عقارات للإيجار في تركيا

توفر الهدى للاستثمار العقاري لزبائنها الباحثين عن عقارات للإيجار في تركيا هذه الخدمة حيث تقدم لهم خيارات متعددة للعقارات المعروضة للإيجار " شقق سكنية ، شقق مكتبية، محلات تجارية، فلل .... وغيرها"، كما أنّ خيار تأجير العقارات متاح في جميع مناطق تركيا وهنا يمكنكم الاستفادة من خدمة عقارات للإيجار في اسطنبول وعقارات للإيجار في تركيا بصفة عامّة مع ضمان أسعار تتناسب وقدرات الجميع .

من جهتها الهدى للاستثمار العقاري تضمن لعملائها الكرام تأجير العقارات بعوائد ربحية كبيرة في إطار خدمة ما بعد البيع حيث يمكن للعميل الذي اشترى العقار بغرض استثماري تأجيره عن طريق الهدى التي تتكفل بالعملية وكذا بإدارة الملكية العقارية من تحصيل لقيمة التأجير الشهرية والصيانة وغيرها من الخدمات التي تجعل العميل في أريحية تامة .

Filter
المدينة
الكل
المنطقة
الكل
النوع
الكل
آلية الدفع
الكل
المساحة (м2)
غرف
السعر
Reset all filters
فخامة لا تضاهى

بكر كوي

المنطقة ذات الاطلالة الساحرة على بحر مرمرة أو مدينة الأثرياء كما يحلو للأتراك تسميتها، تحتوي على سواحل جميلة وشوارع منظمة تتوافق ونمط الحياة الراقية بالاضافة إلى قربها من منطقة زيتون بورنو معقل الأسواق التجارية الأهم في اسطنبول ، وتتوفر بكر كوي على سلسلة من عوامل الجذب السياحي أهمها، أفخم الفنادق العالمية وأشهر المطاعم المصنفة 5 نجوم من ناحية الخدمات و أكبر مولات التسوق على غرار مول أكوا فلوريا ومول مرمرة فوروم .

المشاريع (3 عقار)

جاهز
Sea Preal 1

ALH - 1806 مجمع لؤلؤة مرمرة / بكركوي

يبدأ من 5167012 ₺

يقع هذا المشروع في منطقة أتاكوي الراقية والمزدهرة بالاستثمارات العقارية والتجارية في إسطنبول الأوروبية، على شاطئ بحر مرمرة مباشرة، عند الشريط الساحلي الجنوبي للطرف الأوروبي من المدينة.

جاهز
Pruva 34 1

ALH - 1802 بروفا 34 / بكركوي

يبدأ من 430000$

أكثر مما تتخيل... جودة حياة عالية تقنيات المنزل الذكية و الواجهة على البحر يشعرالاختلاف في التقدم في بروفا

جاهز
outside1

كارت 34 ALH-812

يبدأ من 438000₺

.جمع هذا المشروع بين شققه الفندقية و مكاتبه العملية بهيكل معماري حديث ليسهل لكم معيشتكم و يقرب لكم المسافات بين العمل و المنزل .بني المشروع على مساحة قدرها 21438متر مربع يتكون من ستة ابنية منقسمة بين ...