اجعل ربحك اكسبريس بشراء عقار في باسن اكسبريس

اجعل ربحك اكسبريس بشراء عقار في باسن اكسبريس

buying a property in Basin Express

باسن اكسبريس هي المنطقة التي تشهد نشاطا عقاريا مهما في هذه السنوات. فهي من بين المناطق المحببة لدى المستثمرين نظرا لموقعها الاستراتيجي الموجود في قلب مدينة اسطنبول. بالإضافة إلى هذا، فهي قريبة من المنطقة الصناعية و من بعض المناطق الحيوية في اسطنبول.

يروي أحمد، رجل أعمال من الكويت: "كلّ ما فكّرت فيه عند شراء العقار في تركيا هو أن لا أكون في شقة معزولة عن ما يحيطني. أردت منطقة حيوية وشبكة مواصلات قويّة فأنا أسافر كثيرا. لم أقتنع حينها بأي خيار إلاّ باسن اكسبريس، اليوم يمر العام الثاني وأنا أعيش هنا، لم أشعر يوما أني أخطأت الخيار، فالأهم أنّ باسن اكسبريس ألغت هاجس التأخر في سفري المتكرر، لم أعد مجبرا على الاستيقاظ ساعات قبل، أنا أصل إلى المطار في 15 دقيقة ". 

شهادة لم تأت من العدم، فاختيار أحمد لمنطقة باسن اكسبرس جاء بشكل مدروس مبني على معطيات واقعية سنفصّل فيها في مقالنا هذا وسنحاول قدر الإمكان الإجابة على أكبر قدر من الأسئلة بخصوص أهمية الاستثمار العقاري في منطقة باسن إكسبرس مركز اسطنبول الجديد وعصبها السكني الواعد.

باسن اكسبريس الموقع والمزايا 

لقد اختارت الحكومة التركية منطقة باسن اكسبريس القريبة من مطار أتاتورك الذي سيتحول إلى أكبر حديقة شاطئية في العالم. اختارتها لتكون مركزا ماليا جديدا لاسطنبول نظرا لموقعها الاستراتيجي وسخرت لذلك أفضل الخبرات التركية والأجنبية للإشراف على المشاريع الناشئة بها. وفعلا تمكنت من الوصول إلى الهدف المسطر خلال أقل من عشر سنوات. فأصبح الحديث عن باسن اكسبريس يتجاوز مجرد مركزا ماليا، بل أضحت منطقة استثمارية جاذبة لعديد الأتراك والأجانب الراغبين في إنشاء مشاريع اقتصادية ناجحة.

استثمار امتد إلى عالم العقار، حيث كبرت خلال نفس الفترة أي 10 سنوات الأخيرة المشاريع العقارية على طرفي محور الباسن اكسبريس بشكل قياسي فارتفعت الأسعار في المنطقة التي ازدادت شعبيتها العقارية إلى 20 ضعفا تقريبا.

أين تقع باسن اكسبريس؟ 

في الشق الأوروبي لاسطنبول وبالضبط في بلدية باغجلار الحيوية تقع منطقة باسن اكسبريس التي يحدها شمالا منطقة باشاك شهير العاصمة العقارية لاسطنبول وجنوبا مطار أتاتورك وبحر مرمرة ومن الشرق منطقة بيرم باشا. أمّا غربا فحدودها تتاخم كل من افجيلار و بيليك دوزو.

 واكتسبت باسن اكسبريس تسميتها من موقعها الاستراتيجي حيث أنّها تعتبر محورا يصل بين أهم شرايين المواصلات في اسطنبول وهما الخطين الدوليين E-5  وخط TEM  .

باسن اكسبريس .. المزايا

الموقع الحيوي لباسن اكسبريس بين محاور المواصلات الرئيسية والمنشآت الكبرى في اسطنبول جعلها وجهة مفضلة للكثير من رجال الأعمال والموظفين ذوي الدخل المتوسط والمرتفع كون أنّ أغلب المشاريع العقارية التي تتواجد بها هي مجمعات سكنية آمنة قريبة من الشركات الاقتصادية والمالية وفيما ما يلي نعدد مزايا منطقة باسن اكسبريس تباعا: 

  • نقطة وصل بين أهم الطرقات وخطوط المواصلات الرئيسية في اسطنبول 
  • همزة ربط بين مطار أتاتورك والمطار الجديد أو ما يعرف بمطار اس
  • طنبول الثالث أضخم مراكز الملاحة الجوية في العالم
  • تتموقع على بعد 10 دقائق عن مطار أتاتورك ، 15 دقيقة عن المطار الجديد ومدينة المعارض
  • تتوسط  خطي الطريق السريع الدوليين E -5   و TEM 
  • سهولة الوصول إليها من جميع الاتجاهات الأربع 
  • توفر مختلف وسائل النقل " باصات، سيارات أجرة، أكثر من محطة مترو قيد الانشاء سيتم تسليمها قريبا " 
  • احتواء المنطقة على عديد مراكز التسوق والمجمعات التجارية 
  • أكثر من 30 فندقا بين جهاز وقيد الانشاء أغلبها 5 نجوم 
  • احتواء المنطقة على عديد المدارس الدولية والحكومية بينها: مدرسة الياسمين الفلسطينية البريطانية المنهج، مدرسة الفايز الأردنية البريطانية المنهج، مدارس السفير الدولية ذات المنهج الأمريكي، المدرسة السورية الكندية، والمدرسة العربية الليبية المنهج.

تعرف على أهمّ المشاريع العقارية في منطقة باسن اكسبريس 

لقد أسهم الموقع الجغرافي المميز لـ " باس إكسبريس" في إحداث ثورة عمرانية أهّلتها لتكون ضمن أحسن مناطق الاستثمار العقاري في اسطنبول خاصة أنّ كل المشاريع السكنية مصممة على شكل مجمعات حديثة مزودة بجميع خدمات الرفاهية ذات البيوت الذكية والمساحات الخضراء والحدائق والمسابح، بالاضافة إلى المشاريع التجارية من أبراج للمكاتب والمحلات ومراكز التسوق .

وفيما يلي تدعوكم شركة الهدى للاستثمار العقاري للتعرف على أهمّ المشاريع السكنية والتجارية التي لها أن تعطيكم فرصة مميزة للاستثمار في أكثر المناطق العقارية الواعدة في اسطنبول 

مشاريع الهدى في باسن اكسبريس