عروض شقق للبيع في اسطنبول | Al Huda Real Estate

عروض شقق للبيع في اسطنبول .. لا تفوّت الاستثمار في هذه المنطقة !

Offers for buying property in Istanbul

في واحدة من أجمل وأهم مناطق اسطنبول الأوروبية تقع منطقة زيتون بورنو عقدة مواصلات العاصمة الاقتصادية لتركيا وقلبها التجاري النابض وأكبر أسواقها العقارية الواعدة بالنظر لحجم المشاريع العمرانية الضخمة التي يجري تشييدها في جميع أطرافها خاصة أنّ زيتون بورنو تحظى بموقع جغرافي مميز حيث يحدها شمالا منطقة بايرام باشا ومن الجنوب تطل على بحر مرمرة أمّا من الغرب فتجاورها المنطقة الراقية بكركوي في حين أنّ حدودها الشرقية تتاخم اسطنبول القديمة وبالضبط منطقتي الفاتح وأيوب سلطان ما جعلها نقطة وصل بين مطار أتاتورك والمركز القديم .

تمكنت منطقة زيتون بورنو من أن تتحوّل من مجرد بلدة صغيرة في خمسينات القرن الماضي إلى أهم أحياء اسطنبول حاليا نظرا لتعاظم الاهتمام الحكومي بها، إذ تم بناء العديد من المراكز والدوائر الحكومية فيها بالإضافة إلى تزويدها بأكبر عدد من المنتزهات والحدائق ومراكز التسوق المطلة على البحر مباشرة فأصبحت بذلك وجهة أولى لعديد عائلات الأحياء المجاورة الباحثة عن نهاية أسبوع مريحة .

 

زيتون بورنو .. حاضنة شقق للبيع في اسطنبول الأوروبية

أصبح اسم منطقة زيتون بورنو في السنوات الأخيرة يظهر في جميع عروض شقق للبيع في اسطنبول نظرا لما تضمّه المنطقة من مشاريع فاخرة بتصاميم هندسية مميزة وهو ما جعل أغلب المستثمرين الأجانب الراغبين في شراء عقار في اسطنبول يقصدونها خصيصا للتملك أو الاستثمار كونها توفّر الاثنين معا.

 وتنقسم زيتون بورنو عموما إلى حي قديم تتميز خياراته السكنية بالبساطة كون أغلب شققه ضمن نظام البنايات العادية ذات الطوابق المنخفضة أمّا القسم الثاني فتتوزع فيه الأبراج الشاهقة والبنايات الحديثة العالية والمجمعات السكنية التي أصبحت ميزة بنائية في السنوات الأخيرة والأهم أنّ أغلب بنايات القسم الحديث تتميز بإطلالاتها الساحرة على بحر مرمرة ما رفع أسعار شراء عقار في اسطنبول ـ منطقة زيتون بورنو .

واستقطبت منطقة زيتون بورنو إليها مزيجا من المواطنين الأتراك والأجانب القادمين من جنسيات متعددة لشراء شقق للبيع في اسطنبول تركيا.  

وعرفت منطقة زيتون بورنو نهضة كبيرة في القطاع العقاري نظرا لما تتمتع به من موقع حيوي واحتوائها على عديد المواصلات بالإضافة إلى إطلالتها البحرية فتضاعفت فيها عدد المشاريع السكنية وتهاطل عليها المستثمرون الراغبون في مضاعفة رؤوس أموالهم بـ شراء عقار في اسطنبول تركيا .

وما يزيد زيتون بورنو أهمية في سوق عقارات في تركيا كونها كانت سابقا مركزا تجاريا وصناعيا للعديد من الحرف والمهن ما أسهم في تحولها لاحقا إلى أهم مناطق التوسع العمراني وإنجاز شقق اسطنبول للبيع والاستثمار .

وتتميز المشاريع العقارية و شقق اسطنبول للبيع ـ زيتون بورنو بكونها ذات تصاميم هندسية مبهرة وأناقة عالية في الإكساء والتشطيبات، وإطلالات فاخرة على البحر والحدائق والمتنزهات والمرافق الحيوية والمدارس والمواصلات ما جعل سعر المتر المربع في شقق اسطنبول للبيع بمنطقة زيتون بورنو يزيد سنة تلو الأخرى .

 

لماذا يقبل المستثمرين على شراء عقار في اسطنبول بمنطقة زيتون بورنو ؟

اجتمعت كل عوامل الجذب في منطقة زيتون بورنو، أوّلا كونها تقع ضمن مركز مدينة اسطنبول فهي لا تبعد عن ميدان تقسيم الشهير سوى 15 دقيقة وعن منطقة بشكتاش عشرين دقيقة فقط لسان حالة المدة الزمنية عن مطار أتاتورك الذي سيتحوّل إلى أكبر حديقة في العالم .

ومثل ما ذكرنا آنفا فإنّ منطقة زيتون بورنو تعتبر عقدة مواصلات هامة في اسطنبول حيث أنها مزودة بكافة وسائل النقل وتصل إليها جميع الخطوط من متروباص، مترو، ترامواي، مترو الأنفاق مرمراي وسفن بحرية وحافلات النقل العام وسيارات أجرة، ناهيك عن قربها من الطريق الرئيسي في اسطنبول  E5  والميناء البحري لبكركوي .

الموقع الجغرافي لزيتون بورنو وقربها من البحر جعلها من أكثر المناطق إقبالا على شراء عقار في اسطنبول تركيا بالإضافة إلى احتوائها على عديد المرافق الحكومية والخدماتية ومراكز التسوق المسهلة للحياة والمساعدة على تنفيذ جميع المعاملات اليومية، كما أنها تقع بالقرب من أسواق مارتر أكبر مراكز التسوق المشهورة بتجارة الجملة.

وتضم أيضا منطقة زيتون بورنو عديد المعالم الأثرية والمساجد والكنائس والمواقع التاريخية والمتاحف القديمة تجذب إليها عديد السياح من العالم الذين تحوّل عديدهم إلى مستثمرين في سوق العقارات التركية.

وفي الأخير نقدّم لكم مقطع فيديو من إنتاج الهدى للاستثمار العقاري حول واحد من أحسن مشاريع منطقة زيتون بورنو

ندعوك لتتجول في زوايا عقارك المستقبلي