عقارات للإيجار في تركيا

توفر الهدى للاستثمار العقاري لزبائنها الباحثين عن عقارات للإيجار في تركيا هذه الخدمة حيث تقدم لهم خيارات متعددة للعقارات المعروضة للإيجار " شقق سكنية ، شقق مكتبية، محلات تجارية، فلل .... وغيرها"، كما أنّ خيار تأجير العقارات متاح في جميع مناطق تركيا وهنا يمكنكم الاستفادة من خدمة عقارات للإيجار في اسطنبول وعقارات للإيجار في تركيا بصفة عامّة مع ضمان أسعار تتناسب وقدرات الجميع .

من جهتها الهدى للاستثمار العقاري تضمن لعملائها الكرام تأجير العقارات بعوائد ربحية كبيرة في إطار خدمة ما بعد البيع حيث يمكن للعميل الذي اشترى العقار بغرض استثماري تأجيره عن طريق الهدى التي تتكفل بالعملية وكذا بإدارة الملكية العقارية من تحصيل لقيمة التأجير الشهرية والصيانة وغيرها من الخدمات التي تجعل العميل في أريحية تامة .

Filter
المدينة
الكل
المنطقة
الكل
النوع
الكل
آلية الدفع
الكل
المساحة (м2)
غرف
السعر
Reset all filters
فخامة لا تضاهى

باشاك شهير

تقع منطقة باشاك شهير في الشق الأوروبي لاسطنبول على طول 106 كيلومتر مربع يحدها من الجهات الأربع، شمالا: منطقة أرناؤوط كوي ومنطقة أيوب، شرقا: سلطان غازي ومنطقة أسنلر، جنوبا: باغجلار، أفجلار ومنطقة كوتشوك تشكمجة وغربا منطقة اسنيورت . تعتبر باشاك شهير ذات المساحة الواسعة منطقة تجمع أفضل وأجمل المناظر الطبيعية كونها تقع بمحاذاة أكبر غابات السرو والصنوبر بالإضافة إلى احتوائها على أبرز محمية في اسطنبول، محمية "شاملار" الشهيرة التي يقصدها سنويا آلاف السياح للاستمتاع برؤية عديد الحيوانات النادرة. تملك باشاك شهير بنية تحتية قوية تتنوع بين شبكة مواصلات متنوعة، وعديد المدارس التركية والدولية والجامعات وأيضا المشافي أبرزها المدينة الطبية باشاك شهير .

المشاريع (5 عقار)

جاهز
Tual Comfort 1

ALH - 602 توال كومفورت / باشاك شهير

يبدأ من 229000 $

يقع المشروع في منطقة بهجة شهير الواعدة استثماريا بجانب قناة اسطنبول (البوسفور الجديد) 2 كيلومتر عن طريق TEM الدولي الذي يصل طرفي اسطنبول و يمتد حتى يصل الى انقرة شرقا و ادرنة غربا.

جاهز
air basaksehir

ALH - 605 اير باشاك شاهير / باشاك شاهير

يبدأ من 1058000₺

هذا المشروع يتميز بهندسته المعمارية الفريدة و الراحة الفندقية من فئة 5 نجوم التي يوفرها لسكانه

جاهز
tual alhuda

ALH - 606 توال باشكنت / باشاك شاهير

يبدأ من 370000 $

باشاك شهيرواحدة من أجمل المناطق للعيش في اسطنبول ، مع موقعها الاستراتيجي ، يقدم هذا المشروع لساكنته أفضل المساكن لتحقيق الاستقرار ، وتوفير أفضل المرافق والخدمات.

جاهز
Avrasya konutlari  1

ALH - 604 أوراسيا كونوتلاري / باشاك شهير

يبدأ من 2302150 ₺

.يقع المشروع في منطقة باشاك شهير التي تعد من أحياء اسطنبول الراقية. شقق للبيع في اسطنبول منطقة باشاك شهير بأسعار مناسبة جدا

جاهز
ALH-601

ALH - 601 اسطنبول باشاك شاهير / باشاك شاهير

يبدأ من 1068000₺

تقدم لكم الهدى للاستثمار العقاري عرض حصري لشقق للبيع في باشاك شهير اسطنبول. يقـع المشـروع فـي منطقـة باشـاك شـهير فـي القسـم الاوروبـي مـن اسـطنبول و التـي تعتبـر مـن المناطــق الســكنية و الاســتثم...