجمل_الاماكن_السياحية_في_اسطنبول#شقق_في_اسطنبول.

هل زرت غابات بلغراد في اسطنبول من قبل

هل زرت غابات بلغراد في اسطنبول من قبل

تعتبر مدينة اسطنبول عاصمة السياحة والاقتصاد في تركيا. حيث يقصدها السياح والمستثمرين من كافة أنحاء العالم. ومما لا شك فيه إن الأجانب الباحثين عن شقق للبيع في اسطنبول يعطون اهتماماً كبيراً لموقع العقارات الراغبين بشرائها من حيث قربها من المرافق الخدمية الأساسية و إطلالتها سواء كانت على البحر أو الغابات والمساحات الخضراء.

نسلط الضوء اليوم على غابات بلغراد الساحرة والتي تعد من اجمل الاماكن السياحية في اسطنبول وتعد المناطق المحيطة بها والمشاريع السكنية المطلة عليها الأكثر جذبا للمستثمرين العرب والأجانب الراغبين بشراء شقق في اسطنبول.

تقع غابات بلغراد في الجهة الشمالية من مدينة إسطنبول وتمتد على مساحة 5300 هكتار وتعد محمية طبيعية لأنواع عديدة من النباتات والحيوانات.

تتميز غابات بلغراد بجمال طبيعتها حيث توجد فيها أنواع مختلفة من أشجار البلوط والزان والكستناء وهي رئة مدينة إسطنبول ومتنزه للسكان المحليين ووجهة للسياح الأجانب من محبي الطبيعة الغراء.

يمكنك أثناء التجول بين أحضان غابات بلغراد الاستمتاع بمشاهدة فصائل متنوعة من الحيوانات والزواحف والطيور البرية مثل البط الذي يستوطن غابات بلغراد ويسبح في بحيراتها.

ويمكنك زيارة مشتل أتاتورك الموجود ضمن الغابات والذي يحتوي على أنواع نباتية نادرة ونحو ألفي نوع من الأزهار والورود المحلية والعالمية الفريدة من نوعها.

 

وننصحك بالقيام بجولة في الغابة والتنزه عبر ركوب الدراجة الهوائية أو ركوب الخيل، وإن كنت من عشاق التخييم سيكون من الممتع قضاء رحلة تخييم مميزة وسط الغابات مع تناول وجبة شهية من اللحم المشوي في الهواء الطلق.