تعرف على منطقة زيتن بورنو في إسطنبول

تعرف على منطقة زيتن بورنو في إسطنبول

عند التفكير بشراء شقة في اسطنبول، عليك الاطلاع على المناطق في المدينة حتى يكون اختيارك للشقة موفقاً ومبنياً على معرفة ودراسة وافية لموقع الشقة. شركة الهدى للاستثمار والتطوير العقاري تفتح لك نافذة تطل منها على واحدةٍ من أهم وأجمل المناطق في إسطنبول منطقة زيتن بورنو.

تقع منطقة زيتن بورنو على الجانب الأوربي من مدينة #اسطنبول ويحيط بها من الشرق منطقة الفاتح ومن الشمال بيرم باشا، وبكر كوي غرباً، ومنطقة إسنلر من الشمال الغربي وبحر مرمرة من الجنوب.

وبفضل موقعها المركزي وامتدادها بين عدة مناطق حيوية وتاريخية وإطلالتها البحرية، يسهم ذلك برفع قيمة العقارات فيها وجعلها مركز جذب للمستثمرين الأجانب الباحثين عن #شقق_للبيع_في_اسطنبول.

تعود تسميتها إلى زراعة الزيتون قديماً بكثرة فيها ومعنى زيتن بورنو " أنف الزيتون" والأنف نسبة إلى شكلها المنحني.

كانت زيتن بورنو عبارة عن بلدة صغيرة ومع حلول عام 1957م بدأت المنطقة بالنمو والتطور. كان الحي منفذاً ترفيهياً لسكان #اسطنبول منذ القدم، ومازال يشكل مكاناً حيوياً للاستمتاع والرفاهية كونه يضم عددا كبيرا من الحدائق والمتنزهات المطلة على الساحل.

تعد منطقة زيتن بورنو مركزاً للتجارة والاقتصاد، وشهدت في السنوات الأخيرة تطوراً لافتاً ونهضة عمرانية واسعة وباتت حاضنة لكبرى المشاريع العقارية العملاقة. مما جعلها وجهة مميزة للمستثمرين العرب والأجانب المهتمين بشراء #شقق_في_اسطنبول للسكن أو الاستثمار، وعقب تعديل قرار منح #الجنسية_التركية لمن يتملك عقار بقيمة 250ألف دولار توجه المستثمرون الأجانب نحو منطقة زيتن بورنو لشراء عقارات فيها كونها تتمتع بإطلالة بحرية رائعة وموقع مركزي حيث يمر الطريق السريع E5

في قلب المنطقة وهو واحد من أهم الطرق الرئيسية السريعة في #اسطنبول وتمتد المنطقة على خط

الساحل المطل على أسوار #اسطنبول التاريخية، وتتميز بقربها من ميناء بكر كوي الذي يتيح سهولة التنقل بحراً بين موانئ إسطنبول.

تنتشر في زيتن بورنو أهم المرافق العامة من #جامعات ومراكز تسوق، ومدارس حكومية وخاصة مشافي، حدائق، ومراكز ترفيهية.

كما تخدم المنطقة شبكة مواصلات قوية إذ يمر بها خط الميترو والميترو باص والترام مما يجعل التنقل والوصول منها إلى كافة مناطق إسطنبول يسيراً وسهلاً.

إن كنت تبحث عن #شقة_في_اسطنبول بموقعٍ مميّز يجمع بين جمال البحر الرائع والتطور العمراني الكبير في قلب المدينة، فإنّ منطقة زيتن بورنو هي خيارك الأفضل.