Filter
المدينة
الكل
District
الكل
النوع
الكل
آلية الدفع
الكل
المساحة (м2)
غرف
السعر
Reset all filters
فخامة لا تضاهى

زيتون بورنو

اجتمعت كل عوامل الجذب في منطقة زيتون بورنو، أوّلا كونها تقع ضمن مركز مدينة اسطنبول فهي لا تبعد عن ميدان تقسيم الشهير سوى 15 دقيقة وعن منطقة بشكتاش عشرين دقيقة فقط لسان حاله المدة الزمنية عن مطار أتاتورك الذي سيتحوّل إلى أكبر حديقة في العالم . وتعتبر منطقة زيتون بورنو عقدة مواصلات هامة في اسطنبول حيث أنها مزودة بكافة وسائل النقل وتصل إليها جميع الخطوط من مترو باص، مترو، ترامواي، مترو الأنفاق مرمراي وسفن بحرية وحافلات النقل العام وسيارات أجرة، ناهيك عن قربها من الطريق الرئيسي في اسطنبول E5 والميناء البحري لـ بكركوي . الموقع الجغرافي لـ زيتون بورنو وقربها من البحر جعلها من أكثر المناطق إقبالا على شراء عقار في اسطنبول تركيا بالإضافة إلى احتوائها على عديد المرافق الحكومية والخدماتية ومراكز التسوق المسهلة للحياة والمساعدة على تنفيذ جميع المعاملات اليومية، كما أنها تقع بالقرب من أسواق مارتر أكبر مراكز التسوق المشهورة بتجارة الجملة. وتضم أيضا منطقة زيتون بورنو عديد المعالم الأثرية والمساجد والكنائس والمواقع التاريخية والمتاحف القديمة تجذب إليها عديد السياح من العالم الذين تحوّل عديدهم إلى مستثمرين في سوق العقارات التركية.

المشاريع (2 عقار)

جاهز
ALH-1201-1 شقق للبيع في منطقة زيتين بورنو

شقق للبيع في منطقة زيتين بورنو بإطلالات بحرية رائعة ALH-1201

يبدأ من 2460000 ₺

على الواجهة البحرية لمنطقة زيتون بورنو يقع هذا المشروع الذي يعتبر بمثابة مدينة بحرية قائمة بحد ذاتها تجمع بين الطابع الثقافي للمباني العثمانية وحداثة التصميم والديكور مع جودة البناء والتشطيبات.

جاهز
شقق رائعة بإطلالة بحرية في قلب اسطنبول ALH-1202

شقق رائعة بإطلالة بحرية في قلب اسطنبول ALH-1202

يبدأ من 2596000 ₺

يقع مشروع ALH-1202 الفاخر في موقع استراتيجي على ساحل زيتون بورنو باسطنبول حيث مزيج الأبنية الثقافية بالعمارة العثمانية والأبراج الشاهقة العصرية.