شقق للبيع في اسطنبول بالتقسيط – شقق للبيع في اسطنبول – شقق للبيع في اسطنبول رخيصة

 

يبرز ذوق الناس في الحياة من خلال جملة خياراتهم ، فماذا إن كان الأمر يتعلّق بمكان عيشهم ، حيث يعتبر البيت بالإضافة إلى أنّه المأوى ، نمط حياة يعبّر عن طريقة عيش الأفراد والأسر والشعوب ومدى سعادتهم بخيارهم كونه فضاء الراحة الأول في حياة الناس  . 

المنزل كل شيء وبناء عليه ، لابد على كل شخص مقبل على شرائه أن يحدد خياره بدقة كبيرة، خاصة لهؤلاء المقبلين على شراء شقق للبيع في اسطنبول 2021 . 

تتعدد خيارات وأنواع شقق للبيع في اسطنبول 2021 ، لكن اختيار الشقة الأفضل لكل مستثمر على حدا أمر يتطلب تفكيرا دقيقا ومدروسا ، تساعدكم الهدى على تحقيقه اليوم من خلال جملة من الخيارات الأنسب لاستثمار الأجانب في 2021 . 

أهم 5 أسباب لشراء شقق للبيع في اسطنبول 2021

من بين أهم الأسباب التي تدفعك إلى شراء شقق للبيع في اسطنبول 2021 ما يلي: 

  1. الموقع الجغرافي المميز لاسطنبول في تركيا ، فهي العاصمة الاقتصادية والسياحية للبلاد وقلبها النابض ما يجعل فرص شراء شقق للبيع في اسطنبول متنوعة وخيار ممتاز على جميع النواحي خاصة مناظرها الخلابة وإطلالاتها الساحرة واحتوائها على. 

  2.  فرص العمل الكبيرة التي تتوفر عليها اسطنبول، حيث أنّ المستثمر أو العميل الذي يقوم بتملك شقق في اسطنبول ، لن يفكر كثيرا بخصوص طريقة العيش في اسطنبول أو الوظيفة التي يشتغلها حيث أنّه سيجد فرص عمل عديدة في كل المجالات ، خاصة الفرص الاستثمارية منها حيث خصصت تركيا للأجانب هامشا كبيرا من حرية الاستثمار في مختلف القطاعات .  
  3. انخفاض تكاليف الحياة في اسطنبول مقارنة بكبرى المدن في العالم، حيث أنّ تكاليف العيش في اسطنبول تعدّ متوسطة ومنخفضة في جميع المناحي ، ما يجعل المستثمر الذي قام بشراء شقق للبيع في اسطنبول مرتاحا من ناحية تأمين مصاريف العيش في تركيا له ولعائلته . 
  4. انخفاض أسعار شقق للبيع في اسطنبول 2021 بالنظر إلى باقي العواصم العقارية الكبيرة في العالم، حيث أنّ شقق للبيع في اسطنبول تبدأ من 50 ألف دولار وهو مبلغ منخفض لو تمت مقارنته بباقي المدن العقارية في العالم ، فمبلغ 50 ألف دولار أمريكي يوفر لك شقة محترمة في مكان جيد باسطنبول، وكلما ارتفعت قيمة ميزانيتككلما زادت حظوظك في شراء عقار أفضل وبعوائد استثمارية أفضل . 
  5. تمركز البنية التحتية القوية وشبكة المواصلات المتنوعة التركية في مدينة اسطنبول ، وهو الأمر المحفز على تملك عقارات في اسطنبول 2021 ، ففي اسطنبول يجري بناء كبرى المشاريع الاقتصادية الضخمة على غرار أكبر مطار في العالم وقناة اسطنبول المائية ووادي الحياة الشريان الأخضر لاسطنبول بالإضافة إلى وجود عديد الجامعات والمدارس والمعاهد التركية والدولية ووسائل النقل المتنوعة بينها أسرع وسيلة نقل في تركيا " المتروبوس " . 

مميزات تحفزك على تملك شقق للبيع في اسطنبول 2021

من بين أهم مميزات شراء شقق للبيع في اسطنبول نجد: 

تعد العوائد الاستثمارية في شقق للبيع في اسطنبول الأعلى في تركيا وعموما جاء في تقرير " Global Property Guide " أنّ تركيا حقّقت رقما قياسيا في قطاع العقارات ، من حيث زيادة القيمة الاستثمارية لعقاراتها حسب المنصة العقارية العالمية التي أكّدت أنّ القطاع العقاري في تركيا أبدى أداءً رياديا وجذبا بارزا كأحسن وجهة استثمارية للأجانب خلال الربع الثاني من سنة 2020 مقارنة بالربع الثاني من سنة 2019 .

تنوع المشاريع العقارية في اسطنبول حيث يمكنك إيجاد كل أنواع الشقق السكنية والتجارية ، شقق للبيع في اسطنبول باطلالة بحرية ، شقق رخيصة للبيع في اسطنبول ، شقق للبيع بالتقسيط في اسطنبول ، شقق فاخرة للبيع في اسطنبول وغيرها كثير.. 

 توفر فرص إعادة بيع العقار وتأجيره بفضل الطابع السياحي لاسطنبول والحركية الدائمة فيها ما جعل الطلب على شقق للبيع في اسطنبول وشقق للايجار في اسطنبول كبير جدا . 

سهولة شراء شقق للبيع في اسطنبول من ناحية الإجراءات والقوانين وهو الأمر الذي يجعل من التملك في اسطنبول لين ومرن يناسب الأجانب الراغبين للانتقال من أجل العيش في تركيا . 

أفضل أنواع شقق للبيع في اسطنبول 2021

تنوع عروض شقق للبيع في اسطنبول بتنوع المناطق والتصاميم الهندسية حيث نجد أكثر من عرض مثل شقق فندقية، البنتهاوس، شقق المشاركة بالملكية، شقق ذات إطلالات بحرية، شقق بأسعار منخفضة، شقق للبيع بالتقسيط، ما يجعل المستثمر أمام خيارات متعددة تضعه أمام حتمية الانتقاء الدقيق والأنسب من  عديد الجوانب نفصل في أبرزها فيما يلي : 

شقق فاخرة للبيع في اسطنبول 2021

بما أنّك مهتم بالعقار فأكيد أنّ إعلان شقق فاخرة للبيع في اسطنبول، صادفك أكثر من مرة حيث يسهب المسوق في إحصاء ميزات هذا النوع من الشقق الذي يتميز بتصميمات هندسية داخلية وخارجية رائعة وإطلالات ساحرة ومساحات خضراء شاسعة و خدمات مرفقية عالية الجودة.

ويتم تصميم شقق فاخرة للبيع في اسطنبول بنظام البيوت الذكية التي تعتمد على تقنيات في غاية الحداثة والفخامة تتيح لساكنها تنفيذ جميع المهام الحيوية في الشقة وفق نظام ذكاء اصطناعي عصري.

وأثناء شراء الشقق الفاخرة في اسطنبول عليك أن تختار تلك الواقعة في مناطق هادئة قريبة من المجمعات التجارية الفاخرة والمرافق الحيوية ومصممة وفق المعايير العالمية.

شقق للبيع في اسطنبول بنتهاوس 2021

صنف شقق بنتهاوس في اسطنبول  The Penthouse ضمن آخر لمسات الفخامة العقارية والرفاهية لاحتوائها على خصائص فريدة، حيث تبنى بجدران زجاجية في الأدوار العليا للبنايات الشاهقة و أبراج ناطحات السحاب ما يجعل مناظر الشقة بانورامية على المدينة بكاملها بعيدا عن الضجيج والازدحام والصخب . 

وعلى الراغب في شراء شقق في اسطنبول ـــ بنتهاوس أن يعلم أنّها تمتد على دور كامل من المبنى أي لا يوجد شقق أخرى في الطابق نفسه ما يوفر لساكنها هدوءًا وحرية تشابه السكن في فيلا منفصلة لكنّها استثناءً هذه المرة فوق السحاب وبمساحة شاسعة .

ويتم بناء البنتهاوس في قلب العواصم والمدن الكبرى أي أنّها بجوار أعرق وأشهر المنشآت التجارية مع تزويدها بخدمات فاخرة مثل مصعد خاص يختلف عن مصعد البناية وحمام ومسبح وغرفة اجتماعات مميزة وفي بعض الأحيان خدمات تنظيف الملابس وتوصيل الطعام . 

و بخصوص التجهيزات الداخلية للبنتهاوس فإنّها تحتوي على مطابخ فاخرة مصنوعة من الفولاذ والأرضيات الرخامية والديكور الخشبي وأجهزة استشعار درجة الحرارة، الرطوبة وشدة الرياح الخارجية وفتحات تعديل التهوية التي يتم التحكم فيها من إدارة المبنى عن طريق خدمة التواصل عبر البريد الإلكتروني " الإيميل" .

تعتبر شقة البنتهاوس الأغلى ثمنا من ناحية اسعار الشقق في تركيا في سوق العقار حيث تتجاوز في بعض أحيانها القصور والفيلات بسبب إطلالاتها الفاخرة وتجهيزاتها الذكية ووسائل الراحة والترفيه العصرية التي توفرها.

ويصل سعر البنتهاوس في بعض الأحيان إلى ملايين الدولارات في حين تأجيرها وحده يبلغ شهريا نصف مليون دولار  وهي أسعار تنافسية جعلت تركيا وجهة مفضلة للمستثمرين العرب مقارنة بعواصم عقارية أخرى  .

شقق فندقية للبيع في اسطنبول 2021

ساهمت الطبيعة السياحية لاسطنبول في تشييد عديد المنشآت لاستقبال جموع السياح الذين يصل عددهم في السنة الواحدة إلى 50 مليون بين أفراد، ومجموعات وعائلات .  

ومن بين المنشآت السياحية نجد الفنادق الفخمة التي تحوي شقق فاخرة مخصصة للسياح الباحثين عن الراحة، الرفاهية والرقي.

ويزداد بشكل كبير الطلب على الشقق الفندقية في جميع المواسم السياحية من قبل العائلات المتوافدة على تركيا، ما يجعل الاستثمار في الشقق الفندقية صفقة استثنائية وخيارا صائبا للمستثمرين الباحثين على الربحية الدائمة .

شقق بأسعار منخفضة في اسطنبول

عرضنا لشقق فاخرة للبيع في اسطنبول ذات أسعار مرتفعة في الأعلى،  لا يعني أنّك كمستثمر ذي ميزانية محدودة لن تجد ضالتك ، بل يوجد عديد الشقق التي تناسبك تماما ولو قارنتها بأسعار شقق مماثلة في باقي الدول الأوروبية أو بعواصم خليجية على غرار عقارات دبي ستجدها منخفضة بكثير  مع مرونة في طريقة الدفع وبيع بالتقسيط .

أسعار شقق للبيع في اسطنبول 2021

تعتبر أسعار العقارات في اسطنبول من بين أكثر الأسعار انخفاضا في العالم لشراء شقق للبيع ، إلاّ أنّ هذه الأسعر مرشحة للارتفاع بمجرد مرور سنوات قليلة نظرا لحجم الاقبال عليها من قبل الأجانب وأيضا بالنظر لحجم العقارات التي يتم تشييدها بالاضافة إلى البنى التحتية والمشاريع الكبرى . 

وعموما تنطلق أسعار شقق للبيع في اسطنبول من 50 ألف دولار أمريكي ، وتصل إلى 100 ألف دولار في المناطق الواعدة على غرار بيليك دوزو وكوتشوك تشكمجه ، فيما ترتفع إلى 200 ألف دولار فأكثر في مركز اسطنبول على غرار شيشلي وساريير وتقسيم وغيرها ...

ومن أهمّ ما يميّز شقق للبيع في اسطنبول 2021 على أنّها مؤهلة لارتفاع أسعارها لعدة أسباب أهمّها: 

التحسن الكبير والمستمر الذي تعرفه البنية التحتية في اسطنبول .  

أثر التضخم على أسعار العقارات في تركيا . 

ترتفع أسعار العقارات في تركيا تماشيا وتأثير العرض والطلب على السوق العقارية في البلاد .  

التحولات الاقتصادية الكبرى التي تشهدها تركيا منذ عشرين سنة خاصة في مدينة اسطنبول  .

زيادة التدفقات النقدية من سوق العقارات في تركيا . 

النهضة الكبيرة والتنافس المحتدم بين شركات الإنشاء لبناء أضخم وأجمل وأحدث المشاريع العقارية في اسطنبول . 

ومن بين أهم العوامل التي تساعد في ارتفاع اسعار شقق للبيع في اسطنبول 2021 ما يلي :

شقق للبيع في اسطنبول ضمن مجمعات سكنية حديثة مزوّدة بخدمات راقية ومتكاملة . 

شقق للبيع في اسطنبول بإطلالة رائعة سواء بحرية أو على مركز المدينة وغيرها .

شقق للبيع في اسطنبول جاهزة و مفروشة وبتأثيث حديث . 

شقق تجارية أو مكاتب أو محلات تجارية ، عادة ما تكون بأسعار مرتفعة. 

الهدى تقترح عليك أفضل شقق للبيع في اسطنبول 2021

تقترح عليكم الهدى للاستثمار العقاري في تركيا مشاريع رائعة في اسطنبول تناسب جميع الأذواق خاصة الخيارات العائلية للراغبين في الانتقال من أجل العيش في تركيا 

أهم مشاريع الهدى : 

شقق للبيع في اسطنبول بالتقسيط

شقق للبيع فاخرة في اسطنبول 2021

شقق مطلة على البحر في أجمل اماكن اسطنبول 2021 

شقق للبيع في مركز اسطنبول بالقرب من ميدان تقسيم  

انطلق نحو حياة أفضل في اسطنبول وتواصل مع فريقنا المحترف لضمان ذلك بنقرة واحدة هنا

افضل المناطق السكنية في اسطنبول 

تعتبر عقارات اسطنبول قلب ومحور سوق العقارات في تركيا ، بل هي أكثر المناطق جذبا واستقطابا للاستثمارات العقارية الأجنبية من جميع الجنسيات خاصة العرب منهم. 

وينصح خبراء الهدى بالتملك والعيش في اسطنبول التي تضم الكثير من مناطق التحول الحضري التي يجري تشييدها على قدم وساق خلال العشرين سنة الأخيرة  .  

 و تمتاز الأبنية والمشاريع المشيدة في اسطنبول مؤخرا بكونها مصممة وفق أحدث التصاميم الهندسية المنافسة للعديد من العقارات الأوروبية والأمريكية .  

وتفوقت في هذا الصدد المجمعات العقارية الحديثة في اسطنبول على العديد من نظيراتها في العالم كونها تتمتع بأرقى الخدمات ووسائل الترفيه والحماية، ناهيك عن الحدائق والمساحات الخضراء ضمن المجمع بالإضافة إلى الحمامات والمسابح والمطاعم والمقاهي وباقي الخدمات المميزة التي تختلف باختلاف المجمع والمنطقة وشركة الإنشاء المكلفة بالتشييد . 

وتحتوي اسطنبول العاصمة الاقتصادية لتركيا على عديد البنى التحتية الحديثة على غرار مختلف خطوط المواصلات الحديثة، والمشاريع الكبرى مثل مطار اسطنبول الجديد والقناة المائية والكثير من الجسور الكبرى . 

وأسهمت المشاريع السابقة في جعل اسطنبول نقطة جذب للإقبال على العيش وأيضا في ارتفاع أسعار العقارات في اسطنبول بشكل كبير ومربح للراغبين أيضا في الاستثمار .

وعموما حافظت اسطنبول طيلة السنوات الماضية ولا تزال على مكانتها الحيويةفي كونها أفضل منطقة للعيش في تركيا وأيضا للاستثمار .  

ويقبل على اسطنبول التي تحتضن قرابة 5 ملايين أجنبي، سنويا أزيد من 40 % من الأجانب الراغبين في شراء شقق للبيع في تركيا بهدف السكن والعيش .

ومن بين أفضل المناطق الاقتصادية المفضلة لعيش الأجانب في اسطنبول نجد الفاتح ، زيتون بورنو ، باسن اكسبرس ، اسنيورت، باشاك شهير وبيليك دوزو  . 

منطقة بيوغلو 

واحدة من أهم المناطق الحيوية باسطنبول كونها مركز المدينة، وتمتاز المنطقة بوجود كل شئ من حولك مثل المقاهي والمطاعم واماكن التنزه والمحلات التجارية، المنطقة دائماً مليئة بالسياح والزائرين كما أنها تكتظ بالسكان المحليين الذين يقصدون المطاعم والمقاهي هناك ولكونها المركز الرئيسي للمنطقة، لا يمكن للسائح أن لا يقوم

بزيارة اسطنبول دون الذهاب لحي بي أوغلو مرة واحدة على الأقل.

6 مزايا تجعلك تستثمر مغمض العينين في منطقة بيوغلو تقسيم .. عروس اسطنبول القديمة
 

نيسانتاسي 

منطقة او شارع نيسانتاسي، تعتبر منطقة نيسانتاسي من أهم المناطق في اسطنبول كونها واحدة من ارقي المناطق، وتتميز المنطقة بوجود شارع كبير يضم أشهر الماركات العالمية والمطاعم والفنادق واماكن بين وتصميم الازياء التركية الشهيرة، كما انها منطقة سياحية شهيرة.

وتقع المنطقة في الجانب الأوروبي من اسطنبول، كما أنها تبعد عن منطقة تقسيم الشهيرة بحوالي عشر دقائق سيراً على الأقدام، وتضم المنطقة العديد من الأحياء الصغيرة مثل عثمان بيه و ماتشكا، وتتمتع المنطقة بوجود عدة أماكن تاريخية قديمة ومساجد عريقة والعديد من الحدائق الرائعة مثل "حديقة ماتشك" التي تضم جميع وسائل الراحة والرفاهية.

كما يمكنك ممارسة الحياة الليلية الرائع في زقاق عطية ستجد هناك ماركات ودور الأزياء الرفيعة والعالمية وبوتيكات المصممين المعروفين.

الفاتح 

منطقة الفاتح حي تركي بنكهة عربية، منطقة كبري على هيئة شبه جزيرة تمتلك كثافة سكانية مرتفعة، تعتبر المنطقة في وسط اسطنبول وتتميز بالطابع الإسلامي في شكل المنازل الخارجي وكثرة المساجد التاريخية الشهيرة، كما يعيش بالمدينة العديد من السكان ذات الأصول العربية، مع توافر جميع وسائل المواصلات.

وتضم المنطقة حي السلطان أحمد الذي يحتوي على المسجد الأزرق واحد من أشهر المساجد في تركيا وآيا صوفيا، كما تضم مجموعة من أشهر الماركات العالمية مع وجود المقاهي العربية والمتاحف الشهيرة مثل متحف توب كابي، وميناء امينونو وحي أكسراي أهم الأحياء بالمنطقة.

كاديكوي 

منطقة كاديكوي المنطقة الجاذبة للسائحين خاصة في فصل الشتاء والتي تقع في الجهة الآسيوية من اسطنبول، وتعتبر من المناطق الحديثة في اسطنبول اي انها لا تمتلك أماكن اثرية قديمة مثل باقي المناطق ولكنها تتمتع بالطابع العائلي وكونها منطقة حديثة فهي مليئة بالحدائق والمتنزهات الخضراء، وتكثر فيها المولات الكبرى لمحبي التسوق والمقاهي والمطاعم الشهيرة وأماكن خاصة لشراء الملابس وتصميم الازياء.

ويفضلها من السكان محب الهدوء والراحة، يتوافر بها جميع أنواع المواصلات لسهولة الحركة والتنقل بين جميع المناطق، لا يوجد بها ازدحام حتى في أشهر الشوارع مثل شارع موضة وشارع بغداد أشهر شوارع المنطقة.

شقق للبيع في كاديكوي اسطنبول

باشاك شهير 

منطقة باشاك شهير واحدة من أهدأ المناطق اسطنبول والتي يسكنها اغلب أثرياء العرب المقيمين بتركيا، منطقة حديثة غنية بالمباني الجديدة والمشاريع العمرانية الجديدة لمحبي الاستثمار العقاري بتركيا، كما تمتاز بالهدوء طوال العام بسبب اتساع الشوار بها وقلة المحلات التجارية بالرغم من توافر جميع الخدمات السكنية إلا أنها حافظت على الهدوء بأفضل شكل ممكن.

منطقة ملائمة جداً للمعيشة والحياة الاجتماعية تضم العديد من النوادي الاجتماعية والحدائق وأماكن الترفيه الخاص بالأطفال، كما أنها تضم افضل مراكز تعليم كرة القدم والسباحة، ويعيش بالمنطقة ما يقرب من 400 ألف نسمة.

شقق للبيع في باشاك شهير اسطنبول

بيليك دوزو 

احد اكثر المناطق التي تطورت عقارياً في السنوات الأخيرة بشكل لا مثيل له، وتقع في أقصى الغرب من القسم الأوروبي لاسطنبول، وتعتبر أكثر المناطق جذبًا للمستثمر العقاري في تركيا كونها مازالت تطور بشكل كبير.

اسعار المنطقة العقارية ليست مرتفعة بالرغم من الهدوء والراحة التي تملأ المدينة، كما أنها ليست بعيدة عن المناطق الشهيرة ووسط المدينة، فهي قريبة من الاماكن السياحية بقلب اسطنبول.

تمتاز المدينة بوجود المساحات الواسعة والمساحات الخضراء، مع وجود اماكن مطلة على بحر مرمرة، حيث يشعر الزائر براحة كبيرة منذ وصوله إلى المنطقة، مع وجود الأبراج السكنية المرتفعة.

شقق للبيع في بيلسك دوزو اسطنبول

ارناؤوط كوي 

من المناطق الساحرة التي تطل على مساحات كبيرة مائية، عدد السكان بالمدينة قليل لا يتجاوز 252 ألف نسمة، وتتميز بالعديد من المحلات التجارية الكبرى والمقاهي والحياة الليلة الساحرة.

وتتميز المدينة بالمباني صغيرة الحجم المطلة على الشواطئ والمساحات الخضراء، كما تضم مجموعة من الفنادق لجذب السياحة اليها بشكل مستمر، ولا تخلو المدينة من المقاهي والمطاعم الشهيرة في جميع أركان المنطقة.

شقق للبيع في اسطنبول - ارناؤوط كوي.. التملك بالقرب من كل شيء
 

اقرأ أقل

اقرأ المزيد

Filter
المدينة
الكل
District
الكل
النوع
الكل
آلية الدفع
الكل
المساحة (м2)
غرف
السعر
Reset all filters

مشاريع مميزة

ALH-204
جاهز

شقق و فلل فاخرة للبيع في اسطنبول باطلالة مباشرة على البحر فلل بحرية أنيقة و مميزةٌ وبمواصفاتٍ فخمة جدا جميع احتياجاتك سوف تكون على بعد دقائق قليلة عنك حيث تنتشر حول المشروع المشافي والمدارس والفن...

ALH-805
جاهز

شقق للبيع في اسطنبول باسين اكسبريس نقداً وبالتقسيط، ضمن مجمعات سكنية متكاملة الخدمات، وقريبة من المواصلات، والجامعات يقع المشروع بين مطار أتاتورك و مطار اسطنبول الجديد

ALH-803
جاهز

(يتميز المشروع بمنطقته الحيوية حيث تنتشر حوله الجامعات (ألتن باش، جامعة كولتور) ومراكز التسوق ( مركز إسطنبول للتخفيضات212, مول أوف إسطنبول) والمشافي ( مشفى باغجلار يقع المشروع بين مطاري أتاتورك ومطار...

المشاريع (87 عقار)

جاهز
outside

شقق للبيع في اسطنبول منطقة بويوك شكمجيه ALH-201

يبدأ من 515000₺

مشروع بويوك شكمجيه المجمع الدي يجمع بين الازرق و الاخضر. تمتع بالرفاهية بين الوانه المبهجة و اطلالته المشرقة

جاهز
benesta alhuda

شقق للبيع في اسطنبول منطقة بيوغلو ALH-1404

يبدأ من 1744649₺

تمتع انت و عائلتك بارقي وافخم المشاريع في منطقة بيوغلو

جاهز
ALH-206 شقق للبيع في بيليك دوزو اسطنبول

ALH-206 شقق للبيع في بيليك دوزو اسطنبول

يبدأ من 490,000 ₺

يقــع المشــروع فــي منطقــة بيليــك دوزو المشــهورة بقربهــا مــن بحــر مرمــرة كمــا أن أسـعارها المعقولـة للشـراء تجعلها وجهة مميزة لسـتثمار.

جاهز
garden-alhuda

شقق للبيع في اسطنبول منطقة بيليك دوزو ALH-214

يبدأ من 647446₺

إذا كنت تبحث عن حياة راقية، وظروف عيش فاخرة ، فإنك لن تجد ضالتك إلا في بيليك دوزو حيث تجتمع شروط الفخامة والرفاهية والاطلالة البحرية الساحرة بأقل تكلفة وأكبر متعة

جاهز
ALH-1001 شقق للبيع في اسطنبول بهتشلي افلار

ALH-1001 شقق للبيع في اسطنبول بهتشلي افلار

يبدأ من ₺ 1232000

شقق للبيع في اسطنبول فاخرة في موفع استراتيجي على مقربة من وسط مدينة اسطنبول و تحيط بها الحدائق و المساحات الخضراء. لا تفوت هذه الفرصة و تواصل معنا الآن.

جاهز
ALH-201 شقق للبيع في اسطنبول بيليك دوزو

ALH-201 شقق للبيع في اسطنبول بيليك دوزو

يبدأ من ₺ 1293000

يقع المشروع في منطقة بيليك دوزو في اسطنبول وهي واحدة من أكثر المناطق المروغ في العيش فيها في اسطنبول، قربها من مطار أتاتورك والمنتجعات السياحية والقيم المعقولة للشراء يجعلها جذابة لالستثمار