هل زرت متحف مينيا تورك في اسطنبول من قبل | Al Huda Real Estate

هل زرت متحف مينيا تورك في اسطنبول من قبل

هل زرت متحف مينيا تورك في اسطنبول من قبل

تشتهر مدينة #اسطنبول_التركية بجمال طبيعتها وإرثها التاريخي العظيم، فقد شهدت اسطنبول على حضارات أمم عريقة، تركت لها آثارا خالدة جعلت منها وجهة يقصدها السياح من محبي الطبيعة ومتتبعي الآثار حول العالم، كما يأتيها المستثمرون الباحثين عن #شقق_للبيع_في_اسطنبول الآسيوية والأوربية.

حينما تزور اسطنبول، تحيرك بجمالها، وتغرقك بتفاصيلها، لن تكفيك أيام إجازتك لزيارة جميع معالمها السياحية، يمكنك أن تختصر الزمن وتزور متحف وحديقة مينيا تورك الذي يجمع بين أركانه معالم تركيا التاريخية في مجسمات صغيرة.

يعتبر متحف مينيا تورك من #اجمل_الاماكن_السياحية_في_تركيا، بإطلالته المميزة على #مضيق_البوسفور وخليج القرن الذهبي. كما يعد من أكبر المتاحف المصغرة حول العالم ويحتوي على 122 مجسم، تم تصميم المجسمات من البلاستيك والخشب بشكل دقيق واحترافي وكأنها نسخة طبق الأصل للمعالم الحقيقية.

يقدم متحف مينيا تورك "تركيا المصغرة" لزواره فرصة التجول في جميع أنحاء تركيا ومشاهدة آثارها التاريخية ومعالمها العريقة في ساعة ونصف فقط.

المجسمات المصغرة في المتحف:

من بين ال 122 مجسما، يمكنك الاستمتاع بمشاهدة جامع السلطان أحمد، ومسجد الفاتح، مسجد السليمانية، متحف آيا صوفيا، قصر دولمه باهتشه، جسر البوسفور، وبرج غالاتا التاريخي.

ويضم المتحف مجسمات للمسجد الأقصى ومسجد قبة الصخرة. والعديد من المعالم الأثرية التي تمثل الحضارة العثمانية الأصيلة. ويوجد شرح صوتي عن هذه المجسمات والمعالم السياحية، تمكنك من الاطلاع على تاريخها وبياناتها.

تم افتتاح حديقة و متحف مينيا تورك عام 2003، ويمتد على مساحة 6000 متر مربع، ويستقطب السياح من كافة أنحاء العالم.

يمكنك زيارة المتحف جميع أيام الأسبوع، من الساعة 9 صباحا حتى الساعة 7 مساءا.

إن كنت تنوي زيارة تركيا في المستقبل القريب، سواء كان هدفك السياحة أو الاستثمار وتبحث عن #شقق_للبيع_في_اسطنبول، ننصحك بزيارة متحف و حديقة مينيا تورك لتتعرف على معالم تركيا التاريخية وتعيش تجربة مميزة في مكان واحد يختصر المسافات والزمن.