عقارات للإيجار في تركيا

توفر الهدى للاستثمار العقاري لزبائنها الباحثين عن عقارات للإيجار في تركيا هذه الخدمة حيث تقدم لهم خيارات متعددة للعقارات المعروضة للإيجار " شقق سكنية ، شقق مكتبية، محلات تجارية، فلل .... وغيرها"، كما أنّ خيار تأجير العقارات متاح في جميع مناطق تركيا وهنا يمكنكم الاستفادة من خدمة عقارات للإيجار في اسطنبول وعقارات للإيجار في تركيا بصفة عامّة مع ضمان أسعار تتناسب وقدرات الجميع .

من جهتها الهدى للاستثمار العقاري تضمن لعملائها الكرام تأجير العقارات بعوائد ربحية كبيرة في إطار خدمة ما بعد البيع حيث يمكن للعميل الذي اشترى العقار بغرض استثماري تأجيره عن طريق الهدى التي تتكفل بالعملية وكذا بإدارة الملكية العقارية من تحصيل لقيمة التأجير الشهرية والصيانة وغيرها من الخدمات التي تجعل العميل في أريحية تامة .

Filter
المدينة
الكل
المنطقة
الكل
النوع
الكل
آلية الدفع
الكل
المساحة (м2)
غرف
السعر
Reset all filters
فخامة لا تضاهى

شيشلي

يعود تاريخ منطقة شيشلي التي تتربع على مساحة جغرافية قدرها 35 كيلومترا مربعا إلى 3 قرون مضت، وكسبت شيشلي صيتا واسعا بعد أن امتلك مؤسس الجمهورية الجديدة مصطفى كمال أتاتورك بيتا في المنطقة والذي تحوّل حاليا إلى متحف يطلق عليه " منزل أتاتورك". واقترن اسم شيشلي حديثا بالعقارات الشاهقة والأبراج العالية والفلل الحديثة والبيوت المصممة بأحسن التصاميم الهندسية وكذا بالسياسيين والفنانين وكبار رجال الأعمال والشخصيات المشهورة التي اختارت شيشلي دون غيرها من أحياء اسطنبول للعيش والاستقرار .

المشاريع (4 عقار)

جاهز
Torun Center 1

ALH-1504 تورون سينتر / شيشلي

يبدأ من 8246151 ₺

اسكن في أبراج اسطنبول المطلّة على البوسفور تمتع بحياة في منتهى الفخامة خلال 2021 المشروع يقع في منطقة شيشلي في قلب مركز مدينة اسطنبول وموقعه حيوي جدا وغني بالحركة السياحية ،اضافة الى ذلك المنطقة مر...

جاهز
Bomonti Residence By Rotana 1

ALH-1503 بومونتي ريزيدانس / شيشلي

يبدأ من 440000 $

شقق للبيع في شيشلي اسطنبول: تقع منطقة شيشلي (Şişli) في الطرف الأوروبي من مدينة اسطنبول، تحدها من الشمال ساريير(Sarıyer) ومن الجنوب بيه أوغلو(Beyoğlu) شقق للبيع في اسطنبول شيشلي بأسعار مميزة .المش...