شقق اسطنبول للبيع 2020.. تعرّف على المناطق والأسعار! | Al Huda

شقق اسطنبول للبيع 2020.. تعرّف على المناطق والأسعار!

Buying property in Istanbul

لا يختلف اثنان على أنّ اسطنبول، هذه المدينة الساحرة التي تنشطر على قارتين ألهمت جميع سكانها على مدّ العصور فتفنّن كل جيل على حدا في تكوين هويتها المعمارية والفنية وتقاليدها وطبخها وعاداتها، فاستمرت الأجيال المتعاقبة في مسار تشييدها الذي نجم عنه تهافت كبير  من غير قاطنيها وهنا تحوّلت إلى لؤلؤة سياحية بارزة يأتيها الزوار من كل حدب وصوب رغبة في الاستمتاع برونقها ومنهم من اختاروها منطقة للعيش والاستقرار حيث تشير الإحصائيات إلى أنّ حوالي 48 % من المستثمرين الأجانب الذين يأتون شهريا لتركيا يتوجهون نحو هذه المدينة  بحثا عن الأماكن الواعدة لـ شراء عقار في اسطنبول تركيا بهدف السكن أو لغاية الاستثمار.

 

مثل ما ذكرنا حافظت اسطنبول طيلة السنوات الماضية على مكانتها متصدّرة باقي المناطق من حيث مبيعات شراء شقق في تركيا أي جميع العروض العقارية تحت عنوان " للبيع شقق في تركيا" كون أنّ شقق اسطنبول للبيع تعد واحدة من أفضل العقارات والفرص الاستثمارية مقارنة بغيرها نظرا لعدة عوامل نذكر بينها:

  •   تنوع شقق للبيع في اسطنبول واكتسابها أهمية استثمارية كبيرة.
  •  المواقع الجغرافية المميزة للمناطق العقارية الواعدة في إسطنبول ما يجعل شراء عقار في اسطنبول تركيا صفقة مربحة.
  •  استفادة العديد من المشاريع العقارية في اسطنبول من ميزة الضمانات الحكومية ما يجعل عملية شراء عقار في اسطنبول مضمونة ومضبوطة من حيث الجودة وتاريخ التسليم.
  •  تنوّع المشاريع العقارية في إسطنبول وضمّها العديد من المجمعات السكنية الحديثة التي توفّر لقاطنيها فرصا للرفاهية والعيش الرغيد.
  •  تعتبر أسعار الشقق في اسطنبول من الأسعار التي تحظى بتنافسية كبيرة بالسوق العقارية والتي ترتفع يوما بعد يوم وبالتالي تضمن للمستثمر عوائد ربحية كبيرة.

خريطة المناطق الأفضل لـ شراء عقار في اسطنبول تركيا 

تتعدّد المناطق التي تحظى من قبل شركات الإنشاءات بالأولوية في بناء المشاريع العقارية وتحوّلت إسطنبول باتجاهاتها الأربعة في السنوات الأخيرة أقطابا للسكن والاستثمار خاصة مع زيادة عدد المستثمرين الأجانب الراغبين في شراء شقق في تركيا وفيما ما يلي اخترنا لكم بعض المناطق الأكثر إقبالا من طرف المستثمرين والأفضل فعليا للاستثمار من ناحية الرفاهية والمردودية الربحية:

 

  • كوتشوك تشكمجة

 

من أكثر عقارات إسطنبول منافسة في السوق العقارية هي عقارات كوتشوك تشكمجة هذه المنطقة التي تقع في الجانب الغربي من الشق الأوروبي لاسطنبول قريبة من بحر مرمرة ما جعلها من أكثر مناطق الجذب السياحي حيث تقرب من الطريقين الحيويين E5 وTEM بالإضافة على مطار أتاتورك الذي سيتحول إلى أكبر حديقة في العالم، كما أنها تضم عديد مراكز التسوق والمتاجر الفاخرة والمراكز الصناعية والثقافية والفنادق ومنشآت البنى التحتية.

مشاريع تهمك:

 

ALH-106

 

 

يقع المشروع في منطقة بيوك تشكمجة في اسطنبول الاوروبية وهي من أجمل المناطق الساحلية والسكنية في المدينة للمشروع تصميم خارجي جميل يحاكي المنازل في الضواحي الاوروبية الكلاسيكية وهو يبعد عن شاطئ بحر مرمرة مسافة 100 متر فقط

المشروع يبعد 1 كم عن الطريق السريع اي-5

ويوجد حوله عدد من الاماكن الترفيهية المميزة مثل اتيروس مول ومدينة معارض توياب ومدينة اكوا مارينا للالعاب المائية

ومنطقة بيوك شكمجة مخدمة بشكل جيد بالمواصلات والمشافي والمدارس وغيرها.

 

  • بيوغلو

 

تناسب عقارات بيوغلو الباحثين عن الرقي في شقق اسطنبول للبيع خاصة أنّ المنطقة لصيقة بالمنطقة التاريخية الفاتح وتضمّ عديد المعالم والأماكن السياحية الشهيرة في إسطنبول على غرار ميدان تقسيم وبرج غلطة وثرائها بمختلف أنواع المواصلات على غرار الترامواي.

 

  • أيوب

 

العيش في منطقة أيوب تقابله كل معايير الراحة والرفاهية نظرا لتوفر مختلف وسائل النقل وأسرعها على الإطلاق مثل خط الميترو باص والتلفريك مما يجعل الوصول إليها سهلا وسريعا، وتشتهر عقارات أيوب بقربها من المعالم السياحية المتميزة على غرار مسجد السلطان أيوب بالإضافة إلى عديد المطاعم الفاخرة والأسواق الشعبية التي تبيع مختلف أنواع المصنوعات والنسيج ذي الطابع الإسلامي.

 

  • أتاشهير

 

عقارات الشق الأسيوي لمدينة اسطنبول بدورها تحظى بأهمية كبيرة عل غرار أتاشهير الأثرية والقريبة من جسر البوسفور حيث تنتشر شقق للبيع في اسطنبول وفلل راقية وحدائق ومراكز ترفيهية عديدة.

وتتميز أتاشهير بكونها تحوّلت إلى مركز جديد للمال والأعمال في إسطنبول حيث أنّها تضم المصرف المركزي التركي وعديد الأبراج الشاهقة.

 

  • أسنيورت

 

عقارات اسنيورت تكاد تتواجد في جميع عروض شقق اسطنبول للبيع حيث تحوّلت المنطقة إلى أكثر الأماكن الواعدة المحاذية لمناطق أخرى تستقطب عديد المستثمرين مثل أفجيلار وبيليك دوزو وبهجة شهير.

وسيضمن المستثمر في اسنيورت قرب عقاره من الطريقين السريعين TEM وE5.

بالإضافة إلى مول توريوم الشهير ومدينة المعارض توياب وعديد الحدائق والمساحات الخضراء التي تشكّل فضاءات مناسبة للعب الأطفال وقضاء العطل للعائلات.

وحظيت اسنيورت منطقة التحول الحضري في إسطنبول باهتمام عديد المستثمرين العرب لدرجة أنّها اسمها صار مقترنا بالعرب.

 

مشاريع تهمك:

 

ALH-307

 

يقع المشروع في منطقة اسنيورت والتي شهدت تطوراً عمرانياً واسعاً في السنوات الأخيرة.

يبعد المشروع عن محطة الميترو بوس 800م.

يبعد مول مرمرة بارك 3,5 كم عن المشروع.

بعض المشافي المهمة مثل مشفى ميدي كأنه الدولي، مشفى بيليك دوزو الحكومي، تقع على بعد بضعة كيلو مترات عن المشروع.

يوجد ضمن المشروع 102 محل تجاري، سوف تجد جميع احتياجاتك على بعد خطوات عم بيتك.

يبعد المشروع 6.5 كم عن جامعة اسنيورت، وعن قسم الشرطة، وعن مبنى البلدية.

 

  • زيتون بورنو

 

شراء عقار في اسطنبول ـ زيتون بورنو يعتبر من أكثر الخيارات الموفقة لعدّة أسباب بينها أنّ المنطقة تعتبر متحفا مفتوحا على الهواء الطلق نظرا لتنوع آثارها ومعالمها التاريخية وإطلالتها الساحرة على بحر مرمرة.

وتلقّب زيتون بورنو بعقدة مواصلات إسطنبول فهي من المناطق القليلة التي تجمع مختلف أنواع المواصلات.

وتعاقبت على منطقة زيتون بورنو عديد الحضارات على رأسها البيزنطية والعثمانية وهذا ما يظهر جليّا في عدد المساجد والكنائس التي تضمّها.

 

  • بهجة شهير

 

من أكثر العقارات التي تقع في قلب المناطق الخضراء والوديان والجداول والطبيعة الغناء هي عقارات بهجة شهير التي يقبل عليها كبار الشخصيات التركية، فهي تتوفر على عديد المناطق الحيوية والمنشآت الكبرى على غرار المشافي وأيضا وقوعها على الطريق المؤدية إلى مطار إسطنبول.

 

مشاريع تهمك:

 

ALH-501

 

 

المشروع في منطقة بهجة شهير وهي أحد أكثر المناطق هدوءا ورونقا في المدينة.

هذا المشروع فيه محلات خاصة ذات طابع عائلي.

في القسم الثاني من بهجة شاهير، حديقة بوند ستكون مقابل المشروع.

كما للمشروع حديقة بانورمية واطلالة واسعة.

تعتبر الكتل السكنية في المشروع ذات ارتفاع منخفض تبعا للمنطقة.

كما ان المشروع على بعد 7 دقائق فقط من الطريق السريع TEM وهو أحد الطرق الرئيسية للمدينة.

مخطط الميترو الذي يتم انشاؤه في المنطقة على بعد خطوات فقط من المشروع.

 

  • باشاك شهير

 

التملك العقاري في باشاك شهير يعني الاستثمار في واحدة من أوسع المناطق مساحة وأكثرها خدمات نظرا لحجم المواصلات المتطورة فيها والمستشفيات والجامعات ودور الثقافة ومراكز التسوق وملعب أتاتورك وعديد المنشآت الأخرى.  

وعموما تعرف هذه المناطق وأخرى ارتفاعا مضطردا لأسعار شراء عقار في اسطنبول بصفة عامة يتماشى وحجم الاهتمام الحكومي بها من خلال بناء مزيد من البنى التحتية والمواصلات ومراكز التسوق.

مشاريع تهمك:

 

ALH-601

 

 

يقع المشروع في منطقة باشاك شهير، والتي تعتبر واحدة من أكثر المناطق جذباً للمستثمرين الأجانب وللسكان المحليين.

المشروع بضمان البلدية.

يتمتع المشروع بالمفهوم العائلي حيث تم تصميم الشقق بمساحات تناسب العائلة.

يبعد المشروع أمتار قليلة عن التجمع الطبي في باشاك شهير.

تنتشر حول المشروع الحدائق والمساحات الخضراء، تهتم بلدية باشاك شهير بالحفاظ على الطبيعة والتشجير في المنطقة.

يوجد ضمن المشروع مركز تسوق خاص بالمشروع.

تنتشر حول المشروع المراكز التعليمية مثل ثانوية باشاك شهير، ثانوية سيناف الخاصة، كلية شينار.