عقارات للإيجار في تركيا

توفر الهدى للاستثمار العقاري لزبائنها الباحثين عن عقارات للإيجار في تركيا هذه الخدمة حيث تقدم لهم خيارات متعددة للعقارات المعروضة للإيجار " شقق سكنية ، شقق مكتبية، محلات تجارية، فلل .... وغيرها"، كما أنّ خيار تأجير العقارات متاح في جميع مناطق تركيا وهنا يمكنكم الاستفادة من خدمة عقارات للإيجار في اسطنبول وعقارات للإيجار في تركيا بصفة عامّة مع ضمان أسعار تتناسب وقدرات الجميع .

من جهتها الهدى للاستثمار العقاري تضمن لعملائها الكرام تأجير العقارات بعوائد ربحية كبيرة في إطار خدمة ما بعد البيع حيث يمكن للعميل الذي اشترى العقار بغرض استثماري تأجيره عن طريق الهدى التي تتكفل بالعملية وكذا بإدارة الملكية العقارية من تحصيل لقيمة التأجير الشهرية والصيانة وغيرها من الخدمات التي تجعل العميل في أريحية تامة .

Filter
المدينة
الكل
المنطقة
الكل
النوع
الكل
آلية الدفع
الكل
المساحة (м2)
غرف
السعر
Reset all filters
فخامة لا تضاهى

بيلك دوزو

تمتد منطقة بيليك دوزو على حوالي 11 كيلو متر مربع في قلب أكثر المناطق حيوية في اسطنبول يحدها شرقا منطقة أفجلار وغربا بحيرة بيوك تشكمجه، وشمالا منطقة اسنيورت وجنوبا شاطئ مرمرة الساحر . تشهد منطقة بيليك دوزو ازدهارا كبيرا في مجال الاستثمار العقاري ذي الجوده العالية والتنظيم المحكم ما جعلها قبلة لعديد المستثمرين الأتراك والأجانب خاصة العرب منهم الذين يشترون بقوة ضمن عروض مجمعاتها السكنية متكاملة الخدمات. ويعتبر وصول خط المتروباص إلى بيليك دوزو و الذي يربطها بالشق الأسيوي لاسطنبول أهم ميزة من مزايا البنية التحتية للمنطقة العقارية الواعدة " بيليك دوزو" .

المشاريع (17 عقار)

جاهز
Hilal konaklari website  001

مشروع هلال كوناكلاري ALH-230

يبدأ من 348000 $

يتميز موقع المشروع بقربه من البحر، ووقوعه بجوار حديقة وادي الحياة، وهي أحد أكبر الحدائق العامة في تركيا مليئة بالآلاف من الزهور والأشجار والمساحات الخضراء وبحيرتين.

جاهز
مشروع مرمرة ايفلري Marmara Evleri 4 001

مشروع مرمرة ايفلري ALH-209

يبدأ من 203000 $

‏يقع مشروع مرمرا ايفلاري 4 في إسطنبول بيليك دوزو منطقة يعقوبلو و هو مشروع عائلي بامتياز يتألف من 9 بلوكات

جاهز
Asiyan Konaklari 1

ALH - 216 بيليك دوزو / اسيان كوناكلاري

يبدأ من 342000 $

مشروع عائلي في موقع استراتيجي ومميز في اسطنبول. تواصل معنا لمزيد من المعلومات حول المشروع و المنطقة.

1