شقق للبيع بإطلالة بحرية في تركيا .. للتملك سحر آخر

شقق للبيع بإطلالة بحرية في تركيا .. للتملك سحر آخر

شقق للبيع بإطلالة بحرية في تركيا 2020

ليس هناك أجمل من أن تكون جارا للبحر ، فماذا إن توفّر هذا بسعر مناسب في أروع بلدان العالم " تركيا " ! 

 

زادت في الآونة الأخيرة بشكل كبير حدة التنافسية بين مختلف شركات الإنشاءات التركية من أجل إنجاز المزيد من المشاريع العقارية ذات الواجهات البحرية المميزة ، نظرا لارتفاع الطلب على شراء عقارات في تركيا بإطلالات بحرية . 

 

في مقال اليوم سنتحدث حول النوع العقاري الأكثر طلبا في تركيا من قبل المستثمرين المحليين والأجانب على حد سواء " شقق للبيع بإطلالة مباشرة على البحر" و حول المزايا التي تتمتع بها شقق للبيع بإطلالة بحرية في تركيا وعن أسباب الطلب المرتفع عليها وعن جدواها الاستثمارية وأحسن مناطق تملك شقق للبيع في تركيا بإطلالة بحرية مميزة . 

 

محاور المقال 

  • مزايا شراء شقق للبيع بإطلالة بحرية في تركيا 
  • أهم مناطق شراء شقق باطلالة بحرية في تركيا 
  • أسعار شقق للبيع بإطلالة بحرية في تركيا 
  • مشاريع الهدى بإطلالة مباشرة على البحر 

 

وقبل الخوض  في المحاور المذكورة أعلاه ، وجب التنويه بأنّ لشراء عقارات بإطلالات بحرية في تركيا ، سحر منفرد ، خاصّة أنّ تركيا هذه الدولة التي تضم أكثر من بحر وخليج ونهر ومضيق ، دولة كلّها زرقة وطبيعة خلابة انطلاقا من بحر مرمرة وصولا إلى بحر إيجه، البحر الأسود والبحر الأبيض المتوسط ، الأمر الذي جعل الواجهات البحرية لها تحوز على أجمل  الإطلالات و عقارات تركيا للبيع من بين أفضل العقارات في العالم وأكثرها تميزا على الإطلاق . 

مزايا شراء شقق للبيع بإطلالة بحرية في تركيا 


Sea view apartments for sale in Turkey

 

إنّ لشراء شقق للبيع في تركيا بواجهة مباشرة على البحر مزايا نفسية ومالية عديدة يمكن أن يستفيد منها المتملك نعدّد بينها ما يلي: 

  • شراء عقار بواجهة بحرية في تركيا يعني التمتع بأفضل إطلالة على وجه الإطلاق . 
  • العيش في شقق بحرية يعني نفسية مرتاحة طول السنة . 
  • الشقق البحرية مناسبة جدا للإيجار السياحي . 
  • تملك شقق للبيع في تركيا بإطلالة بحرية يعني الحصول على عائد إيجاري عال ودائم في حال التفكير في تأجير العقار . 
  • شقق للبيع في تركيا بإطلالة بحرية ، أكثر الشقق المطلوبة للبيع والإيجار . 
  • توفر المناطق التي تكون فيها شقق باطلالات بحرية على مختلف أنواع المواصلات مع قوة في البنية التحتية . 
  • أكثر أنواع الاستثمار المربح أثناء شراء شقق للبيع في تركيا هو الاستثمار في شقق مطلة على البحر . 
  • انخفاض أسعار شقق الإطلالات البحرية في تركيا مقارنة بباقي المناطق العقارية ذات الواجهات البحرية في العالم . 

 

قبل الانتقال للإجابة على تساؤل أهم المناطق العقارية ذات الإطلالات البحرية في تركيا ، وجب التذكير بأنّ الهدى للاستثمار العقاري في تركيا توفّر  أفضل عروض عقارات بواجهة بحرية في تركيا وخاصة شقق للبيع بإطلالة مباشرة على البحر في اسطنبول ، كما أنّ طاقم الهدى يتابع جميع إجراءات التملك العقاري للشقق البحرية في تركيا من لحظة التفكير في الشراء إلى غاية خدمة مابعد البيع وإدارة الأملاك . 

 

وتضع الهدى بين أيدي المستثمرين الأجانب الراغبين في شراء شقق للبيع في اسطنبول وأيضا شقق للبيع في تركيا كامل خبرة طاقمها من أجل توفير أفضل الخدمات وتحقيق الرضا المطلوب من طرف العميل . 

 

وبما أنّ الطاقم الإعلامي للهدى على اطلاع دائم بجديد السوق العقارية في تركيا فإنّ الهدى تخلق دوما فرصا جديدة لتلبية جميع توقعات مستثمريها من خلال القيام بمقارنة بين آخر المشاريع وأسعارها كما أنّها تفتح الباب للمستثمر من أجل طلب المواصفات التي يريدها بكل أريحية مع ضمانات بتحقيقها وفق توقعاته وبأفضل الأسعار وأنسبها .

 هذه أهم المناطق التي يمكن تجد فيها شقق للبيع في تركيا بإطلالة مباشرة على البحر  

 

Sea view kartal


ليس من الصعب إيجاد شقق بحرية في تركيا ، نظرا للتنامي الكبير في أعداد المشاريع العقارية قرب البحر ، ففي الآونة الأخيرة زاد حجم إنشاء فلل للبيع في تركيا بإطلالات بحرية وأيضا شقق للبيع في تركيا بواجهات بحرية ضمن مجمعات سكنية حديثة تتوفر على خدمات راقية من جميع المناحي.

 

وعموما تتوفر تركيا التي تزخر بأربعة بحار " مرمرة ، إيجه ، الأسود والأبيض المتوسط " ، الأمر الذي أوجد فيها عديد الفرص الرائعة لشراء عقارات بإطلالات بحرية ساحرة . 

 

ولا تتوقف الإطلالات البحرية الخلابة على مدينة اسطنبول فقط بل تمتد إلى مدن أخرى على غرار أنطاليا ، إزمير ، ألانيا ، بورصة ، مودانيا ، يالوفا ، فتحية ، شيلا ، طرابزون ، مرسين وبودروم . 

 

وفيما يلي سنسلّط الضوء على مناطق بحرية تضم مشاريع عقارية فاخرة بإطلالات مباشرة على البحر في اسطنبول . 

 

  • منطقة بيوك تشكمجه وهي البحيرة الكبرى في اسطنبول المعروفة بجمالها الخلاب وإطلالاتها البحرية المذهلة ، ما جعلها منطقة جاذبة بدرجة كبيرة لأثرياء تركيا والمستثمرين الأجانب .
  • منطقة كوتشوك تشكمجه، هذه البحيرة الصغيرة الخلابة بالقرب من مطار أتاتورك ومنطقة باشاك شهير  الواعدة ، وحوز كوتشوك تشكمجه على عديد العقارات الفاخرة المطلة مباشرة على البحر  ، سواء فلل أو شقق للبيع في اسطنبول . 
  • منطقة بيليك دوزو الواعدة، التي أصبحت أرضا خصبة لعديد المشاريع العقارية خاصة المجمعات السكنية الحديثة ذات الإطلالات البحرية الجذابة والمرافق الخدمية المتنوعة  والبنى التحتية الحديثة . 
  • منطقة افجلار الشعبية شرق منطقة بيليك دوزو ، حيث تكثر العقارات ذات الواجهة البحرية خاصة في القسم الحديث منها والذي يجري تشييده منذ سنة 2014 بإنشاء عديد مشاريع البنى التحتية والمجمعات السكنية والترفيهية والتجارية الحديثة . 
  • منطقة زيتون بورنو، واحدة من أهم مناطق التملك والتي يقبل عليها العديد من الأجانب خاصة هؤلاء الباحثين عن إطلالات بحرية متميزة وحياة قريبة من كل أنواع المواصلات " مترو ، متروباس ، ترامواي ، باصات وسيارات اجرة " . 
  • منطقة كاديكوي، الإطلالات البحرية على الطرف الآسيوي سحر خاص يجتمع في منطقة كاديكوي السياحية والتاريخية . 
  • منطقة كارتال: رغم أنها حديثة العهد بالنهضة العمرانية ، إلاّ أنّ موقعها القريب من مطار صبيحة في الطرف الأسيوي وقربها من البحر ، جعل المستثمرين يتسابقون لشراء عقارات فيها ، كما أنّ أسعار العقارات في كارتال  عرفت ارتفاعا ملحوظا في السنوات الأخيرة وقيمة استثمارية عالية. 

أسعار شقق للبيع بإطلالة بحرية في تركيا  

 

The prices of apartments for sale with sea view in Turkey

 

تعد تركيا من الدول القليلة في العالم التي يمكن إيجاد شقق بإطلالة مباشرة على البحر بأسعار رخيصة تصل حتى 50 ألف دولار أمريكي . 

 

وعموما تتراوح أسعار شقق للبيع في تركيا بإطلالة بحرية بين 50 ألف دولار أمريكي و 300 ألف دولار وأكثر . 

 

وتوفر عديد شركات الإنشاءات خصومات وحسومات كبيرة على تملك عقارات بإطلالات بحرية بالإضافة إلى إمكانية شراء شقق للبيع باطلالات بحرية بالإضافة إلى إمكانية شراء شقق للبيع في اسطنبول بالتقسيط . 

مشاريع الهدى بإطلالة مباشرة على البحر


تتوفر شركة الهدى للاستثمار العقاري في تركيا على عديد المشاريع ذات الإطلالة المباشرة على البحر في عديد المناطق باسطنبول . 

 

ورغبة منّا في إعطاء عملائنا الكرام كافة التفاصيل بخصوص العقارات ذات الواجهة البحرية قمنا بتصوير شققكم المستقبلية بآخر التقنيات في فيديوهات احترافية يمكنكم مشاهدتها بالضغط هنا

 

كما أنّ موقع الهدى للاستثمار العقاري في تركيا يوفّر لكم في إحدى نوافذه وصف مفصّل لأحدث المشاريع العقارية ذات الإطلالات البحرية المباشرة والتي يمكنكم الإطلاع عليها بالضغط هنا

 

بشهادة كافة العملاء الذين مرّوا على الهدى ، يعتبر التملك في شقق باطلالات بحرية صفقة مربحة سواء على نفسية المستثمر أو على جانبه المالي حيث يمكنه أن يجني أموالا طائلة جراء الاستثمار العقاري في شقق اسطنبول على البحر مباشرة أو شقق بواجهات بحرية في أي مدينة تركية ساحلية .