3 نصائح مجرّبة لتحقيق عوائد ربحية عالية أثناء شراء عقارات في تركيا

3 نصائح مجرّبة لتحقيق عوائد ربحية عالية أثناء شراء عقارات في تركيا

real estate tips for quick returns

إذا كنت تتطلع إلى الاستثمار في سوق مليء بالفرص ومعروف بالاستقرار ، فإنّك لن تجد إلا تركيا بيئة خصبة لاحتضان أهدافك الاستثمارية وهي التي تتوفر على أجمل المناظر الطبيعية وتكاليف الحياة المنخفضة والبنية التحتية القوية والعقارات الفاخرة والأرباح الاستثمارية العالية . 

إذا كنت من الذين اختاروا الاستثمار في عقارات تركيا ، فإنّك من المحظوظين لولوج أكثر الأسواق العالمية ربحية، لكن قد تجد نفسك قبل الشروع في الاستثمار أمام عتبة التشتت وعدم معرفة السبيل إلى ذلك . 

مستشارو الهدى للاستثمار العقاري في تركيا بخبرتهم الطويلة في قطاع عقارات تركيا هنا لمساعدتك وتقديم أفضل النصائح لك من أجل تحقيق عوائد ربحية عالية في ظرف وجيز وبطريقة بسيطة .  

محاور المقال 

  • اختر بعناية مكان شراء عقارات في تركيا 
  • تأجير عقارات تركيا أو إعادة بيعها أفضل سبيلين لعوائد ربحية عالية 
  • أفضل عروض عقارات تركيا 2021 

عقارات في تركيا للبيع .. خيار آمن لاستثمار مضمون 

اختر بعناية مكان شراء عقارات في تركيا 

 

تمتلك تركيا إجمالي 81 محافظة تشهد معظمها تحولا حضريا سريعًا خاصة في المناطق العقارية الواعدة ومناطق الجذب السياحي المعروفة، ورغم ذلك لا تزال اسطنبول تحتل المرتبة الأولى على رأس أكثر مناطق بيع العقارات في تركيا كونها القلب الاقتصادي والسياحي النابض في البلاد . 

بالإضافة إلى استحواذ اسطنبول على حصة الأسد في مبيعات عقارات تركيا تأتي كل من بورصة وطرابزون وأنقرة وأنطاليا بطريقة متفاوتة في المراتب الخمس الأولى خلال السنوات الأخيرة . 

وتشكل الولايات الأخرى خيارات ممتازة للراغبين في شراء شقق للبيع في تركيا أو عقارات في تركيا بصفة عامة كونها توفّر عروض استثنائية وبأسعار أخفض من اسطنبول في كثير من الأحيان . 

وللراغبين في تحقيق أرباح عقارية استثنائية ، عليهم التملك في إحدى المشاريع العقارية قيد الإنشاء ، فشراء عقارات في تركيا لا تزال قيد التشييد يعني ربح نصف قيمتها بمجرد انتهائها . 

ومن ناحية أخرى الأمر الذي يزيد من تأكيد أرباح عقارات في تركيا هو حجم الإقبال الكبير على سوق العقارات التركية ، الأمر الذي سيؤدي آليا إلى ارتفاع أسعار العقارات في تركيا في غضون السنوات القليلة المقبلة ، وبالتالي شراء شقق للبيع في تركيا في الوقت الراهن يمثل فرصة استنائية وكبيرة لتكون أول المستثمرين انتهازا  للأرباح المضمونة التي ستتحقق . 

تأجير عقارات تركيا أو إعادة بيعها أفضل سبيلين لعوائد ربحية عالية

 

من بين أهم النصائح التي يقدمها خبراء الهدى للراغبين في التملك في تركيا هي التوجه إلى عملية التأجير السنوي للعقار أو إعادة بيعه . 

يحقق التأجير السنوي المطلوب كثيرا لدى الأتراك والأجانب أرباحا كبيرة يمكن للمستثمر فيها أن يسترجع رأس مال الشراء في غضون 7 سنوات على أقصى تقدير حيث يبدأ التأجير السنوي الذي توفره الهدى أيضا في إطار خدمة ما بعد البيع أو إدارة الأملاك لعملائها يبدأ من 2500 ليرة تركية ويصل في بعض الأحيان إلى 8000 ليرة بالنسبة للشقق السكنية  وأكثر من ذلك في المناطق الراقية بالنسبة للشقق التجارية والمكتبية . 

أمّا بالنسبة لإعادة البيع ، فإنّ الطلب الكبير على شقق للبيع في تركيا يجعل من هذا الخيار سهلا وممكنا في أقصر وقت وبأرباح مضاعفة خاصة إذا  كان العقار قيد الانشاء ما يعني ارتفاع مبيعاته بشكل أكبر بمجرد إنتهاء الأشغال.

أفضل عروض عقارات تركيا 2021 

 

يزخر سوق العقارات في تركيا  بعروض خاصة وجذابة بالنظر إلى حجم المشاريع الضخمة التي يتم إنجازها بشكل متواصل ، الأمر الذي يمكن كل أنواع المستثمرين من إيجاد أحسن العروض في وقت وجيز وحسب ميزانيتهم ، حيث أنّ التملك على ضفاف بحر مرمرة أو مشاريع تطل على مناظر خلابة لم يعد أمرا صعبا في تركيا، يمكنك بسهولة الحصول على عقار في تركيا بأسعار في متناول الجميع .

عقارات في تركيا  - بيليك دوزو

 

تشتهر الأحياء في بيليك دوزو بالهدوء والخدمات المتكاملة والأهم من ذلك أن المناظر الخلابة للجبال الضبابية أعطتها رونقا خاصا ، كما أن موقع بيليك دوزو بعيد عن صخب المدينة مما جعلها وجهة مرغوبة لعملية شراء العقارات في تركيا وخطوة استثمارية ممتازة . 

لم تكن منطقة بيليك دوزو هي المنطقة الأولى التي خضعت لعملية تحضر في المدينة فحسب ، بل أصبحت المنطقة التي تحتضن الطبقة الراقية والأجانب الأثرياء .

تحتوي بيليك دوزو على مجمعات فخمة بخدمات شاملة مع توفر مختلف وسائل النقل في مقدمتها المتروبوس الذي يربطها بالطرف الأسيوي بالإضافة إلى باقي أرجاء اسطنبول الأوروبية . 

إليك أهم خيارات شقق للبيع في بيليك دوزو 

عقارات في تركيا  -  أفجلار وكوتشوك تشكمجه 

 

تعتبر افجلار الممتدة على طول ساحل بحرة مرمرة من المناطق المعروفة بمشاريعها العقارية الرائعة والحديثة وأسعارها المعقولة ، كما أنّ قربها من خط E-5  جعلها عقدة مواصلات في اسطنبول .  

وتتجه افجلار لتصبح منطقة فاخرة بأسعار مؤهلة للارتفاع نتيجة إقامة مشروع قناة اسطنبول ، حيث أنّه  بعد اكتماله ستتخذ أسعار العقارات في تركيا منحى جديد وتعرف قفزة كبيرة.

كوتشوك تشكمجه هي الأخرى منطقة تلتقي مع افجلار في القيمة الاستثمارية لافجلار نظرا لقربها من قناة اسطنبول إلاّ  كوتشوك تشكمجه تتميز بوجود بحيرة في قلبها مما يعطي المشاريع المقامة فيها إطلالة خلابة تجعل العائدات الاستثمارية فيها تزداد بشكل سنوي . 

علاوة على ذلك، ونظرًا لأن البحيرة هي منطقة جذب سياحي ، فإن امتلاك عقار في تركيا بالقرب من بحيرة كوتشوك تشكمجه سيمنحك حظوظ أوفر لتأجير شقتك للسياح أو تحويل شقتك إلى شقة لقضاء العطل تضمن لك عوائد إيجارية عالية.

إليك أهم خيارات شقق للبيع في أفجلار وكوتشوك تشكمجه 

 

عقارات تركيا في بيكوز

 

لعشاق التملك بالقرب من أحضان الطبيعة الفاتنة تعتبر بيكوز الوجهة الأفضل ، فهناك تتشابك تفاصيل المناظر الطبيعية الجميلة في تركيا مع الهندسة المعمارية مما أعطى المشاريع العقارية المشيدة في بيكوز إطلالة فريدة مباشرة على الغابات المجاورة لبحر مرمرة.

إذ أنت قمت بشراء عقارات في تركيا ببيكوز فتأكد أنّك ستستيقظ على زقزقة الطيور كل يوم وتعيش قصة خيالية في قلب اسطنبول الآسيوية وفي كل شيء من المنظر إلى الهواء النقي الذي يغذي الروح وهو ما جعل بيكوز أكبر وجهة جذب للطبقة الراقية الباحثة عن الهدوء في مدينة اسطنبول.

وتعتبر بيكوز من المناطق العقارية الواعدة لكنها لاقت صيتا وشهرة كبيرة في ظرف وجيز ، مما يمنحها مستقبلًا مزدهرًا من حيث الاستثمار، فإذا كنت من الباحثين عن عوائد مضمونة من خلال عقارات تركيا ، فإن بيكوز هي بلا شك المنطقة المناسبة لك.

ولا داعي طبعا لأن تقلق بشأن إعادة بيع شقتك حيث أن الطلب على العقارات في تركيا في بيكوز في ارتفاع مستمر، وهنا يمكنك بسهولة إيجاد مستأجرين أو تحويل شقتك إلى شقة تأجير في العطل مع عوائد إيجارية عالية جدا .  

إليك المشروع الذي يناسبك في بيكوز والذي تضمن لك الهدى عوائده العالية :

شقق للبيع في بيكوز ALH-3101

عقارات في تركيا - تقسيم

 

صحيح أنّ ساحة تقسيم وميدانها الشهير يعتبر من بين أكثر المناطق السياحية ازدحاما  في تركيا ، لكن هذا لا يعني بالضرورة أنّ المنطقة غير مناسبة للشراء ، بل بالعكس تماما إذا كنت رجل أعمال ، فإنّ تقسيم هي وجهتك تماما ؟ 

لماذا ؟ 

أوّلا لأنّ تقسيم تحتوي على عديد المقاهي والمحلات التجارية وهو الأمر الذي يمكنك من افتتاح مشروعك التجاري المربح بسهولة وأيضا لأنّه يمكنك تأجير شقتك إلى أي من ملاك المحلات التجارية من أجل أن يوسع في نشاطه . 

ثانيا، الكثير من السياح يفضلون تقسيم من أجل قضاء فترة إقامتهم في تركيا ، وهو الأمر الذي يجعل تأجيرك السنوي لشقتك مضمون . 

ثالثا، لأنّ تقسيم تعرف تشييد عديد المشاريع العقارية التي تجمع بين الطابع الأثري والتصميم الهندسي الحديث وهو ما جعلها تحظى بإقبال كبير من طرف أكبر رجال الأعمال في تركيا و الأجانب . 

رابعا، كون أنّ عقارات تركيا معروفة جدا بارتفاع أسعارها سنويا وبالتالي ارتفاع عوائدها الربحية فما بالك إن كان العقار في منطقة سياحية تجذب إليها سنويا المزيد من السياح، ما يعني استرجاع رأس المال وأكثر في ظرف وجيز. 

إليك الخيار الذي يناسبك للتملك في تقسيم 

شقق للبيع في اسطنبول تقسيم ALH-1402

عقارات في تركيا – باسن إكسبرس 

 

تعتبر منطقة باسن إكسبرس شريان الحياة الاقتصادية في اسطنبول، حيث تعتبر نقطة وصل بين الطريقين الرئيسيينE-5 و E-80 المؤدي إلى مطار اسطنبول الجديد .

يعتبر  شراء عقارات في تركيا بمنطقة باسن اكسبرس خطوة استثمارية آمنة، فكل المؤشرات تؤكد أنّ المنطقة تحوّلت إلى مركز مالي وتجاري ضخم لسان حال منطقة ليفنت التي تجمع مقرات كبرى العلامات التجارية العالمية، وهو الأمر الذي يضمن لك استثمار آمن ، مربح وعوائد عالية . 

إليك أهم خيارات عقارات للبيع في باسكن إكسبرس

الخيار الأول: شقق للبيع في تركيا Gunesli ALH-812

الخيار الثاني: شقق للبيع في باسن اكسبرس اسطنبول ALH-810

الخيار الثالث: شقق للبيع في اسطنبول باسن اكسبرس ALH-802

الخيار الرابع: شقق للبيع في باسن اكسبرس اسطنبول ALH-804

العوائد الاستثمارية العالية مضمونة في تركيا ومبنية على تجارب حقيقية ، ما عليك فقط إلاّ اختيار موقع ممتاز والعقار الصحيح وتحديد الأهداف بطريقة مدروسة والأكيد أنّ لخبرة شركات العقار في تركيا اللمسة الخاصة لمساعدتك في تحقيق ذلك. 

الهدى تفتح أبوابها لك لخوض أنجح وأضمن تجربة استثمار في عقارات تركيا .. تواصل معنا هنا .