هل قمت بزيارة شيلا التركية من قبل؟ | Al Huda Real Estate

هل قمت بزيارة شيلا التركية من قبل؟

هل-قمت-بزيارة-شيلا-التركية-من-قبل

تقع بلدة #شيلا على سواحل #البحر_الأسود، وتتبع إداريّاً لمدينة #اسطنبول

تعتبر شيلا من أجمل المناطق السياحية في تركيا. وهي تستحق الزيارة وتخصيص يوم كامل للاستجمام والسعادة، من أيام زيارتك لإسطنبول. حتى ولو لم تكن السياحة ضمن برنامج الزيارة وسواء كنت منشغلاً بتسيير أعمالك وتجارتك وربما قد يكون سبب زيارتك لتركيا بهدف #شراء_شقق_في_اسطنبول. رغم ذلك لابدّ لك من الاستمتاع بأجواء شيلا الرائعة بعيداً عن ضجيج المدينة وصخب الحياة.

من أشهر معالم بلدة #شيلا هي هضبة كوم بابا والتي تعتبر من أهم الأماكن العلاجية، حيث تستعمل رمالها في علاج الكثير من الأمراض.

وتشتهر شيلا بصخورها الباكية وهي نبع مياه طبيعي يشبه بجريانه ذرف الدموع.

كما يمكنكم ممارسة نشاطات مليئة بالمرح في شيلا وأولها، السباحة والصيد والاستمتاع بالجلوس على شاطئ البحر ومشاهدة انعكاس أشعة الشمي الذهبية على المياه الزرقاء الصافية

وننصحكم باستئجار قارب للقيام برحلة شيقة في عرض البحر تمكنكم من استكشاف معالم البلدة ولآثارها العثمانية والبيزنطية، وسوف يكون من الجيد التقاط الصور التذكارية بالقرب من الجزر الصخرية الممتدة على ساحل #شيلا.

كما تتميز شيلا بجبالها العالية المكسوة بالأشجار الكثيفة مما يجعل منها لوحة فنية رائعة لا مثيل لها أبدع في تكوينها الخالق عز وجل.

ومن الجدير ذكره المنارة القديمة الموجودة في شيلا والتي تم تشييدها في زمن الحكم العثماني، والتي تزيد من أهمية شيلا التاريخية.

الهدى للاستثمار والتطوير العقاري تنصحكم بسرقة يوم من الزمن لقضاء رحلة مليئة بالمغامرات الشيقة والسعادة في شيلا.